الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفوون الي يعرف يجي ويفيدني فديتكم..

استفسار تكفوون الي يعرف يجي ويفيدني فديتكم..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5053 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معاذ..
    معاذ..

مبتعث جديد New Member

معاذ.. السعودية

معاذ.. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دراسات , بجامعة الجامعه الاسلاميه
    • الجامعه الاسلاميه
    • دراسات
    • ذكر
    • المدينة, المدينة
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 26th, 2010, 06:21 AM

السلام عليكم..

انا قررت اكمل البكالوريوس باامريكا وابغى اسـأل عدة اسئله وارجووو منكم افادتي ..

ابغى قبووول هل تنصحووني بمكاتب السياحه .؟؟

وشروط القبوول بالمعاهد هل هي؟؟ ضمان مالي وصورة من جواز السفر وكشف درجات الشهادة الثانويه؟؟ وهل النسبة تؤثر بالقبوول..للعلم ان نسبتي طاايحه وشرعي بعد.

الضمان المالي هل هوو انه لازم يكون يكوون برصيد المسؤول عني 30000$ اي 100000 ريال..
    الي اسمها الشهادة البنكيه..او غير.. وهل هو ضروووري مرره..

اذا كان هذا صح فحلوو انا زبطت هذي الاشياء.؟

او اذا احد عنده طرق اسهل وافضل يفيدني..

اهم شي القبوول هل المكاتب يجيبون لي قبول من معهد وجامعه ويجيبو لي سكن..؟؟ وهل تنصحوني فيها لاني انا الايام هذي راح اروح للمكتب..وكم يكلف للي مجربين المكاتب وكم مدة الانتظار حتى يجيبو القبوول..

تكفووون اخواني وخواتي افيدوني..

معــــــــــــــاذ...
  2. ما أنصحك في المكاتب
    الضمان و كشف الدرجات مطلوبين للمعهد
    والنسبه ما تؤثر على دراسة اللغه
    بس النسبه والتحصيلي و القدرات تؤثر على الدراسة الجامعية
    الضمان المالي مثل ماذكرت وهوضروري إذا كنت بتدرس على حسابك
    تقدر المكاتب تجيب لك قبول لغه وهو سهل و تقدرأنت تجيب لنفسك
    7 "
  3. مساء الخير جميعا ابغى اسأل عن الشهاده البنكيه للدراسه على حسااابي كم حدود المبلغ المطلوووب للترم الواحد ياليت اللي موووجود يردلي بسرعه يعني كل جامعه الترم نفس المبلغ واذا يختلفوون كم تقريبا قيمة اعلى ترم عشاان براسل كذاا جامعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المناضله
    مساء الخير جميعا ابغى اسأل عن الشهاده البنكيه للدراسه على حسااابي كم حدود المبلغ المطلوووب للترم الواحد ياليت اللي موووجود يردلي بسرعه يعني كل جامعه الترم نفس المبلغ واذا يختلفوون كم تقريبا قيمة اعلى ترم عشاان براسل كذاا جامعه

موضوعك اختي مكانه غلط ..

بس مدامك سألتي بجاوبك.. اذا باامريكا المبلغ المطلووب 30,000دولار يعني 100,000ريال سعودي..للمعهد طبعا..الجامعه ضامنها المالي اعلى .. هذي الي اعرفه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.