الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مــــحــد رااااضي يــــجاااوب على ســـــــــؤالـــــي

استفسار مــــحــد رااااضي يــــجاااوب على ســـــــــؤالـــــي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5074 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية narutu
    narutu

مبتعث جديد New Member

narutu الولايات المتحدة الأمريكية

narutu , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى maritime nautical , بجامعة maine maritime academy
    • maine maritime academy
    • maritime nautical
    • ذكر
    • maine, MAINE
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

June 4th, 2010, 09:32 PM

يا اخوان هي في الاول و الاخير انتا تسااعد اخووك و اجرك عندالله مكتووب
    يعني لحد يدخل موضووعي و ما يجااوب

يا اخواان انا ما اعرف انجليزي (( من جنبهاا )) و جالس ادوور عن معهد لغه في مدينة castine

والله عجزت و انا ادوور مالقيت ...! لغتي ماتسااعدني اني ابحث

وصلت لرجه اني دخلت لموقع عن طريق قووقل في تفس المدينه كنت افكره معهد و راسلتهم ارسلو رساله و يقوولوون انهم مطعم ....!

للمعلووميه مدينة castine في ولااية maine منتضر ردكم يا اخوان مو تدخلوون الموضووع و تخرجوون منه بدوون اي افاده او تستخسر انك تسااعد اخووك

يليت لو تساااعدووونا زي النااس اللي سااعدووكم و وقفوو معاكم قبل ما تبدأوون البعثه
  2. في معاهد ثانية أفضل اختار المعاهد التابعه للجامعه طيب ما دامك ماعند لغه روح لأي مكتب اذا انت لسا بالسعوديه روج مثلا مكتب ايجيك وقول انا ابغا المعهد الفلاني جيبولي قبول فيه وهو السعر نفسه بدل ماتتعب نفسك ولازم يكون عندك صندوق بريد وفر على نفسك التعب ورح لأي مكتب قبولات ارشح لك معهد ucla extension لاني انا مجربته بس اكيد في معاهد افضل بس هذا انا ادرس بيه
    7 "
  3. أول شئ مشكوورين على المروور او الاجاابه

بس انا عندي صندووق بريد و امووري جااهزه

بالنسبه للأكادنيه مافيها معهد لغه و انا راسلتهم يقولوون انهم يدرسووني لغه عن تخصصي فقط

بس انا ابحث عن معهد لغه يكون في نفس البلد الي فيه الاكادميه عشان انهي اللغه و ادخل في الاكادميه

و المدينه اسمها castine ولاااية maine
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.