الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أحد عنده خبر عن شروط التحاق المرافق بأي جامعة في أمريكا

استفسار أحد عنده خبر عن شروط التحاق المرافق بأي جامعة في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية battar
    battar

مبتعث مستجد Freshman Member

battar الولايات المتحدة الأمريكية

battar , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الموهوبين , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • الموهوبين
    • ذكر
    • الأحساء, الأحساء
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 7th, 2010, 02:49 PM

أحد عنده خبر عن شروط التحاق المرافق بأي جامعة في أمريكا لأني بطلع مرافق لأمريكا إنشاء الله بعد كم شهر , وسمعت أن الجامعات هناك عندها شروط التحاق بعد ما تعدي أول سنة كورس إنجليزي .
  2. [QUOTE=r&t;2007272]اهلا اخوي ,,,
    مافيه اي شروط معينه اللي اعرفه انك تجيب قبول غير مشروط من اي جامعه في فتره اللغه وبس تصير مثلك مثل اي مبتعث اخر وبس .[/QUOT
    اخي الكريم
    ما معنى قبول غير مشروط؟؟؟
    وهل الجامعة تعطيني قبول بدون ضمان مالي او ما شابه؟؟؟؟
    جزاك الله الف خير
    ياليت من عنده معلومة اكيدة يفيدنا وله مني الدعاء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student g
    اخوي ابو مايا انا مثل وضعك تماما اهم شي جيب معك ضمان مالي من البنك فيه مبلغ مايقل عن 100 الف وكلما زاد المبلغ كلما كان افضل عشان تجيب فيه قبول وبعدين الملحقية تتكفل بالمصاريف ..
    اتمنى لك التوفيق..
    اشكرك اخي الكريم ولكن هل كل الجامعات تطلب ضمان مالي؟؟؟؟؟
    وليه يطلبوا ضمان مالي ونحن الملحقية متكفلة بدراستنا كمرافقين؟؟؟؟؟؟؟
    وماهي طريقة استخراج الضمان المالي؟؟؟ هل لازم المبلغ يكون لفترة معينة في حسابي او لا ؟؟؟
    ارجو المساعدة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu-maya
    اشكرك اخي الكريم ولكن هل كل الجامعات تطلب ضمان مالي؟؟؟؟؟
    وليه يطلبوا ضمان مالي ونحن الملحقية متكفلة بدراستنا كمرافقين؟؟؟؟؟؟؟
    وماهي طريقة استخراج الضمان المالي؟؟؟ هل لازم المبلغ يكون لفترة معينة في حسابي او لا ؟؟؟
    ارجو المساعدة
    والله يااخي الكريم اللي اعرفه ان الملحقية ماتعطيك ضمان مالي الا بعد ماتجيب قبوول جامعي ...
    وعلى حد علمي انو اغلب الجامعات تطلب ضمان مالي ..
    طريقة استخراج الضمان المالي تروح البنك اللي فاتح فيه حساب وتطلب منهم شهادة بنكية باللغة الانجليزية فقط تضع المبلغ في حسابك وبعد ماتطلع الشهادة البنكية عليه خلاص تقدر تاخد المبلغ ولو يجلس رصيدك صفر عاادي لأنهم مايشيكوا على حساابك هناك ولا شي ..
    كل ماسبق اخي الكريم معلومات اخذناها ممن سبقونا .. ممكن يكون احد حصل على قبول من دون مايجيب ضمان مالي
    لكن انا نصيحتي لك انك تاخذ هذي الاشياء :
    1-شهادة بنكية فيها مبلغ محترم
    2-اجازة من عملك من دون مرتب ان كنت موظف (صورة منها) أو برنت من الاحوال المدنية ان كنت لاتعمل يثبت انك ماتستلم راتب
    7 "
  5. الله يعطيكم العافية على ردودكم الوافية وإذا في شيء جديد وافونا فيه .

# ولكن يا شباب عندي سؤال مهم جداً جداً بالذات لإخوانا المبتعثين في الخارج ,
    هل أقدر أغير التخصص إلي قدمت عليه في البعثة عند وصولي لدولة الإبتعاث أوبعد مرور سنة كورس اللغة , أي قبل دراسة التخصص إلي قدمت عليه , مثلاً :. أثناء تقدمي للبعثة سجلت تخصص علوم الحاسب وبعد مارحت هناك شفت التخصص هذا صعب وحبيت أغيره إلى تخصص عام غير موجود من ضمن الخيارات أثناء تقدمي للبعثة , وإذا كانت الجامعة إلي في أمريكا قبلت هذا فهل السعودية تقبل شهادتي إذا رجعت أو يقولون احنا ما أرسلناك على هذا التخصص .

أفيدوني ولكم الشكر والدعاء .....
    7 "
  6. محد رد علي عموما ابغى تعطوني اسم اي مدينة مع كامل تفاصيلها من ناحية الجامعة - المعهد ومدى قوته- نسبة الامان مع العلم اني متزوج ولدي طفلتان -اسعار السكن والمعيشه فيها -الحضانات ومدارس الاطفال وهل المدينة مملة ام لا-هل فيها مساجدوكيف تعاملهم مع العرب.....
    كل واحد يعطيني اسم المدينة اللي يدرس فيها مع كافة هالتفاصيل لاني جدا محتار وبكون شاكر لكم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.