الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كم سؤال افيدوني فيه

استفسار كم سؤال افيدوني فيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سبحانك اللهم وبحمدك
    سبحانك اللهم وبحمدك

مبتعث مستجد Freshman Member

سبحانك اللهم وبحمدك الأرجنتين

سبحانك اللهم وبحمدك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى efefef , بجامعة erferfefe
    • erferfefe
    • efefef
    • ذكر
    • fgrefg4refe34fr, e4fgt4erfe4rf
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 29th, 2010, 12:25 AM

السلام عليكم

كيف حالكم ... انشالله بخير

ياعيال انا ابغى اطلع ادرس بكالوريوس
    لكن عندي كم سؤال

اول سؤال لو ابغى اروح على حساب الحكومه (بعثه)
    كم النسبه المطلوبه ؟ وهل المطلوب شهادة الثنويه فقط ولا التحصيلي والقدرات ؟

ثاني سؤال لو ما انقبلت على حساب الحكومه وبغيت اروح على حسابي
    كم النسبه المطلوبه ؟ ولا على حسب الجامعه ؟ لو على حسب الجامعه اقل نسبه يطلبونها غالباً كم ؟

ثالث سؤال انا معي الجنسيه الامريكيه .. لو رحت مثلا على حساب الحكومه بعثه اقدر اسجل بالجامعه بالجواز الامريكي واطلع بعثه بالجواز السعودي ؟
    ولو ما انقبلت على حساب الحكومه اقدر اروح على حسابي واسجل بالجامعه بالجواز الامريكي <عشان ارخص
    والتحق بالجواز السعودي ؟

رابع سؤال لو رحت على حسابي .. غالباً كم يقعدون اللطلاب السعوديين عشان يلتحقونهم الملحقيه ؟

خامس سؤال واحد من العيال نسبته 71 .. يقول طلع بعثه بامر اركاب
    ابغى استفسر كيف اطلع امر اركاب ؟

معليش ثقلت عليكم بس والله بساعدوني كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييير جداً لو جاوبتوني
    الله يوفق الجميع

سلام عليكم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread184231.html#ixzz0oStCzQ8Z
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحانك اللهم وبحمدك

السلام عليكم

كيف حالكم ... انشالله بخير
    مبسوطين خخخخخخخ

ياعيال انا ابغى اطلع ادرس بكالوريوس
    لكن عندي كم سؤال

اول سؤال لو ابغى اروح على حساب الحكومه (بعثه)
    كم النسبه المطلوبه ؟ وهل المطلوب شهادة الثنويه فقط ولا التحصيلي والقدرات ؟
    المرحله الي انا فيها كانت الشروط مايقل عن 90 المجموع وكل ماده علميه متقل عن 90 التحصيلي 77 القدرات 70
    ثاني سؤال لو ما انقبلت على حساب الحكومه وبغيت اروح على حسابي
    كم النسبه المطلوبه ؟ ولا على حسب الجامعه ؟ لو على حسب الجامعه اقل نسبه يطلبونها غالباً كم ؟

من اسمها على حسابك يعني بكيفك باي نسبه بعدين تنضم للبعثه
    ثالث سؤال انا معي الجنسيه الامريكيه .. لو رحت مثلا على حساب الحكومه بعثه اقدر اسجل بالجامعه بالجواز الامريكي واطلع بعثه بالجواز السعودي ؟ لا اعلم
    ولو ما انقبلت على حساب الحكومه اقدر اروح على حسابي واسجل بالجامعه بالجواز الامريكي <عشان ارخص
    والتحق بالجواز السعودي ؟الله اعلم

رابع سؤال لو رحت على حسابي .. غالباً كم يقعدون اللطلاب السعوديين عشان يلتحقونهم الملحقيه ؟
    انا جلست 10 اشهر في ناس 6 اشهر
    خامس سؤال واحد من العيال نسبته 71 .. يقول طلع بعثه بامر اركاب
    ابغى استفسر كيف اطلع امر اركاب ؟

لا تستعجل على رزقك هذا بعد ماتنقبل نهائي تروح الرياض تطلع امر الاركاب طبعا لازم يكون معك الجواز الاي توني وكذا شغله دور عليها الي هي الاوراق الازمه لاصدار امر الاركاب

معليش ثقلت عليكم بس والله بساعدوني كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييير جداً لو جاوبتوني
    الله يوفق الجميع

سلام عليكم
    وعليكم السلام لاتنساني من دعواتك بتفريج همي يا ويلك لو مادعيت لي امزح خخخخخخخخخ

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread184231.html#ixzz0oStCzQ8Z
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  3. النسبه المطلوويه معدل تراكمي للثانويه العامه 90% القدارات 70 التحصيلي 77

اما الجامعات هناااك على حسب الجامعه ومستواها كتعليم او مستوى عقليات الطلاب اللي فيها
    في جامعات نسبة قبولها 100% يعني اي واحد يقدر يدخلها بس زي ماقلت الجامعه موبذاك الزوود
    7 "
  4. وعليكم السلام
    بالنسبة للمعدل الثانوي زي ما ذكر اخوي (موهادونا) وللمعلومية ما صار في ابتعاث من ارض السعودية لامريكا او بريطانيا وللاماكن المعروفة
    الان البعثات الحكومية شغالة على الابتعاث في اماكن مدري وش السبب يعني من زين دراستهم يعني ...زي الاردن زي مصر زي الامارات وهذا الشي دووووبه طلع على موقع الوزارة انا شفته قبل كم يوم .... والسنه الماضية في الاجازة الصيفية كانت الوزارة فاتحه باب التسجيل على الطب للبكلوريس فقط وعلى اماكن غريبة برضوو زي المانيا الصين ماليزيا انا بنفسي قدمت بس ما انقبلت ...(خيرررة انشاء الله)
    وهذي السنه راااااح يركزززوا بشكل كبير على الماستر زي ما سوو السنه الماضية برضووو وعلى الدكتوراااة وتذكررر كلامي في الصيفية وقت التقديم عليها *_^
    اتمنا اكوون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.