الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تعديل معلومات الفيزا

استفسار تعديل معلومات الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كريستيانو
    كريستيانو

مبتعث جديد New Member

كريستيانو الولايات المتحدة الأمريكية

كريستيانو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة إلكترونية , بجامعة Northern Kentucky University
    • Northern Kentucky University
    • هندسة إلكترونية
    • ذكر
    • Highland Heights, Kentucky
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 15th, 2010, 06:35 PM

السلام عليكم

مساء الخير

انا عندي اسئله واتمنى انكم تجاوبون عليها

انا خذت موعد من السفارة وكان من شروط السفارة اني اعبي استمارة DS-160 قبل ما اخذ الموعد وعبيت الاستمارة كلها
    الا رقم السيفيس والعنوان خليته فاضي لان مابعد يوصلني I-20 وسؤالي هل اقدر ان اعدل رقم السيفيس والعنوان ولا شالحل؟

وسؤالي الثاني انا سمعت ان في اجتماع للسفاره عشان يعطوني معلومات قبل السفر بس ماادري وين اماكن الاجتماع واوقاتهم وعن طريق من اروح للاجتماع؟

وسؤالي الاخير لازم اترجم شهادة القدرات والميلاد والتطعيم واذا لازم في ايش احتاجهم؟

ويعطيكم الف عافيه
  2. بسم الله الرحمن الرحيم شوف خيو بالنسبه للموعد كان انتظرت لين جاك I-20 علي كل حال ادخل هالرابط http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread22277.html وبيعلمك انشالله الحل وبالنسبه لترجمة القدرات وشهادة الميلاد مو ضروريه واول مره اسمعها منك وترا الفيزا اسهل من ماتتوقع والاجتماع ماعندي اي معلومه عنه للاسف والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.