الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Colorado State University؟؟؟

استفسار Colorado State University؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5080 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. فقط للتأكيد على ما قاله الأخ ابو حمد... أنا كان لي زميل يدرس فيها و رحت زرته... بصراحة المدينة رغم صغرها نسبيا مقارنة بمدن اخرى إلا انها روعة و شعبها محترم جداً وكنت اتمنى اني درست فيها والمجتمع السعودي اللي فيها ممتاز... يعاب عليها البرودة الشديدة و الثلوج في الشتاء فقط لا غير.......

وبالتوفيق
    7 "
  2. سلام عليكم ,

شكراً لصاحبة الموضوع لطرحها الاسئله عن هذه الجامعة , و لمن جاوب وافادنا ,

انا افكر بالذهاب لهذه الجامعة بإذن الله وحاب اسأل بعض الاسئله بعد اذنكم ,

هل الجامعة تعتبر قوية و معترف بها ؟
    هل يوجد سكن للمتزوجين داخل الحرم الجامعي ؟ وكيف وضع السكن ؟ وكم سعر السكن عندهم ؟
    وايهم افضل اسكن داخل الحرم الجامعي ام خارجة ؟
    وبشكل عام كم هو معدل الاسعار الاجارات بالقرب من الجامعة ؟
    هل يوجد بالمدينة قطارات و باصات تنقل ؟

الاخ الي فوق قال انها أكثر امان من دنفر ... و مسأله الامان صراحة تشغلني كثير , خصوصاً اني افكر اخلي زوجتي تكمل دراستها بإذن الله ... فانا خايف على وضعها كيف بتروح و تجي ... و تعرفوا حريمنا للاسف ما تعودوا على يدبروا انفسهم بانفسهم , فكيف بتروح وتجي لحالها وبلد غربه ...
    فانا ما عندي تخيل للوضع كيف يكون بالخارج , احيانا يجيني تصور الافلام الامريكية للقتل و الذبح بالشوارع لوووول
    خصوصا لما اقرا بعض المواضيع لي تقول اذا قابلك واحد سكران ولا واحد يجلس يراقبك من بعيد و يتبعك ولا تصيد ال FBI لك و مهاجمتهم لبيتك وطلب تفتيشهم للبيت !!! ولا تصيد الجيران لك ولو سمعوا ادنى حس بلغوا الشرطة و لعنوا خامس خامسك ولا شافوك تكلم طفل بالشارع ويمكن هو وقفك يكلمك وشافك واحد بالشارع تكلم قاصر وراح يبلغ عليك الشرطة بتهمه التحرش بقاصر !!

صراحة من كثر ما اقرا بهذي الامور كرهت الابتعاث وام الابتعاث وقلت يا زين السعودية و الجلسه فيها لا امريكا ولا ابوها ولا ابو الابتعاث :@

اما بالنسبة للجو ... انا ما ادري ايش هي الولايات الي جوها اصلا مهو بارد اذا كانت الولايات الشمالية بارده جداً وثلوج ... فانا فكرت بالوسطى لعلها تكون اكثر دفئ ... واستغربت كلامك ان كولارادو ايضاً بارده جداً وثلوج ... بضنكم الافضل الذهاب للولايات الجنوبية ؟

عارف اني طولت لكن من الي فيني ... :$
    7 "
  3. بالنسبة لجامعة فورت كولنز نعم معترف فيها وتعتبر اقوى جامعات كولورادو بعد بولدر (في تخصص الهندسه والحاسب)

اما بالنسبة للامان فمن اللي سمعته انها أأمن من دنفر وانا ساكنة بدنفر مع زوجي لنا 4 شهور تقريبا والحمدلله الوضع جدا آمن ومبتعدين عن الداون تاون وكلنا ندرس بمعهد اللغة ، وبالنسبة للجو هي قريبه من دنفر يعني تقريبا نفس الجو وهو برد وثلوج في الشتاء وحار بالصيف لكن انا وزوجي من النوع الي نفضل البرد على الحر خصوصا انك جوا الشقة فيه عزل وتدفئه يعني مرتاح لكن بتتعب شوي في طلعتك المشوار واحيانا الجامعة تكنسل الدوام بسبب نزول ثلج بصفة غزيره لدرجة يسد الشارع فمحد يقدر يمشي بالشارع لحد ماينظفونه تقريبا بعد الساعه 9 الصباح، واما الجو حاليا صراحة حر وشمس دنفر حاارقة مثل حقتنا بالرياض ولكن اذا جا يوم مغيم يكون الجو حلو

عموما الولاية تعتبر حلوه واسعارها معقولة ومناسبة للعوائل، بالتوفيق لك ولزوجتك ودعواتك لي ولزوجي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.