الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفوون يارجال الفزعه الله يرحم ولديكم ادخلو

استفسار تكفوون يارجال الفزعه الله يرحم ولديكم ادخلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مات الحب
    مات الحب

مبتعث مستجد Freshman Member

مات الحب الولايات المتحدة الأمريكية

مات الحب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوية
    • ذكر
    • امريكا, تاكساس
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 30th, 2010, 01:43 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

تكفوون ياشبااب ابي منكم تخدمووني الله يجزاكم خير

انا برووح ادرس ع احساابي الخاص في امريكا القسم هندسه حاسب الي ....؟؟؟

ابي منكم تعطووني ايش افضل ولايه تكوون مافيهاا عنصريه وامنه وتكوون المعيشه فيهاا مو غاليه مرره

وايش اسم الجامعه والمعهد عشاان اديهااا لي المكتب ويخااطبهم ليه عشان اخذ قبوول

وكم يبيلي من الوقت عشاان ادخل في الملحقيه عشان الانضمام في الابتعااث خادم الحرمين

وابيكم تنصحووني ادا الله يسرهاا ليه السفره ايش اعمل يعني ادووني نصاايحكم ايش اعمل في اياامي هنااك
    وايش رايكم في ولايه انديانا

و شكرآآ

بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
    جااوبوو عليه تكفووون يارجال
  2. اخوي الله يوفقك يارب
    وهل انت تحب تدرس فى مدينه ريفيه او فى مدينه سياحيه
    لان المدن الريفيه ارخص بكثير من المدن السياحيه
    وبعدين كم معاك من الفلوس
    يعنى فوق الاربعين الف او تحت
    وفي ولايات كثيره مثل ولاية الباما واوهايو ومتشقن وكنتاكي ونورث دكوتا
    لكن نورث دكوتا جدا بارده فى فصل الشتاء يعنى انواع الثلوج ههههه
    والله يوفقك يارب
    ونصيحه منى لك يعنى من اخ الى اخوه
    لاتسلم المكتب فلوسه الا اذا جابلك قبول
    لان اغلب المكاتب حراميه
    ودعواتك لى وتحياتى لك
    7 "
  3. وانا نفس كلامك ابي اطلع ومعي مبلغ 70000 الف ريال بس ابي اعرف هل يكفي الين انظم للملحقيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاني ما راح اقدر اجلس اكثر من كذا ما معي غير ذا المبلغ ابي الكلام المظمون ما يفرق عندي لو اجلس في اي مكان بس يجيني القبول ارجو الرد
    7 "
  4. حبيبي والله العظيم ان ودي افيدك لكن للأسف انا موضوعي مثل موضوعك بالزبط اللهم يختلف التخصص , وطرحت موضوعي ولا اح رد لكن اتوقع الشباب في امريكا الحين مداومين ولا راح يقصرون معنا ! عالعموم الله يوفقك انشاء الله ويحقق امنيتك
    7 "
  5. هههههههههههههههه انا انصحك ماتبعد عن حبيبتك عشان مايموت الحب واجد بس انصحك في رود اي لاند حقت دراسه بعدين يكون معك اقل شي 80000لسته اشهر فقط او سبعه هاذ اذا كفتك يااخ مات الحب الله يسهل عليك وتلاقي مبتغاك لك خالص تمنياتي بتوفيق
    7 "
  6. اصبحكم بالخير
    انا توي وصلت ولاية كنتاكي مدينة ريتشموند
    ادرس في جامعة كنتاكي الشرقية
    اولا حجزت على الخطوط القطرية من الرياض الى الدوحة ثم الدوحة واشنطن IAD لان فيه مطارين في واشنطن
    ولا تحجزون الا على IAD علشان تستقبلكم السفارة فيه لان الفندق قريب من المطار وبعدين حصلت طلاب سعوديون كثير في المطار
    الي على حسابه والي على على الحكومة بالنسبة لي انا مبتعث على حساب الحكومة طب طوارئ بتلاقي مصري يستقبلك ويكلمك انت مبتعث او على حسابك وبعدين يعطيك ظرف اصفر فيه اوراق للمبتعث والي على حسابه وتعبيها في الفندق
    ملاحظة:
    خذ معك صورة بطاقة الاحوال مهمممممممممممممممممممممممممممممم
    بالنسبة لي انا وصلت مع العصر وخلصت الاوراق في الفندق مع المغرب والسكن على حسابك الخاص جميع الطلاب
    واليوم الثاني بيجيك الباص حق الملحقية مع الصباح الساعة ثمانية ونصف و ياخذك الى الملحقية وتطلعون الى الدور التاسع
    وبعدها بيقولون لك الى على حسابه يدخل هذي الغرفة والي مبتعث غرفة ثانية ثم يعطونك محاضرات على البوربوينت ثم يسلموك ID
    والتامين الصحي وكشف بالراتب علشان السكن وورقة تعطيها المعهد
    انا الحين في فندق قريب من الجامعة والساعة عندنا الحين 1:30ص وبكمل السالفة لما اخلص اوراقي انتظروني انا الحين دايخ نوم
    مع تحياتي اخوكم /مــلك الجنون(جنوبي)$
    7 "
  7. اخوي الله يجزاك الف خير ويعطيك العافيه على مجهودك ومساعدتك
    اخوي بس عندي كم سؤال :
    1- انا معاي دبلوم تمريض وحاب ادرس على حسابي ويمدحولي كنتاكي بس بالضبط اي جامعه ماادري اسئلك وش الجامعه الحلوه ويكون تابع لها معهد لغه عشان ناوي ادرس فيها طبعا ابي تكون في كنتاكي ..
    2- انا سئلت عن التمريض ويقولو مره مره صعب وما ادري اذا تعرف احد وتسئله عنها وربي لك دعاوت من امي ويعطيك العافيه وشكراااا

3-انا معاي حدود 35000 الف هل هي تكفي لكي انضم للبعثه لاني والله متسلفه وكيف ابي اسكن معى عائله...وشكرااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.