الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انقذوووووووني متووووووووهق

مساعدة انقذوووووووني متووووووووهق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتآأر
    محتآأر

محظور

محتآأر الولايات المتحدة الأمريكية

محتآأر , ذكر. محظور. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى R.T , بجامعة TSU
    • TSU
    • R.T
    • ذكر
    • هيوستن, تكسآس
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2010
    المزيدl

July 5th, 2010, 12:13 AM

مساء الخير شباب وصبايااااااااااااااااا

تكفون لحد يشاهد وينحااااااش انا متووووهق وابغى نصايحكم

طلباتي وتحملوها ابي ولاية حلوة + مدينة حلوة (تفتح النفس ) لحد يطلع لي ويقول انت جاي تدور دراسة مو وناسة ؟ اللي يقول كذا يارب يجي في مدينتي عشان يعرف ان الله
    الموهيم
    بكمل طلباتي وش بعد ولاية اسعارها متوسطة يعني المكافئه تكفي فيها + الاجواء حلوووووة + اما لو تحصلون لي جامعة تعادل الدبلوم في التمريض ادعي لكم وررررررررربي وش بعد + المواصلات وماادراك مالمواصلات هذي اهم شششي + نسبة السعوديين قليلة ولو كانت معدومة كان افضل + اماكن الترررفيه + شعب فررندلي + جامعة تعطي قبووول مشششروط + اممممممم وبس كثرت عليكم

تكفون افيدوووني لاني ابحث عن نقل من شهر ولاحصلت لي ولاية حلوووووة خايف انقل واتخبط في ولاية مثل الولاية اللي انا فيهااا ..

انتظررررررررررر نصايحكم فديتكم ..
  2. ما ذكرت ولايتك عشان الناس تعطيك الفرق
    انا سمعت عن نبراسكا اوهاما جوها معتدل ورخييييصه بينها وبين واشنطون ولايتين وفيها جامعه نبراسكا حصلت كلية الحاسب على المستوى الرابع من بين الجامعات الامريكيه
    بس فيه ناس ما ترغب فالولايه لن هم متعودين على ولايات خياليه مثل فلوريدا بس بصراحه كثير تمدحها وتمدح اهلها لاسيما انها رخيصه وكل شي متوفر هناك وكثير وفرو من المكافأه واشترو سيارات ولا وهم فالينها
    ابحث عن الولايه وان شاء الله تعجبك وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتآأر
    حاااااااااااااااااالف ان تجاوبوووووووووووووووووووني

ااااااااااااااخ منكم
    هههههههههههههههههههههههه رافعين ضغطك هاه
    والله شوف حبيبي طلباتك صعبة اشوي وممكن ما تلقى شخص يلم بكل اللي قلته
    لكن انا بادلك على مدينة حلوة جوها روعه الترفيه فيها جميل جدا يعني ان شاء الله ما تمل الجو فيها خيالي الاسعار فوق المتوسط السعوديين فيها كثير بس يضيعون بالمدينة لانها كبيرة المواصلات فيها متوسطة قريبة من لوس انجلس

مدينة سان دييغو الحبيبة

اتمنى اكون افدتك ولو بشي بسيط.
    7 "
  4. يالبىىىىىى قلووووووووووبكم يااحلى ناااااااااااااااااااس

مشكووووووووووورين اخخخخخخخخخخ منكم ياحبايبي

اااااااااااااااااااه ياسانديقوووووووو اعشقهاااااااااا انااااااااا بس ماكو شروط مقبوووول

يله نوروني بولاياااااات ثااااااانية لاني شكلي بتهور وبقدم على كل الولاياااااات واللي تقبلني برووووووح اهم اهم اهم اهم شي اني افارق هالمدينة المخيسة يععععععععععععععععععععععع

ثانكيو قايزززززززززززززززززززززز
    7 "
  5. شوف وانا اختك في شرطين من شروطك لاااازم تختاار واحد منهم وتتنازل عن الثاني...لانها مستحيل تجتمع وهي ولايه رخيصه ووناسه
    لانه دايم المدن حقت الفله تكون من المدن الكبار وهاذي المدن مستحيل تكون رخيصه
    فأذا تنازلت عن الرخص وتبي الوناسه روح كالفورنيا او لفلوريدا مدينه تامبا حلوه ونوعا ما متوسطه الاسعار وفيها جامعه تعطي قبول مشروط بس ماادري اذا تعطي في تخصصك او لا وهي يونفيرستي اوف ساوث فلوريدا ويعني فلوريدا ولايه وناسه على قولتك
    اما اذا تبي الرخص فروح اوهايو او متشغن بس لا تدور وناسه

غير عن كذا انت عندك اهم شررررط وهو اللي يحدد لك اصلا النقل وهو القبول المشروط هذا ماتقدر تتنازل عنه لانه اصلا ماتقدر تنقل لين تجيب قبول مشروط ...يعني المفروض انت تحصر بحثك على حسب القبول وبعدين تشوف اي الجامعات اللي تعطيك قبول تروح لها
    7 "
  6. أخي العزيز ما في أحلا من مكتب النخبة للتدريب والأستشارات التعليمة مكتب فله يعطيك كل الاختيارت بالتفصيل. ووصف المكتب كما يلي :
    مكتب رقم 7 بالدور الاول حي الغدير خلف مبنى الوزارة - طريق العليا العام بتجاه الشمال وبعد ما تتعداء العزيزية مول ومبنى الخطوط السعودية تدخل النفق و اول ماتطلع منه تلقى المكتب على يمينك مباشرة. أوقات الدوام من الساعة 9 صباحا الى 5 مساء.
    7 "
  7. ماودك يصير فيها بعد فرع للملحقيه وفرع للسفاره خخخخخخخخخ
    معليش اخوي انا حاسه بوضعك بس خلك واقعي بشروطك ونادر تلقى كل هذا بمكان واحد ..
    يعني اللي يبي مكان زين وترفيه و و بتصير مدينة غاليه
    مثلا الاخ ذكر لك سان دييقو ،، انا زرتها مدينه روعه بس غااااليه معيشتها
    باختصار ماراح تلقى هالشروط بمكان واحد ،، لانه لو كان فعلا فيه مكان كذا بتلقى كل السعوديين هناك والعالم كله ساكن بالمكان هذا خخخخخخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.