الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الرجاء المساعده help أطلب العون SOS فكوا أزمتي ريحوني

مساعدة الرجاء المساعده help أطلب العون SOS فكوا أزمتي ريحوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية R.A.O
    R.A.O

مبتعث جديد New Member

R.A.O الولايات المتحدة الأمريكية

R.A.O , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemical engneering , بجامعة tennessee technolgy university ( TTU ).COM
    • tennessee technolgy university ( TTU ).COM
    • chemical engneering
    • ذكر
    • COOKEVILLE, TN
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

July 9th, 2010, 02:06 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يعطيكم العافيه جميع أعضاء ومشرفين ومراقبين ومدراء مبتعث وأتمنى إنكم تفيدوني ياجماعة الخير ... شاكر ومقدر لكم

انا من طلاب كلية الجبيل الصناعيه هندسه كيميائيه وقدمت على منظمة WES اللي تعادل المواد واختبرت IELTS ومشيت حالي أهم شي بس اني اسوي الاشياء عشان ألاقي جامعه ...

لمن قدمت على منظمة WES دخلت موقعهم وشفت فيه فوق 1500 جامعه معتمده منهم وانا صرت لمدة أربعة ليالي متواصله أبحث في الجامعه المناسبه لي ولقسمي واللي فيها تخصصي صدقوني تعبت وماحبيت اني اكلف عليكم بالسؤال لأنه لازم انا بعد أتعب وأدور وأخلي لكم الزبدة مثل مايقولون . ياجماعة أنا لقيت لي ستة جامعات بعد ماسويت فلتره قويه لأمريكا كلها حسب تخصصي..

أتمنى منكم تفيدوني لأنه مستقبلي يعتمد على اختياركم ونصيحتكم لي يا أعضاء وأهل الخبره طبعا لأني بعد الله ثم أنتوا سوف أحدد مصيري في الولايه او الجامعه وبكتب لكم أسماء الجامعات ومعلومات بعد :: بس قبل ما أبدا بكتابة اسماء الجامعات ودي انوه إنه أبي تكون الجامعه فيها رفاهيه حولها ومنطقة حلوه مو ثلوج مثل وايومنج يعني ما أتهنى فيها وغير كذا ياأخوان تكون رخصيه او متوسطه يعني معقوله والمهعد حقها رخيص وجامعه rank حقها حلو.ولمن أجي أسافر ألاقي عندي وحولي كل شي قريب والأهم من كل شئ انه تكون دراستها ممتعه وسهله جدا وجامعة كريمة في معادلة المواد.

وجزاكم الله ألف ألف ألف خير أتمنى إني أشوف ردودكم بأسرع وقت محبكم راشد:

University of Arkansas

University of Cincinnati

North Carolina State University

Missouri University of Science and Technology

University of Utah

Tennessee Technology University
  2. و للأخ الغائب الحاضر... انصحك بمنطقتي (Milwaukee, WI).. حاليا أنا ساكن في شقة ايجارها 450 دولار و بمسافة 5 دقايق إلى الجامعة.. و إذا أنت مثلي، ما أتوقع أنك بتصرف أكثر من 300 دولار في الأشياء الثانية.. و عندك خيار ثاني.. روح إلى Corvallis, OR هناك في شباب ما شاء الله.. أكيد أنك بتحصل لك ناس تترتاح إليهم و تتشارك معاهم الإيجار حق السكن.. و أعرف كويتي سكن مع أمريكان في هذي المنطقة و كان يدفع 250 دولار لللإيجار..

و في النهاية.. قرار مصيرك.. بأيدك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lonely Guy
    و للأخ الغائب الحاضر... انصحك بمنطقتي (Milwaukee, WI).. حاليا أنا ساكن في شقة ايجارها 450 دولار و بمسافة 5 دقايق إلى الجامعة.. و إذا أنت مثلي، ما أتوقع أنك بتصرف أكثر من 300 دولار في الأشياء الثانية.. و عندك خيار ثاني.. روح إلى Corvallis, OR هناك في شباب ما شاء الله.. أكيد أنك بتحصل لك ناس تترتاح إليهم و تتشارك معاهم الإيجار حق السكن.. و أعرف كويتي سكن مع أمريكان في هذي المنطقة و كان يدفع 250 دولار لللإيجار..

و في النهاية.. قرار مصيرك.. بأيدك

الله يبارك فيك ويسعدك إن شاء الله ... ياحبيب قلبي الجامعات او المناطق اللي كاتبها لي ماتعادل لي عدد الساعات او مو معترف فيها عند wes هذي ويس عندها مثل الإشتراك بين أكثر من 850 جامعه واتعادل عموما أنا كان خاطري يالغالي نه أحد يختار لي من اللسته الل فوق من بين الجامعات اللي انا كاتبها والله يبارك في سعيك ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.