الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص المرافقين

مساعدة بخصوص المرافقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5045 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسن الحجيري
    حسن الحجيري

مبتعث جديد New Member

حسن الحجيري الولايات المتحدة الأمريكية

حسن الحجيري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Arabic Literature , بجامعة Yale University
    • Yale University
    • Arabic Literature
    • ذكر
    • New Haven, Connecticut
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

July 4th, 2010, 09:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اخواني انا انهيت جميع الاجراءات وسفري بعد شهر من الان ان شاء الله.

عندي استفسارت بخصوص المرافقين.

أنا بعد 8 أشهر تقريباً راح اجلب زوجتي الى امريكا, اريد منكم أن ترشدوني
    إلى الطريقة المناسبة, هل أبدأ بحجز موعد لها في السفارة من الان, ولا بعد ذهابي الى امريكا؟

انا لدي I-20 من معهد لي فقط, هل أستخرج I-20 خاص بها يختلف عني؟

بالنسبة للتأشيرة هل تتطلب ضمان مالي خاص لها ولا يكفي الضمان المالي المعتمد لي؟

بالنسبة للتأشيرة سأطلب تأشيرة F2 كمرافقه, السؤال هل هذه التأشيرة ستتغير لو أردت اجعلها تأشيرة F1

سمعت مؤخراً أن راتب المرافقة أصبح معادلاً لراتب المبتعث إذا كانت زوجة, هل هذا الكلام صحيح ولا مجرد امنيات؟

لو أردت أن أنهي اجراءاتها من الان بحيث ان التأشيرة تتأخر حتى قرب موعد السفر, هل ستكون خطوة جيدة ولا ننتظر إلى أن يقترب موعد السفر وننهي الاجراءات.
  2. المفروض لو انت تبغالها تأشيرة F2 يكون نفس الضمان المالي لكن لو تأشيرة F1 يكون ضمان مالي منفصل, و بالنسبة للوقت فأتوقع انه بدري انا اقول خليك كمان 3 او 4 اشهر و ابدأ في الاجرائات, ما عندي خبر بخصوص مساواة لمكافأة إلا انه كل المرافقين هتتساوى مكافأتهم مع المبتعثين من بداية 2011 بس كلام مافي شي مؤكد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.