الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلب ضروري ...تكفون ياجماعه...بسررررررررررررعه

مساعدة طلب ضروري ...تكفون ياجماعه...بسررررررررررررعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5008 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتوكله على الله
    المتوكله على الله

مبتعث مجتهد Senior Member

المتوكله على الله الولايات المتحدة الأمريكية

المتوكله على الله , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutritional science , بجامعة san digo state university
    • san digo state university
    • nutritional science
    • أنثى
    • san digo, كاليفورنيا باذن الله
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

July 13th, 2010, 03:32 AM

السلام عليكم اخواني واخواتي اسعد الله ايامكم ووفقكم في حياتكم...

عندي طلب واتمنى منكم المساعده ..انا قاعده لي مده ادور عن مكتب في المنطقه الشرقيه( الخبر او الدمام) يسوي قبولات في معاهد وجامعات امريكيه لاني ابغى قبول في معهد جامعة لوماليندا كاليفوررنيا...بس مالقيت ...لقيت مكتب واحد بس قالو احنا نتعامل مع جامعات محدده وهذي مو مومن ضمنهم ...وانا ابغى اجيب القبول بسرعه الله يعافيكم الي يعرف مكتب يدلني عليه ويرسلي على الخاص واذا كان عادي في المنتدى ذكر اسماء المكاتب فخير وبركه اكتبوها لي هنا تكفووووووووووووووووووون ياجماعه احتاج مساعدتكم.....والف شكر مقدما....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز99
    قدمي على قبول معهد ... وإذا وصلتي أمريكا أختاري الجامعة اللي تريدينها
    مرحبا اوي عزوز ....
    انا هذا ان شاء الله الي ناويه اسويه اجيب قبول على المعهد بعدين من هناك ادور قبول للجامعه ....بسا لمشكله موعارفه اصلا اقدم قبول للمعهد ...دخلت موقعهم ما عرفت من وين .؟؟ يعني المكتب اريح واضمن ....فانا الحين ابغى القى المكتب...
    7 "
  3. عزوز اخوي ..انت في اي معهد ..؟؟وانا بغيت معهد جامعة لوماليندا ...ليش..؟؟علشان ابغلى بعدين اجيب قبول في نفس الجامعه...لانهم قالو لي فرص القبول في الجامعه تكون اكبر اذا درست في المعهد الخاص فيهم....فما ادري وش اسوي ماني عارفه اي جهه علشان اجيب قبول واخلص اموري....يارب سهل....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياكريم يارب
    اقترح عليك تقدمي عن طريق النت اسهل و اضمن واسرع وترسلي اوراقك عن طريق ال دي اتش ال بمبلغ 400 ريال وهذا الاسلوب الى اتبعته في ارسال اوراقي الى الجامعات في امريكا .
    المشكله اخوي اني دخلت موقع الجامعه وما عرفت من وين ادخل على التسجيل للغه....ولا هي اضمن لي من المكتب ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.