الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياخوفي اكون من المغضوب عليهم

ياخوفي اكون من المغضوب عليهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام و رحمة الله

الله عزوجل لم يغضب على قوم إلا اليهود، و سوريا و شعبها الطيبين فيهم الخير إن شاء الله

إن شاء الله يتم إصدار فيزتك قبل وقت الدراسة ، و إذا لك يكتب لك الله ذلك فبإمكانك مراسلة الجامعة و المعهد و تطلبين تأجيل الدراسة إلى الترم الذي يليه و تذكرين لهم السبب الفيزا.

كما ذكر الاخ انه لايحق لك العمل خارج الجامعة إلا بموافقة نظامية من الجامعة و بمعدل لا يزيد عن 20 ساعة في الاسبوع.

و لكن بعض الطلبة العرب يعملون بطريقة غير نظامية مع عرب امريكان ، وهذه الامور لن تتضح لك إلا بعد الوصول إلى امريكا

و بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. الله يوفقك
    مااتوقع يطلع لك أي مشكلة يعني ممكن تتأخر تأشيرتك صحيح عادي تحصل مع كل الناس ..
    إذا تأخرت التأشيرة مـــرة وكان موعد الدراسة بيفوتك عادي ترى إيميل للمعهد تخطرينه بالموضوع وهم يأجلون دراستك ويصدرون لك I20 جديد
    بالتوفيق
    7 "
  3. خيتو انصحك قدمي بالرياض .. المهم

كوني واثقه من نفسك .. وقولي الصدق دايم هم يحبوا الصراحه ..

ولاتجيبي طاري شغل قولي دراسه وبس .. حلوو

المهم اشرحي لهم انك طول عمرك عايشه هون بالسعوديه وكونك من سوريا لازم تكوني فخورهـ بنفسك خيتو

مو معناته انه فيه اختلاف بوجهات النظر بين امريكا وسوريا انو يرفضو اي واحد من سوريا ..,

وبالنسبه لموعد الدراسه عادي تقدري تأجلي ولاتيأسي لو رفضوك حاولي اكثر من مرهـ

وربي يوفقك ..
    7 "
  4. شكرا لكم جميعا ويامنعطف خطير اتكلم باللهجة يلي تعجبك انا متقنة كل اللهجات واكيد انا بنت هالبلد بس من دون خيتووووو يلي مدري من وين طالعة
    شكرا اختي ايمان على المرور وبالنسبة لهيوستن سمعت انها مدينة جميلة بس بالنسبة للمناخ اكيد حر بس اكيد مو مثل الرياض هذا شي طبيعي
    شكرا مشاري على التعليق بالنسبة لي انا رايحة للمعهد بداية وبعدين الجامعة وليه ايش الفرق بين فيزة f1وf2 وليش حددت انه بعد سنة يسمحو للطالب بالعمل بالخارج ارجو التوضيح لو سمحت
    وشكرا لك ياميوزك واكيييييد مارح اقلهم اني بساعد نفسي مع الدراسة واشتغل ماني مجنونة
    بس سؤالي لو تاخرت الفيزا ايش لازم اسوي يعني
    ااجل الدراسة واجيبi20من جديد ولا نفسه القديم ارجو الافادة وشكرا لكم جميعا على تعاونكم
    7 "
  5. شكرا عزيزتي h2n بس انا سمعت انو بامكان الشخص العمل في الخارج ومساعدة نفسه فما ادري والله
    وهل يعني لو الواحد اشتغل مخالف يعرض نفسه للمشاكل
    وبالنسبة يااعزائي للمغضوب عليهم قصدي واضح يعني انه سوريا من المغضوب عليها عند اميركا سياسيا
    اخوي ceresty اسم المعهد lcc في هيوستن معهد الجامعة وشكرا لكم جميعا وارجو من الجميع مساعدتي
    7 "
  6. خلك على القديم احسن لك .ولو تاخرت الفيزاi20 جديد بنفس الرقم القديم ولكن البنات ما تاخر فيزا عندهم ماشالله..بالتوفيق ان شاء الله
    انتي شكلك معي بنفس الجامعة انا اول يوم لي 7\9 بالمعهد
    وبالتوفيق لك ياربي وعقبال فيزتي ما تطلع ...
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.