الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار مقابله غريبه وعجيبه في نفس الوقت

حوار مقابله غريبه وعجيبه في نفس الوقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بعد التحيه.............انا اخذت اول شي فيزا من الرياض والله كانت كل الامور زينه
    والمقابله جدا عاديه وكانت كلها ENG .....
    والحين قدمت في جده والله بالقوه مسكت اعصابي في المقابله وكانت بالعربي..واحد بس حب يعقدني
    وانا انتظر كيف يكون وضع الفيزاوانت يمكن حب يعقدك.............بس لنا الله....بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم

حالتك غريبه اخوي , لكن الواضح من الايميل على حسب كلام الشخص الي كلمته ان امورك سليمه ولله الحمد

وكلامه جدا مطمن ,, وامورك واوراقك تحت الاجراءات الان , يعني بأذن الله اسبوعين وتطلع لك الفيزا, لو فعلا فيه مشكله في الاي توني كان بلغك الشخص الي تراسلت معاه

فلا تشيل هم الله يسعدك ويشرح صدرك, وتوكل على الله, وكثر من الاستغفار

امورك طيبه, لكن انت متخوف شوي وهذا طبيعي لكن ان شاء الله اسبوعين وتجيك الاخبار الي تسرك

الله يوفقك ويعينك يارب

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asq16
    السلام عليكم

حالتك غريبه اخوي , لكن الواضح من الايميل على حسب كلام الشخص الي كلمته ان امورك سليمه ولله الحمد

وكلامه جدا مطمن ,, وامورك واوراقك تحت الاجراءات الان , يعني بأذن الله اسبوعين وتطلع لك الفيزا, لو فعلا فيه مشكله في الاي توني كان بلغك الشخص الي تراسلت معاه

فلا تشيل هم الله يسعدك ويشرح صدرك, وتوكل على الله, وكثر من الاستغفار

امورك طيبه, لكن انت متخوف شوي وهذا طبيعي لكن ان شاء الله اسبوعين وتجيك الاخبار الي تسرك

الله يوفقك ويعينك يارب

ياشيخ روووووووووح الله يفتحها في وجهك
    ويجعل السعاده عنوان مسطر في حياتك

ويسهل امور كل طالب وطالبه يارب العالمين
    7 "
  4. آلسلامـ عليكمـ ورحمهـ آلله وبركآتهـ
    مآتضيق آلآ وتفرجـ

وكّلـ آللهـ وربكـ يسهلـ واللـه آنهآ عدتـ آورآقيـ وشغلاتيـ وشلتـ همـ الدنيآ كلهـ على رآسيـ ووصلتـ وتيسرتـ اموريـ وللهـ الحمد ودخلتـ المعهد ودرستـ ومشتـ الامور لدرجهـ اني ندمتـ اني شلتـ الهمـ ذا كلهـ

لآكنـ ربكـ ييسر الامور ولا تنسونآ من دعواتكمـ

وآلسلامـ عليكمـ ورحمهـ آلله وبركآتهـ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so sweet
    ارسلت ايميل للسفاره وهذا هوا ردهم

Your SEVIS no. N000745.... in the system and looks good to me, may be when you came for the interview it wasn’t activated by that time. Anyway your application is under processing, we will contact you in case we need additional information, thank you

Consular Section, NIV
    Saudi Arabia, Riyadh

This email is UNCLASSIFIED
    والله انا متحمس معك من البداية وكان ضايق صدري صراحة ولكن اووووول ما قرأت رد السفارة من القسم القنصلي، انشرح صدري، لان امورك تمام وانك يوم كنت في السفارة كان رقم السيفس غير نشط ولكن الآن أشوف وضعك 100 %

فمبرووووك الفيزا مقدماً والله يسهل دروبك.

بدر
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.