الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضرووووووري

استفسار ضرووووووري


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalia-shan
    شكرا اخوي بس انا زي ماذكرت مايقدر تاوالد يجي معاي

    والله ودي اساعدك بس , للاسف ماني متأكد اذا ينفع الوالد يعمل توكيل للوالده, انصح تراسلي الوزارة من الان . وبعد راسلي احد المحامين الي في منطقتك اذا يصير امك تروح معك.. هذا الحلول الي متوفره لك, و ما اظن فيه غيرها,

    سلام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    والله ودي اساعدك بس , للاسف ماني متأكد اذا ينفع الوالد يعمل توكيل للوالده, انصح تراسلي الوزارة من الان . وبعد راسلي احد المحامين الي في منطقتك اذا يصير امك تروح معك.. هذا الحلول الي متوفره لك, و ما اظن فيه غيرها,

    سلام
    شكرا اخوي وشكلو الموضوع ماحيتم بس الحمدلله على كل حال وقهر تعب الايام على لاشي
    7 "
  3. المحرم (المرافق) في العادة يجب أن يكون رجلاً، لأن أمك بحاجة هي الأخرى إلى ذلك.

    ادعي ربك يكتب لك الخير.
    واهتمي في دراستك حالياً.
    عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة.

    أسأل الله أن يشرح صدرك، ويكتب لك الخير، ويوفقك لما يحيه ويرضاه.
    7 "
  4. السلام عليكم،
    عندي اقتراح بس مدري بيتناسب مع وضعك ولا لا،

    انتي إذا تزوجتي بيكون زوجك لك محرم،،،
    حاولي تخلين الوالد أو الوالدة يلمحون بأنك على باب زواج وأنهم يبون يزوجونك وعلى قولة المثل "اخطب لبنتك قبل ولدك" أهم شي ماتتخلين عن حلمك

    وماتوفيقنا إلا بالله،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mansooraj
    السلام عليكم،
    عندي اقتراح بس مدري بيتناسب مع وضعك ولا لا،

    انتي إذا تزوجتي بيكون زوجك لك محرم،،،
    حاولي تخلين الوالد أو الوالدة يلمحون بأنك على باب زواج وأنهم يبون يزوجونك وعلى قولة المثل "اخطب لبنتك قبل ولدك" أهم شي ماتتخلين عن حلمك

    وماتوفيقنا إلا بالله،،،
    مافهمت ؟! يعني من فين يدورو اساسا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.