الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضرووووووري

استفسار ضرووووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aalia-shan
    aalia-shan

مبتعث مستجد Freshman Member

aalia-shan الولايات المتحدة الأمريكية

aalia-shan , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة لسه
    • لسه
    • حاسب
    • أنثى
    • لسه, لسه
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 8th, 2010, 06:10 PM

السلام عليكم ابغى اجاباتكم ضروري انا الحمدلله نسبتي 99 وفي القدرات 91 وفي التحصيلي 92 ولغتي الحمدلله بس ناوية اخذ لغة بس عندي كم سؤال الله يخليكم جاوبوني لاني ناوية اسحب من الجامعة واقدم بعثة
    اهم سؤال انا المرافق حقي (الوالد) هل يمكن يوكل والدتي لانه مايقدر يسافر معاي ؟(منفصلين) وكيف الاجراءات ؟
    اجراءات سنة اللغة كيف ؟
    الله يخليكم جاوبوني لان هذا حلمي
  2. ماشاء الله

انتي المفروض مكانك مو في الجامعه هنا , انتي المفروض في هارفرد .مشاء الله عليك معدلك حلو كثير .

شوفي انا اتمنى ان ماتفقدي الامل ابداً ابداً مهما كانت الظروف استحميها و كملي مشوارك.

الي اعرفه ان احد محارمك الذكور الي يقدر يرافقك بس , لكن ماعندي علم اذا يقدر الوالد يسوي توكيل لامك.. والظاهر انه مايقدر , يمكن يسوي توكيل لخالك مثلا او اي قرايبك الذكور .

لكن عندي اقتراح واتمنى يعجبك , كتبي ان المرافق ابوك وامك , وبس يروح ابوك فتره قصيره , بس عشان تطلعي من المطار هنا ويخلص امور الملحقيه هناك , وخلاص هنا يقدر يرجع لو يحب وامك تجلس معاك , وراح تاخذون راتبه لان ينزل لكل واحد فيكم راتب .

نسألكم الدعاء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    ماشاء الله

انتي المفروض مكانك مو في الجامعه هنا , انتي المفروض في هارفرد .مشاء الله عليك معدلك حلو كثير .

شوفي انا اتمنى ان ماتفقدي الامل ابداً ابداً مهما كانت الظروف استحميها و كملي مشوارك.

الي اعرفه ان احد محارمك الذكور الي يقدر يرافقك بس , لكن ماعندي علم اذا يقدر الوالد يسوي توكيل لامك.. والظاهر انه مايقدر , يمكن يسوي توكيل لخالك مثلا او اي قرايبك الذكور .

لكن عندي اقتراح واتمنى يعجبك , كتبي ان المرافق ابوك وامك , وبس يروح ابوك فتره قصيره , بس عشان تطلعي من المطار هنا ويخلص امور الملحقيه هناك , وخلاص هنا يقدر يرجع لو يحب وامك تجلس معاك , وراح تاخذون راتبه لان ينزل لكل واحد فيكم راتب .

نسألكم الدعاء
    شكرا اخوي بس انا زي ماذكرت مايقدر تاوالد يجي معاي
    7 "
  4. انا اعرف موضوع نفس المشكله..بس ابوها سافر معها ودبر لها سكن مع طالبات اعتقد ورجع...واعتقد انه يسافر كل سته شهور
    برضو ان شاء الله اسلك واتاكد....بس لازم المحرم ............ليش ماتسالي عن السكن مع عائله ممكن الاجرات تختلف
    اتمنى احد يفيدك اكثر تحياتي.....................بالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.