الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا مسكينه :(

مساعدة انا مسكينه :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مسويه مشكله مع Teacher ولدرجه انهم فصلوك وتقولين بعنوانك مسكينه

المهم بخصوص مشكلتك مافيه شي اسمه ارجعي للسعوديه خمس شهور
    هم يطالبونك بهالشيء لانك الى الان جلستك في امريكا بإسم معهدك الي مسويه فيه مشكله وهم فصلوك وعشان كذا يطالبونك بعودتك للسعودية خمس شهور يعني بعد خمس شهور يحق لك انك تقدمين بنفس المعهد هذا الي مسوين لك فيه terminated
    اول شي تروحين تقدمين على اقرب معهد وتقولين لهم يراسلون المعهد عشان تتحول فيزتك بإسم المعهد الجديد
    واحرصي انك تدخلين معهد تبع جامعة مهب معهد ضعيف عشان ماتصير مشاكل

وثانيا من ناحيه الفيزا الي بجوازك يصير مكتوب عليها اسم المعهد الأول عادي اهم شي بالسستم يصير تبع المعهد الجديد يعني لاتشيلين هم من ناحيه هذي
    بالتوفيق يامسكينه
    7 "
  2. اختي اذا كنتي على البعثه كلمي المشرف واشرحيله كل المشكله هم اخبر منا بكل شي اذا على حساابك روحي لأي معاهد قريبه منك بالديره عشان اختصار الوقت واطلبي تحويل لهم حول لك زين على زين ماحولو اذا ماخاب ضني عندك 60 يوم لحد ماتطلعين من امريكا وانا اقولك رايي الشخصي اذا طلعتي الحين بدون ماتجربين اي شي عشان المعهد قالك لازم تطلعين الحين للسعوديه 90% ماراح تقدرين تدخلين مره ثانيه حتى لو بعد سنه خلاص اذا صار لك اي مشكله بأمريكا ماراح تدخلين .واذا على حسابك وكل هذي الحلول مانفعت وتقدرين تتكفلين بفلوس محامي دوريلك محامي وبيضبط وضعك ان شاء الله تحياااتي والله يسهل عليك ويكون بعونك
    7 "
  3. الله ياعينك ويفرجها عليك وتيسر امورك ,, والله ما عندي اجابة بس حلوة فكرة المحامي اللي قالوا عليها الاخوة فوق جربيها
    ثانيا : ويش المشكلة اللي سويتها خلهم يسووا معاكي كدا ؟ لو ماعندك مانع
    وربنا يوقفكي ويسر امورك كلها وامورنا
    7 "
  4. السلام عليكم
    اختي جميع الاخوان ردوا عليك من باب المساعدة والمشاركة معك والوقوف بجانبك
    وهذا شيء جميل يشكرون عليه
    ولكن وضعك يحتاج لرد جازم وصريح مع صحة الرد
    ولا احد يفيدك بهـا الأمر غير الملحقية
    سواء كنتي على حسابك أو مبتعثة
    فهذا واجب الملحقية اتجاه ابنائها الطلبة
    وانا اجزم لك انه سيتجاوبون معك واعطائك الحل الصحيح
    وفي حال لا قدر الله عدم ردهم عليك
    يرجى مراسلتي على الخاص وارسال رقم او اميل المحرم الـي معك
    وسأقوم بما أقدر عليه ان شاء الله
    7 "
  5. اعتقد افضل حل تروحي تطرحي مشكلتك على معهد قوي زي ELS واذا قالوا بيقدرون يزبطون امورك قدمي عليهم وخليهم هم يتولون الامر لان المعاهد القويه ممكن لها كلمتها هنا ويقدرون يساعدونك لانهم يبونك عندهم ويستفيدوا منك

بالتوفيق
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.