الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ربي لا يحرم كل من دخل موضوعي الجنه , فرجوآ همّي الله يفرج همومكم :(

مساعدة ربي لا يحرم كل من دخل موضوعي الجنه , فرجوآ همّي الله يفرج همومكم :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي ماله حدود
    طموحي ماله حدود

مبتعث جديد New Member

طموحي ماله حدود اليابان

طموحي ماله حدود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليابان , مبتعث فى اليابان , تخصصى ماتحدد , بجامعة ماتحدد
    • ماتحدد
    • ماتحدد
    • ذكر
    • ماتحدد, ماتحدد
    • اليابان
    • Jun 2010
    المزيدl

July 13th, 2010, 11:48 AM

بسم الله الرحمن الرحيم ,
    صبحكم الله بالخير جميعآ ً .. صبآح مليء بكل حب وإخآء .. صبآح ٌ به من الخير الكثير لكل مبتعث ,
    أسأل الله عز وجل أن يعيدكم لديآرنآ وديآركم ديآر بو متعب , سآلمين غآنمين , وبشهآدآتكم رآفعين رآس أهآليكم يارب ,

يالغاليـن مآني عارف كيف أبدأ موضوعي هذآ لكن على بركه الله أبدأ :
    أخوكم سعود من مكة , متخرج من الثآنوية هذه السنة , بكل أمآنة أكثر شخص رآسه بينفجر من البعثآت هو أنــآ ,
    وربي يآنآس من بدآية التِرم الثآني وانا كل يوم بمتعث أقرا هنآ وأقرأ هنآ ,
    والله العظيم رسيت على السويد بعدها هولندا بعدها نيوزلندا وبعدها ايرلندا , ومن ثم قلت لا ماليزيا بحكم إني رحتها قبل فترة , وبعدها قررت اليابان وصرت أقرا كثييير عنها ,
    وقبل فترة واحد نصحني بأمريكآ وإن الالحاق فيهآ سهل , مع إن أكثر دوله كنت متوقع ومازلت متوقع إن الالحاق فيها صعب جدا هي أمريكآ , نبدأ الاسئلة ,

1- هل التقديم للبعثه الان .. بنسبتي 95.80 والقدرات 79 .. والتحصيلي للان مادري لكن مبدأيآ , هل رآح يقبلوني .. ؟ !
    لو مآقبلوني مو مشكلة , أروح على حسآبي ,
    2- الآن لو رحت على حسآبي , هل شرط إني أعدي الـ 30 ساعة في المعهد , واجيب قبول الجامعه وبعدها اقدم أوراقي , ولا خلال 3 شهور أو 4 شهور رآح أنضم .. ؟
    3- لو قلنآ مثلا قبولي بعد 30 ساعة من المعهد , فتكفوون كم رآح تكون التكلفه في المده هذه من السكن ومعيشتي والصرفيه كامله مع العلم إني ما أبيكم تعطوني تكلفه تعيشني على الصفر يعني أبي أشتري أشياء وكذآ , لكن مو لحد الاسراف ,
    4- أبي ولايه تكوون رخصية والجامعه والمعهد يكون سعره طيب , ولكن بشرط مو ذآك الرخص اللي تكون نفس الولايه المعيشه فيها تجيب الهم , فاهمين علي
    5- كم المكافاه الشهرية للي التحقوا بالبعثه ..
    6- إنت الفترة اللي قضيتها بأمريكآ ثم إلتحقت بالبعثه كم كآنت .. ؟
    7- هل قسم الحاسب ونظم الحاسب لها جامعات قويه .. وهل تنصحوني أدخل صيدله او حاسب مع العلم إني مُلم بأمور الحاسب ,
    8- تكفووووووووووون وربي بأدعي لكل شخص رد علي , أبيه يحط لي أي شي يقدر يكتبه ويحس فيه إنه راح يشيل هم عن خاطري ,

يالغالين يعلم الله يعلم الله يعلم الله ماتدرون قد إيه واقف مع أهلي وماني مقصر معهم وبإذن الله ربي يجآزيني بالبعثه إن كان لي خير فيهآ ,
    تكفوون وربي وصلت فيني الحآله إني شوي وأكنسل البعثه من الهم اللي بخاطري , أبيكم تنصحوني بكل شي عن البعثه بأمريكآ , يعني اللي تقدرون عليه ,

ويعطيكم ربي الف عآفيه , أنآ من سكّآن مكة ونآوي هاليومين عُمره , ويعلم الله كل من خدمني مآرآح أقصر معه بالدعاء له قدام الكعبه .. فتكفوون أخدموني رحم الله والديكم , وفضلا لا أمرآ ً ..
    أنتظررركم
  2. أخوي استهدي بالله..و روق
    البعثة يبلها صبر وسعة بال..ولاتقرأ كثير حتى ماتشتت،،
    والأهم من كل هذا، "ماخاب من استخار"..
    الإستخارة ثم الإستخارة ثم الإستخارة /لاتنساها..وربي يكتب لك الخيرة وينور دربك،
    وبإذن الله إنك من المقبولين في البعثة نسبتك حلوة ماشاء الله ,,والقدرات بعد..وإن شاء الله ربي يوفقك..وماتحتاج تدرس على حسابك،
    لكن طلاب البكالريوس فقط "طب"..
    وإن شاء الله الأخوان اللي بأمريكا يفيدونك ومايقصرون معك..
    لكن لاتقلق وتوكل على الله ،الأمور سهاله
    وربي يوفقك ويسمح دروبك

