الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الوصول الى واشنطن

استفسار الوصول الى واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Samar Audiologist
    Samar Audiologist

مبتعث جديد New Member

Samar Audiologist الولايات المتحدة الأمريكية

Samar Audiologist , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Speech Pathology and Audiology , بجامعة CSE
    • CSE
    • Speech Pathology and Audiology
    • أنثى
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

June 13th, 2010, 07:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اود الاستفسار عن اجراءات الوصول الى واشنطن
    وايش الاشياء اللي لازم نسويها هناك
    وهل الملحقيه توفر لنا مواصلات من المطار وتحجز لنا فندق ولا احنا نحجز لما نوصل هناك

شكرا جزيلا لكم
  2. السلام عليكم ..
    توصلي بالسلامة ان شاء الله ..
    بالنسبة للوصول الى المطار لازم تكون كل الاوراق الرسمية معاك .. طبعا في الطيارة تعبي نموذجين وتسلميها في المطار .. و واحد منهم يدبسوه في الجواز .
    بالنسبة للملحقية - رحلات الخطوط السعودية - في واحد يستنى عند بوابة الاستقبال معاه لوحة مكتوب عليها sacm يسجل اسمك وبعدين يدلك على موقف الباص اللي ياخدك للفندق ويديك اوراق لازم تعبيها (لما توصلي الفندق).
    بس ترى الموضوع مرررررة سهالة والشباب من الملحقية جدا متعاونين.
    رأي شخصي ( بالنسبة للفندق هما يودوا على الهوليدي ان او الكمفورت ان او بست ويسترن) أنا جربت الهوليدي ان والويسترن، صح انه الهوليدي ان افخم، لكن الويسترن اشوفه افضل -معاه فطور، وعندهم شاي وقهوة مجاني 24 ساعة- والسعر نفس الشي.
    7 "
  3. العفو ..
    والله اختي ما عندي خلفية عن أي خطوط غير السعودية, لكن كان في شباب اتعرفت عليهم في الفندق جو عالقطرية، برضه في نموذج تعبيه في موقع الملحقية - نماذج الطلاب - اشعر وصول طالب الى واشنطن .. برضه في أسوأ الاحوال -لاقدر الله- اذا وصلت واشنطن وما لقيت احد يستقبلك اسألي عن الشتل (باص تابع للفندق) حق الهوليدي ان - دالاس أو بست ويسترن دالاس واركبي معاها - مجانا- ينزلك الفندق وهناك ممكن تتواصلي مع الملحقية .. بالتوفيق
    7 "
  4. اختي سجلي في موقع الملحقية في نموذج وصول مبتعث جديد وانشالله تلاقيهم اول ماتاخذي الشنط تلاقي لوحة مكتوب عليها الملحقية الثقافية السعودية وعندها مصري معاه ورقة فيها الاسماء ويوصلكم لفندق ممتاز والايجار عليكم وترى كل شي ميسر وسهالات باذن الله والله يسرلك امركوامورنا كلنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.