الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي مساعدتكم في تعبئة نموذجds160 للمرافقين؟ ياريت بسرعة

مساعدة ابي مساعدتكم في تعبئة نموذجds160 للمرافقين؟ ياريت بسرعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2756 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريمونا
    ريمونا

مبتعث جديد New Member

ريمونا الولايات المتحدة الأمريكية

ريمونا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدلة , بجامعة ماساتشوستس كوليج اوف فارماسي
    • ماساتشوستس كوليج اوف فارماسي
    • صيدلة
    • أنثى
    • بوسطن, ماساتشوستس
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 29th, 2010, 09:03 PM

السلام عليكم
    احب اشكركم جميعا في هذا الملتقى الطيب والله مشاركاتكم ساعدتني كثير الله يجزيكم خير

بس ابي مساعدتكم في النموذج ds160
    انا خلصت النموذج حقي وارسلته بس لما جيت اسوي نموذج لزوجي وولدي تورطت لانهم f2

ماعرفت ايش اخترلهم بدل student exchang visa في النموذج حقي
    ؟
    وفي السؤال حق هل تنوي الدراسة في امريكا؟ اذا كتبت نعم حيث انه زوجي يبي يدرس انجليزي بس يطلبو اسم المعهد وهو ما عنده قبول يبي يقدم لما يروح هناك فما اعرف اقول لا ولما يروح هناك يدرس ينفع كده؟؟؟؟؟؟؟؟
    او لازم يجيب قبول قبل ما يروح؟؟؟؟؟

طيب كمان في us contact
    اكتب لهم زي ما كتبت لنفسي عنوان الجامعة حقتي والملحقية او اكتب عنوان السفارة السعودية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولما اكتب في بعض الاشياء dose not apply زي تاريج ميلاد الام والاب وعنوان البريد في بعض العناوين فيها مشكلة او لا؟؟؟؟؟؟

و بالنسبة للموعد برضو ماني عارفة ايش اخترلهم نوع الفيزا عشان يطلع لهم f2 ينفع اختارعمل وترفيه ويطلع f2 ؟

تكفون ردولي بسرعة عشان خايفة ما الاقي موعد في السفارة الشهر الجاي لازم ارسل بسرعة
  2. هلا يا ريمونا

وقسم قسمات ودي اساعدك

بس ما اعتقد ان زوجك يقدر يسوي كذا

انه يروح وبعدين ياخذ القبول

لأني اعتقد والله اعلم انه لازم يجيب قبول عشان الفيزا حقته تكون جامعيه او شي زي كذا

فا يا اختي من البدايه وعشان شسمه هذا عوار الراس

يعني انتي بتطلعين فيزة مرافقه < مرافقة مع واحد ما يدرس هناك ولا معاه قبول ؟.؟

اذا انتم بتسسون كذا فأنتي قدمي على فيزة سياحية

ترا والله الكلام هذا انا سمعته يعني

ما اعطيك كلام من راسي

بس ان شاء الله اصحاب الخبره والحركات والشسمه هذولا ينفعونك

7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الأخت / ريمونا
    ((((((((((( قبل كل شي - لابد من تعبئة نموذجds160 للمبتعث وجميع المرافقين )))))))))))
    في استديو تصوير قريب من السفارة بالرياض يعمل لك النموذج الواحد بــ 150 ريال

نرجع لموضوعنا

أنا وبنتي(عمرها سنة ونصف) مرافقين لزوجتي

وفي وقت تعبئة نموذجds160 عملت الآتي وهي الطريقة الصحيحة:

1- تعبئة النموذج بكل صراحة وشفافية ومصداقية لأنهم عارفين عنكم كل شيء عن طريق الجوازات والأحوال وووووووو

(( يعني من الآخر .... كونوا صادقين في كل شي تكتبوه عشان لاتختلف البيانات في نموذج كل واحد فيكم...)

2- بالنسبة لمرافق - لازم لازم لازم يطلع له ( I 20 ) حتى الأطفال عشان إذا صار شيء لاقدر الله يوصلوا لكم في لمحة بصر ( عن طريق الجامعة )

3- في خانة ( هل تنوي الدراسة بأمريكا ) تكون الإجابة ( نعم , في معهد اللغة الإنجليزية فقط ) .
    ( لأنه لو المرافق يرغب في دراسة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه أو حتى دبلوم عادي ) لالالازم تكون فيزته F1 )
    وماراح تطلع الفيزا للمرافق من السفارة في حال إنهم سألوه ( هل ترغب في الدراسة) وأجاب بنعم ... وفي الأخير يتضح إنه مقدم على فيزة F2 مرافق يعني لازم يحضر ضمان مالي ويتبع إجراءات إصدار فيزا F1

يعني باختصار شديد ( يقول لهم أنا طالع مع زوجتي كـ مرافق فقط ) وبعدين يقدم على الملحقية في بلد الإبتعاث ويبدأ في إجراءات إصدار فيزا F1

((((( طبعاًً كل اللي كتبته لك .... صار معانا وبالتفصيل )))))

أتمنى أكون أفدتك

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.