الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح جوازات مسروقه

شرح جوازات مسروقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Aymen Khalawi
    Aymen Khalawi

مبتعث مستجد Freshman Member

Aymen Khalawi الولايات المتحدة الأمريكية

Aymen Khalawi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Entrepreneurship and small business management , بجامعة Quinnipiac University
    • Quinnipiac University
    • Entrepreneurship and small business management
    • ذكر
    • New Haven, CT
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2010
    المزيدl

May 29th, 2010, 10:53 AM

السلام عليكم اخواني واخواتي

الحمدلله الذي بحمده تتم النعم...

موضوعي هوا اول ما وصلنا امريكا ولاويه اورجين جات عصابه ودخلت مواقف العماره الي ساكننين فيها وسرقولهم كم سياره ومن ضمن السيارات الي انسرق سيارتي وللاسف عشان اليوم الي قبلها كنا انا وزوحتي وبنتي في ال DMV فالجوازات كانت في السياره المهم تم تبليغ الشرطه وبعدها ب 10 اتصلنا علي السفاره وعبنا الاوراق وكل شي ويحنا الان في انتظار اصدار جوازات بديله باذن الله وحتاخد حوالي 4 شهور عشان توصل..
    سؤالي هوا لمن تجني الجوازات يبغالي فيزا واي 94 هل ممكن اطلع الفيزا من هنا في امريكا ولا لازم من السعوديه وطبعا لانو ال اي 20 طالع برقم الجواز القديم هل لازم اغير ال اي 20 افيدونا افادكم الله..

اخوكم ايمن
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ان شاءالله كل شي يتسهل بامر الله شوف حبيبي راسل طال عمرك السفاره السعوديه وشوف ايش يقولون ويردو عليك
    انت اكيد عندك صور من الفيزا والاي94 وصورة الجواز وان شاءالله تتسهل امورك باذن الواحد الاحد
    7 "
  3. أول شئ الحمدلله جات على كذا

الجواز الحين عندك بس باقي لك الفيزا و الالاي94
    بما ان الاي توني معك اتوقع اقامتك رسمية و عندك صور للفيزا و الي 94

الرابط هذا في الخطوات اللي تسويها اذا انسرق جوازك باللي فيه

Lost and Stolen Passports, Visas, and Arrival-Departure Records (Form I-94)

عليك انك تسوي 5 خطوات
    1-أول شئ تبلغ الشرطة ..... سويته و خلصت
    2-تبلغ سفارتك ..... سويته و طلع جوازك
    3-تبلغ الامن القومي عن فقدان I-94

من هنـــــــــــا
    http://www.uscis.gov/portal/site/usc...0045f3d6a1RCRD

4- بلغ السفارة الامريكية بديرتك عن فقدان التأشيرة و راح يطلبون منك تقرير الشرطة

5- قدم على الفيزا من جديد

اذا ماتعرف انجلش اطلب مساعدة من احد علشان تعبي اوراق

الله يعينك
    7 "
  4. حبيبي معك اكبر ضائع في امريكا وعندي خبرة في ضياع الجوازات والاي توني والفيزا والاي ناينتي فور بالله ويش باقي من الوثائق

اول ما جيت امريكا قالوا لي الشباب انتبه انتبه انتبه كل شي الا الجواز فطبقت النصيحة مرررة وقالوا رح طلع لك رخصة علشان تكفيك بدال الجواز وترمي الجواز في امانات البنك
    فيوم قدني باروح الدي ام في حطيت الجواز بالشنطة وضيعت الشنطة وبغيت ابكي ودقيت على الملحقية والسفارة والبوليس والامقريشن والقنصلية وبعد يومين رجع لي فمن الفرحه ما عاد كلمت القنصلية ورحت كنسلت البلاغ من البوليس وكان نفس الموظف الاول

وبعد شهر ضاع الجواز مرة ثانية ولا ادري وين اختفى
    ورحت للبوليس واقول ان شاء الله ماهو نفس الموظف خفت يقول ذا مستخف ويركب عليه قضية ويوم ادخل طلع واحد ثاني وفرحت وبلغت عن الجواز
    وبعد اسبوعين رحت اسالهم هم لقيوه ويوم ادخل عند البوليس الا الاول في وجهي واقوم اخرشه على طول وادخل في عينه علشان لا يسألني هو انا ضيعته مرة ثانية لكن عرف من غبائي ومن لغتي الحلوة اني خويه الاول
    فقال انا اتذكرك
    قلت ياه ياه الى الان باقي مالقيته
    هو انلخم وسكت وشك في عمره
    والى يومك باقي ما علمت القنصلية عن الجواز الثاني لأنهم اول مرة قالوا لي اتصل بعد 20 يوم

فأي واحد يضيع جوازه ترون الوضع والله سهل جدا

لكن ابي اسألك حبيبي
    كم اخذ له فترة الجواز حتى طلع
    واذا ممكن تعطيني الاجراءات وكم اخذو عليك غرامة وكل شي اكون لك شااااااااااااكر ومقدر والله يوفقك ويسعدك حبيبي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.