الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الى beach love مع التحية

مساعدة الى beach love مع التحية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واصل بس لاتصدقون
    واصل بس لاتصدقون

مبتعث جديد New Member

واصل بس لاتصدقون الولايات المتحدة الأمريكية

واصل بس لاتصدقون , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكية دراسات عليا , بجامعة جامعة كاليفورنيا بيركلي
    • جامعة كاليفورنيا بيركلي
    • هندسه ميكانيكية دراسات عليا
    • ذكر
    • بيركلي, كالفورنيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2010
    المزيدl

May 28th, 2010, 04:27 AM

طبعا انا ما اقدر اكتب لك على الخاص لان مشاركاتي اقل من 30 وهذه سياسة مبتعث .....

عموما انا انصحك بمعهد في جامعة ليهاي تراه ممتاز ...وبعدين نصيحتي لك اللغة تعلمها بالممارسو والاحتكاك
    ثانيا اختيار الجامعة مبني على التخصص اذا كنت ترغب في الهندسة أو تخصصك هندسة فجامعات كاليفورنيا ممتازة وجامعات بنسلفانيا وخاصة جامعة ليهاي وجامعة بنستيت في استيت كولج وبنسلفانيا في فلاديلفيا وجامعه ممتاز ه في الهندسة في بتسبرغCarnegie Mellon y وكذا جامعات في اوهايو ( ميامي واهايو استيت و بردو و جامعة كيس وسترن Case Westeren في كليفلاند ) وفي ولايه كلورادو جامعة كلورادوا استيت وفي نيو هامشر دارت ماوث كولج ....ولكن مراكز اللغة اغلبها لاتؤهل للتوفل والجي آر إي ومزيتها في الجامعات التي تعطي قبول مشروط ...يعني بعدما تخلص المعهد تدخل الجامعه بس هذه المعاهد في الجامعات الضعيفة كجامعة دايتون مثلا لا على الحصر ...اخوك قليل الدسم خالي من الكليسترول والمواد الحافظة
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.