الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياحبايب هذا الموضوع مهم جدا جدا جدا نرجو الافاده فيه

استفسار ياحبايب هذا الموضوع مهم جدا جدا جدا نرجو الافاده فيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5060 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو المحاسن
    ابو المحاسن

مبتعث جديد New Member

ابو المحاسن الولايات المتحدة الأمريكية

ابو المحاسن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة جامعه كاليفورنيا
    • جامعه كاليفورنيا
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • كاليفورنيا, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 18th, 2010, 10:14 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني انا اريد الابتعاث لأمريكا وفيه ناس كثير يقربون لي في بريطانيا ويقولون ان درجه النجاح في اللغه او في التخصص انها 40% يعني في اي ماده واي تخصص سواء بكالوريوس او ماجستير تجيب 40 من 100 تعتبر ناجح """ والسؤال""" في امريكا ما ادري هل هو نفس الشي او يختلف يعني كم درجه النجاح في امريكا بالله ياجماعه اللي يعرف شي عن هذ الموضوع يفيدنا اسأل الله ان يسهل اموره""" والحجاب الكامل للنساء في امريكا كيف وضعه بالله ""هل يواجهون النساء صعوبات في الشيئ هذا"""
    ولكم جزييييييل الشكر والتقديييييييييير"""""
  2. شكرا لك Mr.MARCO واقدر لك مشاركتك ولكن يالحبيب هل انت تدرس على حسابك عشان ابي اسألك كم سؤال اذا سمحت لي
    اذا كان وضعك مثل ما قلت اشرح لي وضعك بالتفصيل واعذرني لو ثقلت عليك بس انا اذا ما مشت اموري في الوزاره بأطلع على حسابي واحتاج مساعدتك الله يجزاك الجنه يارب""""
    7 "
  3. السلام عليكم

اخوي أبو المحاسن .. يستحسن إنك ماتسأل عن درجات النجاح .. اذا انت جاد أكيد راح تبحث عن التميز وتبي تشد حيلك قد ماتقدر .

فلذلك مثل مانجح غيرك .. أنت بإستطاعتك تنجح مهما كانت درجات النجاح .

وفقك الله ويسر أمورك .. والله يكتب لي ولك اللي فيه الخير والبركه .

في أمان الله
    7 "
  4. شكرا لك يا النازف وشكرا يا محروم من اللي في بال ما قصرتو الله يعطيم العافيه
    حبيبي Mr.MARCO انا والله اذا ما مشت اموري بالوزاره اكيد بأطلع على حسابي ومن الان باقي ما سويت شي والاكيد بأتوجه الى ولايه اوهايو
    انت في اي ولايه ؟
    كيف المصروف الشهري عندك وكم يكفيك من مبلغ بالنسبه لرسوم المعهد او الجامعه عشان وضعي المادي متوسط الحال تقريبا
    كم من الوقت تقربا اذا طلعت على حسابي عشان انضم الى الابتعاث عشان خايف اطلع على حسابي وبعدين يطولون عليه وما اقدر اواصل "
    وش تنصحني به ""
    يالحبيب انت ممكن اكثر واحد يقدر يفيدني عشان وضعي ممكمن زي وضعك"
    اكيد فيه امور كثيييير ما اعرفها " بالله يالحبيب اي شي تقدر تفيدني فيه افدني وابشر مني بالدعاااااء الصادق
    عشان على كلامك بأقرر انا اطلع او لا"
    وفيه حاجات كثير في بالي بأبنيها على كلامك انشا الله "
    بعدين يالحبيب كم صار لك وانت على حسابك هل ممكن يضمونك للبعثه بسهوله او لا "
    اشرح لي بالفصيل الله يوفقك وييسر امورك واسأل لله ان يدركك ما تتمنى"""
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.