الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياخوفي اكون من المغضوب عليهم

ياخوفي اكون من المغضوب عليهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5048 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلين بنت سوريا

الاخوان افادوك كثير بالمعلومات اهم شي شي لارحتي الفيزا حاولي تكون اوراقك كلها جاهزه ومصففه زين تكون بالترتيب

حاولي تدخلي وتكوني مبتسمه ولا يبان عليك التوتر اهم شي اي سؤال يسئلك اياه جاوبي وبكل صدق وبدون كذب ولا لف ودوران

اكيد من اهم الاسئله وين سافرتي قبل 5 سنوات جاوبيهم بكل صدق واتذكري وين سافرتي خارج سوريا

وبما انك دارسه بالسعوديه وقاعده فتره طويله بالسعوديه بيقولك

ليه انتقلتي من سوريا الى السعوديه ودرستي جامعه بالسعوديه ماهي الاسباب جاوبيهم بكل صدق

اهم شي يكون الضمان المالي تبعك يغطي لدراستك

وتنكلمي معاهم باسلوب لبق وحسسيهم باسلوبك ان امريكا هي طموحك بانها من افضل الجامعات وكل شخص يتمنى يدرس فيها

وبيقولك ليه اخترتي هيوستن لاتقوليلها لان فيها عرب وألخ؟؟

انتبهي

قوليلي ان جوها معتدل وجامعتها تعتبر قووويه خاصة ان تخصصك فيها..

اتوقع انو هذي هي اهم الاسئله انتي حاولي تدربين عليها قبل تروحين السفاره

لاسمح الله وتحسي ان فيزتك تأخرت مالك الا تطلبين من المعهد اي توني جديد بنفس رقم السيفس اللي قبل

على كلامك انك تبين تدرسين وتشتغلين بنفس الوقت

اذا انتي طلبتي فيزة 1 هذي فيزة طالب وممنوع فيها انك تشتغليييين

انتي لاتقولين لهم انك بتشتغلين على انك رايحه تدرسين..

ولا وصلتي امريكاااا وقعدتي فيها فتره روحي اشتغلي بشغل وادرسي بنفس الوقت مافيها مشكله مع انها مخاطرره شوي مع اني اشوف عررب كثي يشتغلون ولاكن لا اعلم ماهي فيزتهم

اذا فيزتك 2 هذي معناها ان عندك بزنزس وشغل بامريكاا ..بس اني وي انيت فيزتك 1 فحاولي تنتبهين

اهم شي تكوني مرتاحه بالفيزه وتجاوبين بكل صدق والابتسامه ع محياك وهو رايح يلف ويدور ع سوريا بالاسئله اهم ماعليك انك تبينين انك رايحه للدراسه فقطـ

وبالتوفيق يارب
    7 "
  2. باكـ مره ثانيه

انتي تبين تعرفين موضوع العمل..

انا جاوبتك اياها..في عرب واجد بهيوستن او بشكل عام يشتغلون ويدرسون بنفس الوقت ولكن لا اعلم ماهي فيزتهم كل واحد يختلف ع الثاني

ولكن انا اعرف بعض العرب فيزتهم فيزة 1 هو هي فيزة طالب ولكن يشتغلون بنفس الوقت

اصلا لو تدخلين امريكا وتقعدين فتره تدرسين واذا لقيتي وضيفه راح يكون حلو

بس اللي اشوفه واعرفه

اللي فيزتهم 1 اتوقع ممنوع يشتغلون بوظايف كويسه لانها تطلب منهم اوراق زي سوشل سكيورتي وفيزه تكون فيزة 2 حاجه زي كذ1..

بس اذا تبين تلعبينها صح

اشتغلي بمحلات عربيييه واجده بهيوستن اشتغلي وادرسي هناك والشغل هناك بالساعات على حسب المحلات هناك مطاعم او مكاتب او مقاهي منها تضبطين حالك الين تاخذين السوشل سكيورتي

او انك تقدرين تروحين للجامعه حقتك وتقوليلهم انا طالبه اجنبيييه وابغى اشتغل بالكامبوس حق الجامعه لانه هم يسمحون للطلاب الاجاانب اللي فيزتهم 1 يتشغلون داخل الكامبوس بس اي وظيفه ماني عارف الاغلبيه انك راح تكونين مسؤوله عن الدورم حق الجامعه او كاشير بمحل الجامعه اشياء زي كذ1 على حسب المتاح لديهم او وين راح يحطونك وانشالله تتسهل معك هناكــ..

انتي لارحتي هناك بتكوني اخذتي معلومات مننا ولا وصلتي امريكا وقابلتي عربيات او عرب هما راح يعلمونك اكثر كيفية العمل ..

انا عطيتك على اللي اشوفه بامريكا بما ان لي سنتين هنااا..
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.