الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة (حب لأخيك ماتحبه لنفسك ) أرجوا منكم المساعدهـ.!! موضوع مهم للطلاب الدارسين على حسابهم

مساعدة (حب لأخيك ماتحبه لنفسك ) أرجوا منكم المساعدهـ.!! موضوع مهم للطلاب الدارسين على حسابهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللي يقدر يساعدنا وله الأجر والمثوبة من الله

نفس الشيء أبي اكمل ماستر ومعدلي السابق 2.76/5 وطبلع على حسابي وأبغى جامعة ومعهد رخيصين وأوراقي جاهزة بس محتاج احد يساعدني في القبولات أو يدلنا على مكتب موثوق
    7 "
  2. اخواني اناا تعبت وانا ادور على ولايه تكون رخيصه ومعترف فيها بالتعليم العالي ..
    لأني بروح على حسابي وابي ادخل تقريباً سمسترين .. يعني الفلوس اللي معي ابغاها اقل شيء تكفيني 8 شهور وبحاول اوزن الصرف عندي وعلشان اضمن البعثه لأن ممكن تتأخر علي ..وانا معي مبلغ تقريباً 50 ألف ريال بس

اول شي هلابك اخوي انشاء الله ما تحتار بتدوير الولايه انا كنت ادرس في بوستن من اغلى ولايه امريكا وهالحين انا ادرس في ولايه وسكانسن مدينه مدسون معقوله بس مدينه دراسيه ولاسعار فيها معقول واشاء الله يجيك الا لحاق قبل 8 شهور
    وابي قبول مشروط من جامعه ومعهدها .. على ما اروح لامريكا وادخل على الملحقيه واظبط اوراقي وبعدها احول على اي جامعه ابيها

اول شي انت حدد الولايه والمعهد وبعدين دور قبول مشروط على العموم الملحقيه ما تطلب قبول مشروط الا لمبتعث الاصلي يعني مو الملحق على ما اعرف وصار معي وكثير من الشباب

بس ارجوكم لأني من جد تعبت وانا ادور وياليت يكون السمستر بالمعهد تقريباً من 1500 دولار إلى 2500 دولار .. او مقارب لهالسعر وانا بشوف وضعي كيف
    ويكون السكن بعد رخيص تقريباً من 250 دولار إلى 500 دولار

والله المعهد عندنا السشن الي هو تقريباً شهرين با 2095 دولار والسكن يختلف من وقت لوقت بس على حاسب حاجك انت انا ساكن عند عائله با 720 والسعر هاذا موحد لكل العوايل اذا كنت تغى سكن الطلاب 660 دلار بس يكون معك واحد با الغرفه او اذا كنت تبغى روميت راح تحصل رخيص بحدود 400 دولار

لأن كثير مثل حالتي ما عنده كاش كثير
    ويبغى يجلس اطول مدهـ علشان يجيه الألتحـــاق

الله يوفق الجميع وعلى العموم الملحقيه ما تطول با اجراء الالحاق

ومو مهم الجو ولا الترفيه الزايد عن حده مانبي نتشرط .. لاننا جايين ندرس مو سياحه .. أاو أي شيء ثاني ...

واهم شيء انه معترف فيها .. وان فيها أمــآآآن .. ومافيه زنووج او خوآل كثير

والله كلام عين العقل عندنا الجو بارد جداً في الشتاء وبار اقل من جدا في الصيف ( يعني باااره شوي المدينه ) والمدنه حلوه شوي بس مدينه دراسيه فيها اكبر جامعه با امريكا
    والله المعهد عندنا معترف فيه وعنده بعض الجامعات تقبل القبول المشروط على نفس المعهد
    اما الخوال فا هاذي قصه ثانيه والله انه كثارين شوي بس ترى ما منهم شر بس اللهما مزعجين شوي اصواتهم عليه يعني با الباص بساما غيره حبايب

وعسى الله يوفق الجميع واي خدمه حنا حاضرين ..
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اخوي ..

بالنسبه لي انا حصلت في جامعة شمال كنتاكي .. سعرها مناسب وحلوو ورخيصه ..

والشهرين بــ 1800 دولار ..

ومدينه هادئه والسعوديين فيها قليل تقريباً 30 طالب ولو جمعتهم مع العرب مايتعدون حاجز الـ 100 طالب

الجامعه شفت لها مقاطع فيديو وصور وشكلياً حلوه .. لكن بالنسبه للدراسه ما اقدر احكم لمن ادرس فيها ..

وان شاء الله دراستي في تاريخ 8/10

ومن ناحية الالتحاق كثير مننا خايف منها بس ان شاء الله ربك ييسرها . .

وفيها منتزهات قليله والخوال فيها قليل .. ولله الحمد

ومعدل الجرائم فيها منخفض جداً .. يعني بأذن الله مافيه مشاكل ..

وهذا اللي اسعدني وخلاني اتحمس ولو ان اسمها كثير يضحكون علي يقولون كنتاكي يتذكرون المطعم والشايب

وقلت لهم ان شاء الله بس ارجع من كنتاكي .. بحط صورتي مكانة صورة الشايب اللي بالمطعم
    ههههههههههههههههههههههه

عاد شكلي اكشخ ودعائي اكثر <<< منت بعاقل يا توم كروز
    هههههههههههه

يعطيك العافيه حبيبي .. وان شاء الله معلوماتك توصل للي يقرأون الردود ويستفيدون منها

وشكرا ً ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصفحة الشاكية
    اللي يقدر يساعدنا وله الأجر والمثوبة من الله

نفس الشيء أبي اكمل ماستر ومعدلي السابق 2.76/5 وطبلع على حسابي وأبغى جامعة ومعهد رخيصين وأوراقي جاهزة بس محتاج احد يساعدني في القبولات أو يدلنا على مكتب موثوق
    فيه مكتب جبت منه قبول معهد وتعامله راقي جدا اسمه مكتب دار الفادي
    عنوانه في شارع الستين تخلي بنك الاهلي على يمينك واعتقد تخش بعد ثاني لفه
    تحصل العماره على يمينك قدام المسجد
    لو لك رغبه فيه عطني خبر ع الخاص
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.