الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اخر موعد للسفر

استفسار اخر موعد للسفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دبلوم اداره صحيه
    دبلوم اداره صحيه

مبتعث جديد New Member

دبلوم اداره صحيه الولايات المتحدة الأمريكية

دبلوم اداره صحيه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره صحيه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • اداره صحيه
    • ذكر
    • كلفلند, اهايو
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

June 21st, 2010, 04:42 PM

صباح الخير
    مساء الخير
    عندي استفسار بسيط كم اقصي مده لي للسفر الي امريكا مع العلم ان التاشير صاده بتاريخ 11/5/2010

فيه ناس تقول معك شهرين وناس تقول ثلاثه ونرجو من اهل الخبره الرد الوافي

ولكم من جزيل الشكر
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حبيبي انا اتمنى افيدك ولكن اسمح لي والله ما عندي خلفيه عن الموضوع
    انا لفت نضري دبلوم اداره صحيه وانا نفس الشي عندي دبلوم اداره صحيه وصارلي ممكن سنه وانا ابحت عن وضيفه ولاكن ما فيه امل نصيحي لك لا تكمل في نفس التخصص بالله لأنه غير مطلوب جدا جدا جدا وشبه منعدم انا اشتركت في جوال وضائف وكل يوم يرسلون لي عن وضائف شاغره واكثرها وضائف صحيه وكل التخصصات يطلبونها الا هذا التخصص والله ولا رساله جاتني تطلب هذا التخصص وفيه صديق لي موضف في المستشفى الجامعي بالرياض وسألته عن وضائف في المستشفى على نفس تخصصي وقال لي والله من يوم تأسس المستشفى ما عمره طلب اداره صحيه وهذا والمستشفى على طوووول يطلب موضفين صحيين وحتى ما مر عليه في بحثي عن وضيفه اي مكان طالب اداره صحيه دبلوم ولا بكالوريوس ولا ماجستير ولا شي
    ما همني لو اجلس 3 او4 سنوات وانتضر بس يكون التخصص مطلوب
    فيه ناس كثير عندها دبلوم اداره صحيه ولا مكان طلبهم ولا اعترف فيهم
    انا الان اقدم على الابتعاث واذا ما مشت اموري بأحاول انشاءالله اطلع على حسابي الخاص ولكن والله يصير ما يصير ما اكمل في هذا التخصص
    بأخش اداره اعمال او اداره عامه او او او او والله حتى لو سباك بس اني ما اكمل فيه"
    اسأل الله لك التوفيق والسداد
    اذا عندك اي معلومه عن التخصص او البعثه او ممكن في بالك شي تبي تعلمني فيه اكتب لي وانا بأخش انشاءالله على موضوعك واشوفه
    لا تنسنا من دعواتك"""""""
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.