لاتنساني من دعواتك ^^

تحيتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي ماله حدود
    ,

1- هل التقديم للبعثه الان .. بنسبتي 95.80 والقدرات 79 .. والتحصيلي للان مادري لكن مبدأيآ , هل رآح يقبلوني .. ؟ !
    راجع شروط البعثه وتعرف رد هالسؤال
    2- الآن لو رحت على حسآبي , هل شرط إني أعدي الـ 30 ساعة في المعهد , واجيب قبول الجامعه وبعدها اقدم أوراقي , ولا خلال 3 شهور أو 4 شهور رآح أنضم .. ؟
    اول شي تجيب قبول معهد وجامعه معتمده بتخلص امورك ولمن تسافر لامريكا تمر الملحقيه بواشنطن وتفتح ملف وانت ونصيبك ممكن شهر الى اشهر وانا سمعت بنظام 30 ساعه لكن مدري هو منفذ او لسى
    3- لو قلنآ مثلا قبولي بعد 30 ساعة من المعهد , فتكفوون كم رآح تكون التكلفه في المده هذه من السكن ومعيشتي والصرفيه كامله مع العلم إني ما أبيكم تعطوني تكلفه تعيشني على الصفر يعني أبي أشتري أشياء وكذآ , لكن مو لحد الاسراف ,

تعتمد على الولايه والمدينه فكل مكان له سعر راجع مواضيع القسم وراح تتعرف ان شاء الله على كل شي
    4- أبي ولايه تكوون رخصية والجامعه والمعهد يكون سعره طيب , ولكن بشرط مو ذآك الرخص اللي تكون نفس الولايه المعيشه فيها تجيب الهم , فاهمين علي
    حبيبي نفس الجواب للسؤال الي قبله كل واحد وله فانصحك تقرا عن الولايات وتختار والاعضاء ماقصروا مواضيع شامله باذن الله
    اعتقد 1825 او 75 خلي هالسؤال يفيدك في الي يستلم الحين
    ههههههه تو بروح لامريكا مارحت بالقريب العاجل ان شاء الله
    7- هل قسم الحاسب ونظم الحاسب لها جامعات قويه .. وهل تنصحوني أدخل صيدله او حاسب مع العلم إني مُلم بأمور الحاسب ,
    والله هذا راجع لك شخصيا ومر مكاتب القبول تفيدك اكثر وانتبه من النصابين ههههه المكاتب مو كلها سوى
    8- تكفووووووووووون وربي بأدعي لكل شخص رد علي , أبيه يحط لي أي شي يقدر يكتبه ويحس فيه إنه راح يشيل هم عن خاطري ,

يالغالين يعلم الله يعلم الله يعلم الله ماتدرون قد إيه واقف مع أهلي وماني مقصر معهم وبإذن الله ربي يجآزيني بالبعثه إن كان لي خير فيهآ ,
    تكفوون وربي وصلت فيني الحآله إني شوي وأكنسل البعثه من الهم اللي بخاطري , أبيكم تنصحوني بكل شي عن البعثه بأمريكآ , يعني اللي تقدرون عليه ,

ويعطيكم ربي الف عآفيه , أنآ من سكّآن مكة ونآوي هاليومين عُمره , ويعلم الله كل من خدمني مآرآح أقصر معه بالدعاء له قدام الكعبه .. فتكفوون أخدموني رحم الله والديكم , وفضلا لا أمرآ ً ..
    أنتظررركم
    حبيبي انت الحين شوف تقديم البعثات ان جات خير وبركه لو ماضبطت جيب لك قبول معهد وجامعه من المكاتب حتى لو الجامعه مو بنفس مدينه المعهد انتا لمن تلتحق تغير الي تبي مو مشكله
    واقرا عن الولايات اكثر الشرقيه الغربيه ... هكذا واختار الي تشوف انك بترتاح فيه والله اول كنت زيك مو عارف شي ما ادعي اني فاهم الكفت كله لكن الحمد لله ملم بعض الشي عن المكان الي بروح له الاجواء وهكذا

واستخير قبل تبدأ باي شي

الله يوفقك
    7 "
  4. الله يعيــــــــــــــــــــــــــــــن بس
    الابتعاث عندي هو بقايا احلامي اللي ضاعت اذا ضااع ..... بيكون مستقبلي اي شي بعد تحطيم الجامعات اللي عشته ولا زلت اعيشه

