الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بليييز ردو ع الموضوع ضرووووري

استفسار بليييز ردو ع الموضوع ضرووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5053 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sofy
    sofy

مبتعث جديد New Member

sofy الولايات المتحدة الأمريكية

sofy , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة _
    • _
    • ثانوي
    • أنثى
    • _, _
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 20th, 2010, 05:55 PM

السلام عليكم

مساء الخير .. انا عضوه جديده ويشرفني انضمامي لمنتداكم ويااااارب اكون معكم من المبتعثين ..

ودي اطرح عليكم كم سؤال واتمنى ان الاقي الجواب الاكيد ..

_متى راح يفتحو التسجيل للمرحله السادسه ؟ وايش الاشياء المطلوبه لان ودي اجهز كل شي قبل التقديم

_ انا نسبتي في الثانويه 70,36 وتخرجت بسنه 1425_1426 والقدرات باقي ماطلعت والتحصيلي باقي ماامتحنته وايش الشي المطلوب بالتسجيل كلهم ولا القدرات فقط

عندي طموووووووح اني اكمل دراسه بامريكا بلييييييز ردو علي
  2. بس هم طالبين بالمرحلة الخامسه ان مايقل المعدل عن 90 والقدرات 70 والتحصيلي 77 والتخصصات طبيه بس وماكانت موجوده امريكا وكندا للثانوي ..لأن صعب القبول الطب بامريكا فكانت الدول الموجوده ألمانيا هولندا المجر بولندا وكم دوله بس ناسيه والله ..الله يوفقك يارب وتتغير شروطهم للأحسن
    7 "
  3. للاسف المعدل مايساعدك تدخلين الابتعاث ....... لكن مالك الا تسوين مثل اي طالب نسبه ضعيفه تطلعي تدرسي على حسابك الى مايجيك الحاق ان شاء الله ......... طبعا تشوفين لك مدينه ومعهد رخيص تمشي حالك فيها لما تلتحقي وبعدها اختاري المكان والجامعه اللي تعجبك
    7 "
  4. نفس كلام الشباب ماتوقع يقبلونك بالبرنامج ابد ,, شروطهم للأسف كل مالها تصعب وحتى لو خففوها شوي ماراح تخف عالمعدل !! العام طلبو 90 ,,

مافيه الا حل انك تدرسين كم شهر على حسابك وبعدها تنضمين للبعثه بحول الله ,,

بالتوفيق
    7 "
  5. يعطيكم العافيه ع الردود ..
    انا نسبتي بالقدرات 80 بس الثانويه اللي كثير نازله ع العموم الله يوفق الجميع ان شالله واذا ماانكتبت لنا تنكتب لغيرنا يكون هم لهم الحق اكثر..
    وشكرا مره ثانيه خواتي واخواني ع الرد ماقصرتوا

بس برضو بدعي عندي امل بالله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.