الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سألتكم بالله تساااااااااااعدوني بأسرع وقت

استفسار سألتكم بالله تساااااااااااعدوني بأسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيزياء
    فيزياء

مبتعث جديد New Member

فيزياء الولايات المتحدة الأمريكية

فيزياء , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • فيزياء
    • أنثى
    • الرياض, هارفارد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 15th, 2010, 02:09 AM

هل يوجد تخصص فيزياء نووية في أمريكا و كندا وهولندا وماهي أقسام الفيزياء النووية؟
    هل يوجد تخصص فيزياء جوامد في أمريكا وكندا وهولند وماهي أقسام الفيزياء الجوامد؟
    أيهما أفضل فيزياء نووية أم فيزياء جوامد؟
    ماهي أفضل الدول من حيث أقوى في الشهاده ومن حيث اللغة حيث اني اريد لغة الدوله الام انجليزي؟
    الله يخليكم سااااااااااااااااعدوني والله اني تايهم ماعرف شي
    الله يرحم والدينكم ردوا علي بس فضلا لا أمرا ابي اجاااابات كامله تفيدني لو سمحتم
  2. مشالله عليك ،، طموحك قووي

شوفي اختي ،، انا ما اعرف شي عن الفيزياء

لكن انتي تسآلين ايهم افضل ،، النوويه او الجوامد ،، المشهور ان الاقوي ومجالات عمله اوسع هو النوويه ،،

بس تتوقعين ان جامعات امريكا تقبل اي واحد بتخصص النووي ؟؟

ثاني شي اختي

شنو مجالات عملك سواءا كنتي تدرسين الجوامد او النوويه

ما اعرف انا .. بس ما اتوقع ان مجالات عمل الفيزياء النوويه كبيره عندنا بالسعوديه ،،

يعني يبيلك تفكرين بتخصصك اللي بتختارينه من جميع النواحي

من ناحية اقوي دوله ،، مافي شك انها امريكا

كندا قويه بالتخصصات الصحيه والطب ،، وهولندا مافي مجال نقارنها بامريكا ،، شو جاب لجااب

وبعدين اللغه الانجلش بتستفيدين بتعلمها اكثر بامريكا ،، لانهم شعب اجتماعي وراح تستفيدين من السوالف معاهم

بالنسبه للجامعه ،، انا بحثت بموقع الوزاره والغريب اني ما حصلت الا جامعه وحده بامريكا معترف فيها لدراسة الماستر للفيزياء النوويه

وهي IOWA STATE UNIVERSITY

وهذا موقعهم Iowa State University

قبل كل شي ،، استخيري ربك وهو بيختار لك اللي افضل لك

اتمني لك كل التوفيق اخيه
    7 "
  3. أخوي Goldeye
    يعطيك الف عااااااااااااااااااافيه وماقصرت
    طيب فيزياء جوامد موجود في جامعات امريكا ؟
    وفيزياء نووية وفيزياء جوامد موجود في كندا او لا؟
    الحين في الابتعاث اذا انا اخترت فيزياء نووية يشوفون درجتي فيها اولا مايهم يعني لازم تكون درجتي اوتقديري في التخصص اللي ابيه عالي او لا مايهم تكفى جااااااوبني بإنتظار ردك ورد جميع الاعضاء والزوار انشاء الله مارح يقصرون
    7 "
  4. اخيتي

انا قلت لك اللي قلته مو لاني عاارف بتخصصك ،، بصراحه انا اكره شي عندي بالدنيا ،، الفيزياء ،،

لكن بحثت لك وحصلت الاجابه

بالنسبه لفيزياء الجوامد ،، ما ادري اذا موجوده او لا لاني ما اعرف اسمها بالانجلش

اذا تعرفين تقدرين تبحثين بموقع التعليم العالي بقسم الجامعات المعترف بها

اتمني اكون افدتك .. واذا بغيتي اي شي ،، انا اخوك وحااضر

الله يوفقك
    7 "
  5. Goldeye
    يعطيك العااااااااااااااافيه وربي ماقصرت بس أنا ماأعرف وش معنى فيزياء جوامد بالانجليزي
    وربي تايهة مااعرف كيف اسجل في الجامعات ودخلت على الجامعات الموصى بها بس مااعرف ابحث
    مدري وش المرغوب من نوويه او جوامد ابي اعرف القسم المرغوب في السعوديه مابي اروح واتعب اخر شي اجي مافيه وظيفة والله تحطيم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.