الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عندي كم سأل بلييييييييييييييييييييييييييز أبي أجووبه

استفسار عندي كم سأل بلييييييييييييييييييييييييييز أبي أجووبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جروح الروح
    جروح الروح

مبتعث جديد New Member

جروح الروح الولايات المتحدة الأمريكية

جروح الروح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثالث علمي , بجامعة ما بعد الله يأمر
    • ما بعد الله يأمر
    • ثالث علمي
    • أنثى
    • الأحساء, الاحساء ما بعد نبتعث
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 7th, 2010, 05:13 PM

بسم الله
    السلام ,,
    بدخل في الموضوع على طول..
    أنا في ثالث ثانوية (أن شء الله بروح بعثة)
    من ناحية المرافق...
    المرافق يصير يكمل دراسات بكلريوس وماجستير أهو معدلة 3 ؟؟
    يصير يغير تخصصة يعني من التقنية إلى لهندسة مثلاُ ؟؟

علماً بأنة متخرج من تقريباً من 8سنوات من التقنية
    يعني شهادة ثانوي مر عليها أكثر من 10 سنوات
    وعمره 29

وإذا يصير يدرس وصار تخصصي 5سنوات مثلاً أهو 7مثلاً فهل يقدر يكمل السنتين الأخيريتين على حساب الدولة؟؟

المكافأة كيف بتكوون؟؟ يعني انا لي 1000 دولار وأهو ماكو مكافاة له إذا درس أو ما درس؟؟؟

يصير أشتغل هناك ؟؟؟
    يصير المرافق يشتغل هاااك؟؟

عذراً على الأسئلة الوااااجد...
    وشكراً مقدماً
  2. احب اجوبك على بعض كلامك......
    اذا كنت بدرس لازم الفيزا تكون فيزة طالب ولست مرافق....
    نعم اذا انتهت دراست من تكون مرافق لها تتحول انت وتكون مبتعث لحين انتهاء دراستك....
    وانصحك ابحث عن معهد بجامعه يكون مشروط درس في المعهد بعدين تدخل الجامعه.............بالتوفيق
    7 "
  3. عليكم الســلاااااام يا عسل

من ناحية المرافق يدرس فـ يقدر يدرس بشرط يطلع فيزا F1 ,,, ويجيب قبول لغه له .. مايفرق العمر ولا وقت التخرج لانه مرافق .. انا اخويا بيدرس معايا اهو وفي نفس الكلاس كمان وتقريبا بعمر اخوكي << اشكالهم توووحف لا تفوتكم بس ههههههههههههههههه
    وشهادته قديمه مغبرهـ خخخخخخخخخ
    اما من ناحية التخصص لما تبدءو دارسه اول يوم راح يطلبو منه يختار تخصص
    ولاتخافي بيصير مبتعث زيك زيو ان شاءالله بعد دراسة اللغة بس يشد حيلو ويجب درجات حلوهـ .. والله اعلم
    اما المكافئه فـ ان شاءالله بتكون لكي مكافئتك وله مكافئته .. بشرررط وانتبهي للشرط دا :: لازم يكون المرافق اللي بيطلع معاكي عندهـ اجازة استثنائيه بمعنى اجازهـ بدون راتب او يكون مستقيل من عمله ... اما اذا كانت عندهـ اجازه اعتياديه اللي هيا اجازه ينصرف فيها راتب له فما راح يصرفوله مكافئه الين تبدء اجازته الاستثنائيه << ودا عن تجربه مو من كيسي يعني ما افـتـيلك دا عن تجربه
    ومبلغ المكافئه للمرافق اقل من المبتعث نفسه .. بس ما ادري اذا كانت فيزته فيزا طالب مكافئته اقل او لأ !! .. ان شاءالله يجي احد يفيدك في الموضوع دا

وزي ما قال اخ " هيما " خدي قبول مشروط .. يعني معهد في نفس الجامعه ..ودا يعني اللي ح يكمل بكالوريوس يابختو يخلص لغه وينط عالجامعه اما اللي ح يكمل ماستر فـ ما اتوقع يطلبو منه اختبار توفل بس في اختبارات تانيه بحسب التخصص زي الجيمات والـ مدري نسيت اسمه يطلبوها .. والله اعلم

اما سؤال تشتغلي او المرافق يشتغل ... الله اعلم

good luck
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.