الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ساعدوني بليييييييييييييييييييييييييييييييز

استفسار ساعدوني بليييييييييييييييييييييييييييييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منآآوي
    منآآوي

مبتعث جديد New Member

منآآوي كندا

منآآوي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السودان , مبتعث فى كندا , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة قريب يارب
    • قريب يارب
    • إدارة أعمال
    • أنثى
    • كندا يارب, كندا ياااارب
    • السودان
    • May 2010
    المزيدl

May 31st, 2010, 12:49 AM

مرحبا أخواني كيف حالكم
    انا عضوة جديدة هنا وهذي اول مشاركة لي
    أنا مو جامعية ولا مبتعثة ولا أدرس خارجاً
    أنا طالبة في الثانوية العامة في آخر سنة في القسم العلمي
    مفكرة أني اروح أدرس في أمريكا
    بس تقريباً ماعندي ولالالالا فكرة كيف اروح هناك
    انا الحين في السعودية وانا سودانية مقيمة هنا
    ابغى اعرف كللللللل شي بلييييييييييييييز
    لأنو انا جادة واهلي كمان بس انا حابة اتثقف في الموضوع أكثر
    وكمان الي راحوا امريكا او فيها اللآن
    كيف الأسعار وكيف المعيشة هناك وهل الأسعار معقولة ولا لأ
    بليييييييييييييييييييز ساعدوني باقي لي أقل من شهر واخص المدرسة
    وألتحق بالجامعة
    ارجوووووووووووووووووووووووكم جاوبوني لو بكلمة
    وجزاكم الله خير ويعطيكم الف عافية ويرزقكم ماتحبون

2. الصراحة سؤالك عام جداً و أعتقد صعب على الأعضاء الرد عليه. الولايات المتحدة الأمريكية قارة و الأسعار و الأوضاع تختلف من ولاية إلى أخرى.
    إذا كان لديك ولايات مححدة في رأسك. اذكريها و سوف تجدين المساعدة من الأعضاء الذين يعيشون في تلك الولايات إن شاء الله.
    7 "
  3. انا ساكنه بكاليفورنيا السكن شهر 1400 دولار من غير الكهربا والنت يعني ممكن تكفيكي المصاريف شهر 1000 دولار الى 1700 من غير فلوس المعهد هذي طبعا من الولايات الغاليه بس في ولايات رخيصه مثل كنتاكي اوهايو السكن ب 400 دولار
    7 "
  4. اختي الموضوع طويل جدا لكن بحاول اعطيك اللي اقدر عليه ,,

امريكا فيها حول خمسة الاف جامعه في مدن وقرى وولايات مختلفه ,, كل ولايه تفرق عن الاخرى بالاسعار والشعب وكل شي ,, ولايات ثلج وولايات حر ورطوبة وولايات مطر,,الخ

بالنسبه للأسعار كل مدينه في ولاية تفرق عن الاخرى ,, في مدن السكن فيها شهريا يكلف 400 دولار فقط وفي مدن السكن فيها يكلف 1500 دولار في الشهر ,,

بالنسبه لك انتي اتوقع انك تبي تدرسي لغه اول شي ,, نفرض ان اسعار المعاهد في كل ثلاثه شهور هي 3000 الاف دولار ,,يعني تقريبا رسوم المعهد اذا بتدرسي سنه كامله مايقارب 10-12 الف دولار ,,

نجي للسكن : اذا كنتي في ولاية مو غاليه ممكن تلقي سكن بــ 500 دولار شهريا ,, واحسبيها انتي ,,

الدراسه ابدا مو رخيصه وخصوصا اذا ناويه تكملي جامعه على حساب الاهل ,, جدا جدا مكلفه ,,

بالنسبه للمعيشه هنا جميله ورايقه ولا فيها اي مشاكل والشعب ولله الحمد طيب وصديق ,,

انتي لازم تحددي اسألتك بالظبط بخصوص الولايه اللي تبغي تدرسي فيها طبعا بعد البحث في المنتدى او سؤال الاقارب ,,الخ

بعد ماتحددي خياراتك في اماكن الدراسه راح نقدر نخدمك اكثر واكثر ,,

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.