الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار && استفسار عاجل plz &&

استفسار && استفسار عاجل plz &&

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أكاديمي قديم
    أكاديمي قديم

مبتعث مستجد Freshman Member

أكاديمي قديم الولايات المتحدة الأمريكية

أكاديمي قديم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جامعة عين شمس
    • جامعة عين شمس
    • تربية خاصة
    • ذكر
    • الولايات المتحدة, DC
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

June 5th, 2010, 06:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اللي جاه قبول معهد وi20 من امريكا والدراسة بعد 4 شهور تقريبا يقدر يأجلها زيادة ..... وكم اقصى وقت لتأجيل البعثة بعد صدور قرار الابتعاث

..... الله يرضالي عليكم انا متوهق وودي جواب شافي

بارك الله فيكم
  2. انا كانت دراستي في شهر 3 كنت بأجلها شهر كلمت المكتب ايجيك قلت لهم اجلولي الدراسه فكلمو المعهد قال المعهد مافي دراسه بشهر 4 عندك برنامج بنهاية جون فوافقت وعادي من غير ما أكلم الوزاره اتفاهمت مع المكتب بعد ما جبت القبول طلعت الرياض جبت قرار الابتعاث..أما اذا انت جايب خلاص قرار الابتعاث فأقصى مده لصلاحية قرار الابتعاث هي 3 اشهر
    7 "
  3. بارك الله فيك اختي ..... انا لسا ما اصدرت قرار ابتعاث وقبولي من المكتب للماستر ... قبول معهد فقط .... وللامانه انا متردد اساسا لانه في ترشيح للوظائف التعليمية بعد اسبوعين ان شاء الله وانا تخصصي تربية خاصة وسبق اني درست خارج المملكة على حسابي الخاص .... وعلى كذا بأجل القبول من المعهد عن طريق المكتب وبعدها بشوف شيصير ...

جزاك الله الجنة ووالديك وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.