الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة (حب لأخيك ماتحبه لنفسك ) أرجوا منكم المساعدهـ.!! موضوع مهم للطلاب الدارسين على حسابهم

مساعدة (حب لأخيك ماتحبه لنفسك ) أرجوا منكم المساعدهـ.!! موضوع مهم للطلاب الدارسين على حسابهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مُـتفائـل
    مُـتفائـل

مبتعث مستجد Freshman Member

مُـتفائـل الولايات المتحدة الأمريكية

مُـتفائـل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لاشيء , بجامعة جامعة ساندييغو
    • جامعة ساندييغو
    • لاشيء
    • ذكر
    • ساندييغو, كالفورنياء
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 29th, 2010, 12:31 AM

السلام عليكم ..

اخواني اناا تعبت وانا ادور على ولايه تكون رخيصه ومعترف فيها بالتعليم العالي ..
    لأني بروح على حسابي وابي ادخل تقريباً سمسترين .. يعني الفلوس اللي معي ابغاها اقل شيء تكفيني 8 شهور وبحاول اوزن الصرف عندي وعلشان اضمن البعثه لأن ممكن تتأخر علي ..وانا معي مبلغ تقريباً 50 ألف ريال بس ..

وابي قبول مشروط من جامعه ومعهدها .. على ما اروح لامريكا وادخل على الملحقيه واظبط اوراقي وبعدها احول على اي جامعه ابيها ..

بس ارجوكم لأني من جد تعبت وانا ادور وياليت يكون السمستر بالمعهد تقريباً من 1500 دولار إلى 2500 دولار .. او مقارب لهالسعر وانا بشوف وضعي كيف
    ويكون السكن بعد رخيص تقريباً من 250 دولار إلى 500 دولار ..

لأن كثير مثل حالتي ما عنده كاش كثير
    ويبغى يجلس اطول مدهـ علشان يجيه الألتحـــاق ..

ومو مهم الجو ولا الترفيه الزايد عن حده مانبي نتشرط .. لاننا جايين ندرس مو سياحه .. أاو أي شيء ثاني ...

واهم شيء انه معترف فيها .. وان فيها أمــآآآن .. ومافيه زنووج او خوآل كثير ..

وان شاء الله هالموضوع راح يفيــد طلاب وطالبات كثير هنا .. وراح تساعدونهم ولكم الدعاء بأذن الله

ملاحظه :

ياليت المشرفين مايحذفون موضوعي .. احس صار فيني حكــه من كتابة المواضيع
    هههههههههه << الحين يعاندون ويحذفونه هو وموضوعه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  2. تبغى ولاية تمشيي معك حاااال إلييين ماتلتحق عالبعثة وتغيير الولاية ..
    عندك ولاية أيوا ونورث داكوتا معدل اجار السكن تقريبا نفس اللي انت حددته ومقارب له
    داكوتا فيها خمس جامعات معترف بها
    وايوا فيها 15 جامعة معترف بها

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. نداء طلاب امريكا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب في المجر على حسابي الخاص وخلصت سنه في معدل جيد جدا
    انا درسه تخصص ادارة اعمال في في المجر
    علمان انا دارسه في الغة المجرية
    لم يشمل النضام لحاقي في البعث وانا لا قدرعلى الدفع الرسوم والمعيش صعب جدا وانتم تعرفون هذا الشئ
    انا دفعت لما في الكفاية وانا خائف الدفع السنه الثانيه ولايتم الاحاقي في البعث
    انا ناوي ادراسه من جديد وغير التخصص ودخل قانون
    علمان انا تعرفت على شخص عن طريق النت وقلت الضروفي الصعب له وقال انا نصحك تروح امريكا تدخل معهد شهر بعدين تحول على البعثة
    وقالي في التحديد ولايه فلوريدا رخيصه وحلوه من ناحيت الدراسه فيه جامعه حلوه مجال التخصص اللي تبيه
    سؤالي المهم هل صحيح شهر او شهرا حول على البعثة
    او الاخ العزيز على شان اجيب قبول ويخذ فلوس على شان يقنعني الاهم فقط الفلوس عنده
    برجى منكم الرد الاني هالاسبوع يوصل القبول
    وفي ناس تقول روح نيوزالندا اسهال البعثة لا اعلم اين الصحيح اليوم انا تعبت من هذا الكلام
    انا اللي عندي الان فقط 50000 الف الريال سعودي هل تكفي في ولايه فلوريدا لما احول على البعثة او لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.