الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار للمقيمين في ولاية Seattle

استفسار استفسار للمقيمين في ولاية Seattle

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2785 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eve
    eve

مبتعث جديد New Member

eve الولايات المتحدة الأمريكية

eve , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة KFU
    • KFU
    • English
    • أنثى
    • Not yet, Seattle
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 7th, 2010, 08:40 PM

مرحبا اخواني واخواتي الطلاب ...

انا خريجة جامعية متخرجة من عام 2005 تخصص لغة انجليزية من جامعة الملك فيصل

رغم ان معدلي مو ذاك الزود بسبب ظروف المت بي اثناء الدراسة إلا ان حلم حياتي اني اكمل دراستي في امريكا وبالتحديد في ولاية سياتل الأمريكية ..

وانا قدمت في برنامج الملك عبدالله للابتعاث لكن لو أوفق للقبول لذا اخطط اني اكمل دراستي على حسابي ان الله وفق وسهل الامور ..

سؤالي هنا : أي المعاهد تنصحوني للالتحاق بها في ولاية سياتل .

كم نسبة العرب المسلمين في هذه الولاية وإذا في أكثرهم من اي دولة ؟ السعودية والا غيرها ؟

وماهي المراكز الاسلامية الموجودة هناك ؟ أين مقرها بالتحديد ؟

هل تُباع لحوم إسلامية فيها سواء لحوم بيضاء او حمراء ؟ ( انا اعرف ان فيها سوق شعبي اسمه Public Markets ) وكأني سمعت ان يبيعون فيه مأكولات حلال

والسؤال الأهم واللي جايب لي الصمرقع..مت وانا اسأل لكن مو محصلة جواب وهذا اللي قاتلني .. بالنسببة للي يروح يدرس على حسابه الخاص , هل يُشترط انه يجيب recomendations توصيات من الجامعة اللي درس فيها ؟

معقولة كل اللي راحوا على حسابهم دوافير ومافي احد منهم متخرج من الف سنة مثل حالتي ؟

من وين اجيب هالدكاترة اللي درسوني وآخذ منهم التوصيات ..مافي منهم احد الحين

وكم تكلفة الدراسة في المعهد اللي تنصحوني فيه ؟

أبي جواب سريييييييييييييييع والا سأُقدم على الانتحار >>>>لا تكفين

النجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــدة
  2. السلام عليكم
    أختي أنا عندي خلفيه عن الموضوع لا بأس بها من كثر ما أقر ، أتمنى أفيدك بشيء
    أي المعاهد تنصحوني للالتحاق بها في ولاية سياتل
    .
    معهد اليوداب ( معهد اللغه التابع لجامعه يونفريستي أوف واشنتن)University of Washington
    كم نسبة العرب المسلمين في هذه الولاية وإذا في أكثرهم من اي دولة ؟ السعودية والا غيرها
    ؟
    فيه مسلمين وفيه سعوديين ، ما أعرف بالضبط ، وأغلب العرب لبنانين حسب ما أتذكر

وماهي المراكز الاسلامية الموجودة هناك ؟ أين مقرها بالتحديد ؟
    مدري وين .. بس شوفي موقع ذبيحه يوريك المراكز الاسلامية
    وعندك النادي السعودي التابع للجامعه كمان

هل تُباع لحوم إسلامية فيها سواء لحوم بيضاء او حمراء ؟ ( انا اعرف ان فيها سوق شعبي اسمه Public Markets ) وكأني سمعت ان يبيعون فيه مأكولات حلال
    شوفي موقع ذبيحه يوريك وين تنباع اللحوم بالضبط
    والسؤال الأهم واللي جايب لي الصمرقع..مت وانا اسأل لكن مو محصلة جواب وهذا اللي قاتلني .. بالنسببة للي يروح يدرس على حسابه الخاص , هل يُشترط انه يجيب recomendations توصيات من الجامعة اللي درس فيها ؟
    المتعارف عليه ، إن أي جامعه تطلب توصيات
    حاولي تجيبي توصيات حتى لو بالعربي ، وروحي ترجميها من مكتب ترجمه معتمد

معقولة كل اللي راحوا على حسابهم دوافير ومافي احد منهم متخرج من الف سنة مثل حالتي ؟

من وين اجيب هالدكاترة اللي درسوني وآخذ منهم التوصيات ..مافي منهم احد الحين
    مشكلة كثير من الناس للأسف واللي ما أخذوا التوصيات أيام دراستهم
    روحي الكلية وخذي معاك السجل الأكاديمي ، وادخلي على وكيلة قسمك واشرحي لها ظروفك وقولي لها أبي بس 3 توصيات

الله يسهل أمرك
    7 "
  3. حبيبتي ما تقصرين ع الاجابة السريعة بس من ناحية التوصيات الدمرة من وين اجيبها وكل اللي درسوني مو موجودين الحين في الجامعة ماادري وين ارضهم ووين سماهم الحين ..مافي الا ثنتين وكل وحدة العن من الثانية ..بنت عمي راحت قبل اسبوعين وطلبت منهم توصيات قصوا وجهها وسخروا منها ..

