الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة Help me I would be grateful to him

مساعدة Help me I would be grateful to him

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5066 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد أفندي
    فهد أفندي

مبتعث جديد New Member

فهد أفندي الولايات المتحدة الأمريكية

فهد أفندي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة University of Massachusetts Boston
    • University of Massachusetts Boston
    • IT
    • ذكر
    • Boston, MA
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 4th, 2010, 04:16 AM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآتة ..}~
    شلونكم طيبين ..~

حبايبي وش أقول وش اخلي ,.
    كلام كثييير بداخلي

بس الموضوع من الآخر ..

فيه احد يقدر يساعدني بالحصول على قبول ( معهد وجامعه ) من أي حتة في أمريكـآ ؟
    من ناحية الاوراق ووو كل شيء جاهز ( كل الاوراق مترجمة والضمان المالي وشنطتي ..ألخ ) ,

لآني الصراحة تمرمطت من المكاتب اللي بالرياض كل مكتب يأخرني لشهر وشهرين وو وإلييييين طفششت وسحبت أوراقي ,

وإقتنعت انه اذا مافيه أحد ثقه أقدر أرسلة أوراقي بأمريكا ويساعدني وإلآ بجلس مكاني << ينرحم من جد ..

HELP ME PLEASE

واذا فيه شخض مستعد يخدمني سـ اكون شاكر ومقدر له , واللي يآمر فيه أنا حاضر .,

المؤهلات : دبلوم بعد الثانوية [ حاسب آلي تخصص شبكآت ]
    ومو مهم كم يعادلونها لو أدرس من جديد مافيه مشكلة بس أهم شي أبي القبول والباقي بدبر عمري ..

وأي شخص حس فيني و يبغىآ عنوآني او أي استفسار ,
    يراسلني وانا بعطيه كل حاقه ...

بالانتظآر ياقدعان ..

BrB
  2. مرحبا
    بما انك بالرياض فيه مكتب انا مجربه جابلي قبووول خلال 16 يوم وراعيه اسمه عبدالله التويجري وهذا رقمة 0553011516 ولكن غالي شوي ايضا مكتب الدكتور حاتم يلي ذكره احد الاعضاء فيه شباب اعرفهم جابوا قبولاتهم من عنده في فتره اقل من شهر.
    اتمنى اكون افدتك وأسأل الله التوفيق لك
    7 "
  3. الله يعطيكم العافية أخواني ..,

وتمنيت اني قرأت ردودكم قبل .. لآني رحت مكتب ( الجسر الأزرق ) اللي بالعليا ..,
    وقالي بعد 21 يوم ..
    والله يستر سلمت أوراقي وماني متطمن منهم
    وأي واحد عندهـ معلومات عن هالمكتب انه يتأخر أو شيء خبروني عشان من البداية
    أريييييييح رااااااااسي اللي ما أرتاح وأسسسسسحب أوراقي

ooooooooooooof

وما أقوووول الإ (( الله يكتب اللي فيه الخيــــــــــــــر ))

مشكورين
    7 "
  4. أقدر أجيب لك قبول معهد تبع جامعه في أمريكا وسويت لاثنين كذا وسجلتهم في معهد يعتبر من المعاهد القوية الأكاديمية على مستوى أمريكا .. وجاء رد المعهد خلال أسبوع ..بينما الأوراق حقت الجامعة وصلت بعد 10 أيام بالفيدكس اللي فيها الآي تونتي
    والكورس الجاي يبدأ بعد شهرين ونص ..إذا حاب إبدأ خلص أوراقك من الحين حتى تعرف وين مكانك وتبدأ تشتري وتودع أهلك

بس قبول ماجستير ما اعرف كيف يجيبوه

وأنا ما اسوي دعايه ولا شيء ... أنا وحده حدودني الناس اللي حولي أتعلم ... يعني ما لي مصلحة ولا شيء

ولو عرفت كيف يجيبوا قبول الماستر علمني
    7 "
  5. حاول تجيب موقع المعهد وتراسلهم بنفسك ويكون افضل المعهد تابع للجامعه يعني قبول مشروط......
    واذا ماتعرف E كلم احد يساعدك...انا كذا جبت قبولي لا مكتب ولا غيره....حتى اني كلمتهم بالتلفون...
    بالتوفـــــــــــيق.................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.