الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الانضمام للبعثة

مساعدة الانضمام للبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام عموري
    ام عموري

مبتعث جديد New Member

ام عموري الولايات المتحدة الأمريكية

ام عموري , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • محاسبة
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

June 5th, 2010, 05:50 PM

ياجماعة الخير انا من زمان حابة اطلع ادرس على حسابي لاني ماانقبلت في البرنامج بسبب معدلي 3.71 تخيلوا والمعدل المطلوب 3.75 المهم الان في شهر يونيو اذا طلعت وقدمت للدراسة هل يقبلوا يضموني للبعثة مثل الطلاب الدارسين في امريكا وبعد صدور قرار خادم الحرمين الشريفين الله يخليكم ردوا علي ضروري عشان الحق اطلع الفيزا
  2. المكرمة ما تشملك للأسف

بس ابي انبهك على شي وابيك تتأكدين منه لأني ما ابغى اكذب عليك واقول لك روحي وبتنظمين وتوصلين وتدعين على من كان السبب

عندي اثنين من الشباب بكالوريوس يعني يبون بكالوريوس فقالوا لهم الملحقية اول شي ادرسوا 3 شهور وارفعوا لنا درجات المعهد وبعدها بنرفع اوراقكم للرياض وبعدها تنتظرون الجلسة

لكن انتي احسن منهم بكثييييييير انتي بنت ، وماستر ، ومعدلك حلو ماشاء الله فكل هذي بتعجل انظمامك بالبعثة ان شاء الله
    لكن انا نبهتك علشان لا توصلين وتتوهقين فأنتو توكلوا على الله وتعالوا والله يا بعض الشباب كانو يعيشون على اشياء بسييييطة حتى انظموا للبعثة وبعدها انبسطوا

وانتوا اذا جيتوا تدفعون لمعهد ادفعوا له حق 6 شهور اولا شي للاحتياط وثاني شي ارخص وكمان فلوسكم راح ترجع لكم اذا انظميتوا ان شاء الله

اتمنى اني اكون افدتك ولا اكون وهقتك
    والله يوفقك ويسعدك.
    7 "
  3. يا ام عموري للأسف ان الملحقيه على ماشفت قي قروب saudies in USA في الــ Facebook يقولون ان المكرمه فقط تشمل الطلاب اللي كانو في امريكا وقت صدور امر الملك ,,

بالنسبه للألحاق بالبعثه بشكل عام ليس صعب واكثررر من واحد اعرفهم شخصيا وبدون واسطات والله انضمو للبعثه في غضون شهرين الى ثلاثه اشهر ,, وقبل صدور امر الملك بفتره ليست بالطويله ,,

للأسف لا احد يستطيع ظمان الحاقك بالبعثه لكن نتكلم عاللي نشوفه قدامنا ,, الالحاق جدا مو صعب خصوصا اذا كان في احد في الرياض يروح للوزاره كل فتره وينشب لهم ,, اهم شي تكون جامعتك معترف فيها وتخصصك معترف فيه وانتي هنا في امريكا ,,

اخيرا , توكلي على الله واطلعي دام انه هذا طموحك وان شاء الله ربي يسهلها لك وتنظمي عالبعثه بأسرع وقت ,, الموضوع يستاهل شوية تضحيه ,,

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.