اخوووووووي الله ييسر لك ويوفقك ولاتنسانا من دعائك

درجتك بالثانويه ماشاء الله حلوه بس المشكله بالقدرات اقل بدرجه وفيه بعض الاعضاء بالمنتدى يقولون انه كان معهم ناس اقل بدرجه وباقي درجاتهم فووق ماقبلووهم خلنا نكوون واقعين فمالك خيار الا انك تدرس على حسابك انا شااء الله ربي ييسرها لك وماتطوول وتنضم للبعثه
    وسمعت ناس يقولون استنو 3 اشهر البعض 5 اشهر لحد ماانضمو للبعثه والبعض ربي ييسرها لهم شهر وهم منضمين وان شاء الله ربي يتممها عليك وتجيب فوق الثمانين بالقدرات

طيب وانا اللي قريت وعرفت انه القبووول بامريكا اسهل فالواحد يبحث الشي المضمون والاسهل من نظرتي انصحك بامريكا لكن قبل كل شي اسئل ذوي الخبره من المبتعثين

وبالنسبه للتخصص بنظرتي اشوف انو الصيدله مستقبله افضل ان شاء الله وثانياً هو من التخصصات المتاحه للأبتعاث أو حتى تقدر تفكر بالمختبرات صحيح يبغا له تكرس وقتك للمذاكره بس بإذنه الدراسه فيه ممتعه وله مستقبل

موووفق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي ماله حدود
    بسم الله الرحمن الرحيم ,
    صبحكم الله بالخير جميعآ ً .. صبآح مليء بكل حب وإخآء .. صبآح ٌ به من الخير الكثير لكل مبتعث ,
    أسأل الله عز وجل أن يعيدكم لديآرنآ وديآركم ديآر بو متعب , سآلمين غآنمين , وبشهآدآتكم رآفعين رآس أهآليكم يارب ,

يالغاليـن مآني عارف كيف أبدأ موضوعي هذآ لكن على بركه الله أبدأ :
    أخوكم سعود من مكة , متخرج من الثآنوية هذه السنة , بكل أمآنة أكثر شخص رآسه بينفجر من البعثآت هو أنــآ ,
    وربي يآنآس من بدآية التِرم الثآني وانا كل يوم بمتعث أقرا هنآ وأقرأ هنآ ,
    والله العظيم رسيت على السويد بعدها هولندا بعدها نيوزلندا وبعدها ايرلندا , ومن ثم قلت لا ماليزيا بحكم إني رحتها قبل فترة , وبعدها قررت اليابان وصرت أقرا كثييير عنها ,
    وقبل فترة واحد نصحني بأمريكآ وإن الالحاق فيهآ سهل , مع إن أكثر دوله كنت متوقع ومازلت متوقع إن الالحاق فيها صعب جدا هي أمريكآ , نبدأ الاسئلة ,

والله اخوي انا موظف وهالنقطة ما اقدر افيدك فيها لاني قريت عن الابتعاث انا بطلع ع حسابي

اول شي اخوي مو 30 ساعه معهد

الشرط حقهم تخلص المعهد و30 ساعه من البكالريوس

التكلفه اخوي يعني بالسنه يمكن راح تكلف عليك 100 الف مع السكن والمعيشه ووالدراسة
    يعني ع حسب الجامعة ومبلغها

والله شف اخوي عنك الولايات الجنوبية هي ارخص من الولايات الشمالية بس الي سمعته ان الولايات الجنوبية فيها عنصرية شوي طبعاص ع حسب الولاية وطبعاً تختلف من ولاية لولاية

والله مادري اخوي بس الي سمعته من 1800 الى 1900 بس كم بالضبط والله مادري

لسى ما رحت ان شاء الله اروح انقبل بالملحقية بأسرع وقت وانت بعد وكل واحد بيطلع

هالاقسام ما اقدر افيدك فيها اخوي لاني انا افكر اكمل هندسة ميكانيكا

أنتظررركم
    اخوي عليك بالدعاء وبعدين لا تتعب نفسك بالتفكير انا مثلك والله موظف وابفصل من الوظيفة وابطلع وكنت خايف يعني حتى الان وانا خايف كل ما جاء واحد كلمني قال لا تفصل يمكن ما تمشي يمكن ما تلقى وظيفة اذا جيت

بس انا اتكلت ع الله وبروح وان شاء الله ربي يكتب الي فيه خير ومسألت الوظايف كلها توفيق من ربي واذا على روحتك امريكا انا اقولك اطلع امريكا لانها من اقوى الشهادات الشهادة الامريكية

اتمنى اني قدرت اوفي لك الي تبي ويمكن تلقى احد يفيدك اكثر مني

تحياتي

اخوك رائد
    7 "
  6. يعطيكم العافيه يالغالين ,
    وماقصرتم
    عسى الله لايحرمكم الاجر , ولكم مني دعووه من ظهر الغيب إن الله يوفقكم ويسر لك أمور البعثآت , بإذن الله
    جزاكم ربي كل خير ,
    ولو عندي إستفسآر المعذره راح اتعبكم معي
    يعطيكم العااافيه ولا يحرمكم الاجر يارب ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.