وحسب اللي سمعت ان حتى لو اني ماخذة توصيات من اول ما تخرجت يقولون ان التوصيات لها تاريخ محدد وتنتهي صلاحيتها بعد ثمان شهور من تاريخها والله العالم ...

يعني شسوي انتحر؟؟؟ ...لا صج صج بنتحر خلاص عزمت ع الانتحار

يا ناس ابي احقق حلمي واكمل دراسة دام ان الله هدى اهلي ووافقوا اني اكمل بأمريكا

ادعوا لي تكفووووون
    7 "
  4. هاي اخت eve
    انا ما اعرف عن سياتل كثير بس ان شاء الله راح انقل من دنفر لسياتل قريب ادعولي

بالنسبة للتوصيات انا خريجة قديمة اقدم منك. طبعا لما رحت اطلب توصيات ما لقيت الدكاترة اللي درسوني و بعضهم نسيت اسمائهم و مدري مين درسني المواد المهم لما رحت الجامعة شفت لوحة فيها اسماء الدكاترة و المواد اللي يدرسوها فاتذكرت بعضهم و في وحدة ما درستني بس شفت اسمها في لوحة و مكتوب فيها المادة اللي تدرسها و طلبت منها توصية و لانه نموذج التوصية كان بالانجلزي ما فهمت ايش فيه بالظبط و كانت مستعجلة وقعت بسرعة .
    المهم كملت ثلاث توصيات بالقوة بس انا ملاحظة انه الجامعات الأمريكية ما تدقق كثير في التوصيات بس انا ارسلها مع الاوراق عشان تعبت فيهم .
    7 "
  5. عزيزتي ( ناديني تلاقيني )

الف شكر لج عيوني ع المعلومات اللي قدمتيها لي جد فادتني ..ماتقصرين ربي ينولج كل اللي بخاطرج ياارب

عزيزتي ( زهرة الوادي )

شكلي ماهنا الا اني اروح حق هالثنتين اللي بالجامعة الحين واحاول آخذ منهم التوصيات والله المعين ادري انهم بيفشلوني خاصة ان معدلي 3 من 5 بس والله ابي اكمل دراستي حتى لو انه واحد من خمسة بس المهم الواحد يحقق حلمه بالحياة ..

يعطيكم الف عافية ..واللي عنده معلومات او نصايح اكثر يزودنا والله يزيده من خيراته ويعطيه العافية

دعواتكم

7 "
  6. المحلات الإسلامية Seattle, الولايات المتحدة الأمريكية أضف المزيد المسجد،المركز الإسلامي،المحلات التجارية الإسلامية Al-yasin Mosque, Seattle, WA
    الهاتف: Pgr. (206) 918-0095(

Idriss Mosque, Seattle, WA

Masjid As Salaam; Islamic Center of Seattle, Seattle, WA
    الهاتف: 206-241-3761

Jamiul Muslimin, Seattle, WA

Masjid AtTAWHeeD, Seattle, WA
    الهاتف: 206-763-2239

Jamaatul Al-ikhlas Muslim Center, Seattle, WA
    الهاتف: 206-261-6109

Islamic Brotherhood of Seattle, Seattle, WA
    الهاتف: 206-325-5594

Masjid al-Taqwa, Seattle, WA
    الهاتف: 206-497-3899

Abdul Gafoor Halal Meat & Restaurant, Seattle, WA
    الهاتف: 206-722-7931

Arabic Language Classes, Seattle, WA

أخرى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناديني تلاقيني
    المحلات الإسلامية Seattle, الولايات المتحدة الأمريكية أضف المزيد المسجد،المركز الإسلامي،المحلات التجارية الإسلامية Al-yasin Mosque, Seattle, WA
    الهاتف: Pgr. (206) 918-0095(

Idriss Mosque, Seattle, WA

Masjid As Salaam; Islamic Center of Seattle, Seattle, WA
    الهاتف: 206-241-3761

Jamiul Muslimin, Seattle, WA

Masjid AtTAWHeeD, Seattle, WA
    الهاتف: 206-763-2239

Jamaatul Al-ikhlas Muslim Center, Seattle, WA
    الهاتف: 206-261-6109

Islamic Brotherhood of Seattle, Seattle, WA
    الهاتف: 206-325-5594

Masjid al-Taqwa, Seattle, WA
    الهاتف: 206-497-3899

Abdul Gafoor Halal Meat & Restaurant, Seattle, WA
    الهاتف: 206-722-7931

Arabic Language Classes, Seattle, WA

أخرى

عمري انتي والله ما تقصرين ..صج صج انقذتي حياتي الحين اعرف شلون اتصرف ..يعطيج الف عافية حبيبتي ويوفقج ويعطيج كل اللي بخاطرج يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.