الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياخوفي اكون من المغضوب عليهم

ياخوفي اكون من المغضوب عليهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5048 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تنسيم
    تنسيم

محظور

تنسيم الولايات المتحدة الأمريكية

تنسيم , أنثى. محظور. من سوريا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة معهد جامعة هوستن
    • معهد جامعة هوستن
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • هيوستن, هيوستن
    • سوريا
    • Apr 2010
    المزيدl

July 1st, 2010, 10:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوه
    اعزائي الاعضاء والمشرفين معكم تنسيم شقيقتكم من دولة سوريا(المغضوب عليهم)
    طبعا مقيمة في الرياض وتخرجت من جامعة اللملك سعود كلية العلوم الادارية
    سؤالي هنا اعزائي واتمنى افادتي
    انا قدمت على مدينة هيوستن بتكساس والحمدلله جائني القبول من معهد جامعة هيوستن(اخترت المدينة من دون تفكير وياريت اكون صائبة باختياري؟؟؟؟؟)
    وحددت المقابلة التي سوف تكون في 9-8 يعني شهر ثمانية واتمنى ان يقبلوني ولايقولولي باي وبداية الدراسة في 7-9 الشهر التاسع يعني في شهر بين المقابلة والدراسة
    سؤالي هنا هل ممكن بهذا الشهر ان تصدر التأشيرة
    والسؤال الثاني اذا لم تصدر التأشيرة وتأخرت وراح موعد الدراسة ايش يصير وايش لازم اسوي في هذه الحالة؟؟؟؟؟؟
    السؤال الثالث وطبعا هو غريب عليكم بس اظن بالنسبة لي طبيعي
    وهو هل هناك في هيوستن امكانية العمل مع الدراسة طبعا لانو دراستي على حسابي كاملة
    شاكرة تعاونكم وارجو منكم اخواني مساعدتي
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوه
    اعزائي الاعضاء والمشرفين معكم تنسيم شقيقتكم من دولة سوريا(المغضوب عليهم)
    انا قدمت على مدينة هيوستن بتكساس والحمدلله جائني القبول من معهد جامعة هيوستن(اخترت المدينة من دون تفكير وياريت اكون صائبة باختياري؟؟؟؟؟)
    وحددت المقابلة التي سوف تكون في 9-8 يعني شهر ثمانية واتمنى ان يقبلوني ولايقولولي باي وبداية الدراسة في 7-9 الشهر التاسع يعني في شهر بين المقابلة والدراسة
    والسؤال الثاني اذا لم تصدر التأشيرة وتأخرت وراح موعد الدراسة ايش يصير وايش لازم اسوي في هذه الحالة؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوه
    اعزائي الاعضاء والمشرفين معكم تنسيم شقيقتكم من دولة سوريا
    7 "
  4. إنشاء الله يكون معك وقت

لكن إذا إنتهت المقتبلة قوليه أم موعد الدراسة قريب .... وأكيد بتحتاجينهم علي شان الحجوزات

وإذا تأخرت الفيزة ... تسوين أب ديت لموعد الدراسة .. وتقولين للجامعة يرسلون لك آي توني جديد راح يجيلك بسرعة مو مثل الاول

أكيد يحق لك تعملين .. فقط في الجامعة اللي انتي مسجلة فيها

بالتوفيق
    7 "
  5. شكرا لك عزيزي عزوز وبالنسبة للمغضوب عليهم لانو معروف وضع سوريا مع اميركا ؟؟؟؟؟
    ثاني شي انا قصدي بغريب عليكم يعني انه اكثركم مايحتاج للعمل في اميركا بسبب المعونة من الحكومة ولا احد يتطرق للسؤال عن العمل لانه غير مهم؟
    وسؤالي لك اخ عزوز وللجميع بالنسبة لردك لماذا لااقدر العمل خارج المعهد يعني هل يوجد امكانية في الخارج؟؟؟؟
    7 "
  6. اختي الكريمة بحاول اقول اللي بعرفه ا اذا اتأخرت عليك الفيزا اجلي موعد الدراسة وتقدري طبعا
    وثاني شي هيوستن وولاية تكساااس بشكل عام حارة اكثر من السعودية وفيها سود كثر يعني فيها جرام
    وثالث شي لاتخبري السفارة انك بتشتغلي لان راح ترفض فيزتك بدون اي نقاش
    وشهر مثل قلتي غير كافية بس انتي الان لا تأجلي شي وخليك مثل ماانتي وروحي المقابلة لان الفيزا
    مااحد يقدر يقولك متى تطلع
    7 "
  7. السلام عليكم
    الله يوفقك في حياتك الدراسيه
    وبالنسبه للعمل في امريكا اذا كنتي طالبه وعندك فيزا F1 لا يمكنك العمل الا في الجامعه بارت تايم وممكن يخلونك تعملين خارج الجامعه بعد سنه من دراسك في امريكا بس لازم تتأكدين من مكتب الطلاب الاجانب
    وبالنسبه لمدينة هيوستن هيه حلوه وجميله بس جوها تقريبا مثل السعوديه وزحمه شوارعها ولازم يكون عندك سياره علشان المواصلات والا الله يعين على الباصات وبالنسبه للمطاعم فيها مطاعم عربيه كثيره ومره كويسه وفيها عرب كثيرين
    اتمنى اني قد افدتك بالي اقدر عليه
    وتحياتي لك
    7 "
  8. لو اصدروا لك فيزا راح تكون فيزا F1 وهذي فيزة الطلاب full time وعلى حسب النظام غير مسموح لك العمل بهذي الفيزا نهائيا ماعدا العمل داخل الجامعه والحرم الجامعي فقط .. ولو عملتي بمكان غير الجامعه تسحب فيزتك وترحلين من امريكا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.