الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة افيدووووني على استفساري بليز ...

مساعدة افيدووووني على استفساري بليز ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rayanxv
    rayanxv

مبتعث جديد New Member

rayanxv الولايات المتحدة الأمريكية

rayanxv , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ENG. , بجامعة ---
    • ---
    • ENG.
    • ذكر
    • BU, 1
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

June 9th, 2010, 12:57 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا اخوان عندي استفسار وارجوا من الي عنده علم يفيدني

انا ان شاء الله حاطلع مرافق مع خالتي ( المحرم ) و من ضمن اللوائح ان يحق للمرفق الالتحاق بالبعثه
    انا ادرس في كلية ينبع الصناعيه وهذي اخر ترم ليه للتخرج بدبلوم عالي ( الشهاده الجامعيه المتوسطه ) وراح استلم الوثيقه في نهاية شهر شوال ان شاء الله وابغى اكمل دراستي البكروليوس في امريكا مع خالتي طبعا كلية ينبع الصناعيه معترفه في امريكا من قبل شركه ABET .

س / ايش هيا المتطلبات من المرفق من اوراق و مستندات ؟
    س / هل يصير انه تطلع مع اخوها ( الي هوا خالي ) المبتعث المتواجد حالي بالسعوديه وبعدين ترجع وتاخذني وتغير المرافق , خالتي و اخوها في نفس الولايه ؟
    س / كيف بالنسبه للوزاره والوكاله الشرعيه عند اصدار قرار الابتعاث هل يصير انه اكون مرافق لخالتي وليس لدي نفس اسم العائله ولا اللقب وكيف اثبت انها خالتي؟ هل راح يطلبه مني مثلا شهادة ميلاد لمطابقه اسم امي فيها باسم خالتي ؟
    س / هل يصير دحين اقدم للمعهد بشهادتي الثانوي عشان اجيب قبول لغه وبعدين وثقتي تبع الكليه اقدم بيها للجامعه لما استلمه عشان اطلع بفيزا طالب ؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.