الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تحظير GMAT في Kaplan

استفسار تحظير GMAT في Kaplan

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمراي
    اختي H2n بالنسبه للطريقه اللي ذكرتيها" إحضار ضمان مالي من الملحقيه للجيمات" عندي عنها سؤال
    انا ابجيب قبول مشروط للماستر وأبطلع على حسابي وأقدم على الضم للملحقيه معناته أول تقريبا2-3 شهور أبكون على حسابي وماأقدر اجيب ضمان للجيمات ولان الجامعه مارح يخلوني أدرس الا اذا خلصت الجي مات(يمكن بعض الجامعات يسمحون ببارت تايم دراسه اثناء دراسة الجي مات ماني متأكد إنتي أدرى مني شوي بهالنظام) فلو أدرس الجي مات على حسابي بيدفعونه لي الملحقيه لاحقا وإن أمكن كم تكلفة الدورة في كابلان عندك
    - ملاحطه: انا حاصل لي دورة لكنها بمعهد بالكويت وانا بالرياض يستخدمون منهج اسمه برينستون ريفيو.
    اخوي انا مافهمت من كلامك كله الا انك تبي تعرف سعر الدوره ولا ؟؟
    سعرها والله ماعرف لاني مبتعثه وماادفع شي ..
    7 "

2. اخت H2n اللي قصدته الجامعه اللي انتي فيها خلوك تنزلين مواد من الماستر خلال دراستك الجي مات والا مايسمحون انك تدرسين لين تجيهم نتيجة الجي مات.
    انا رح أجي وغالبا رح أكون انتهيت من اللغه فهل الجامعه بيسمحون لي أنزل مواد أثناء دراسة كورس الجي مات ومايضيع علي تيرم
    - ذكرتي الدراسه عن طريق كابلان اونلاين هل هي مجديه ومجربه. غثيتك معليش بس معلوماتك أوفى من الناس اللي هنا شكرا لك ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمراي

اخت H2n اللي قصدته الجامعه اللي انتي فيها خلوك تنزلين مواد من الماستر خلال دراستك الجي مات والا مايسمحون انك تدرسين لين تجيهم نتيجة الجي مات.
    انا رح أجي وغالبا رح أكون انتهيت من اللغه فهل الجامعه بيسمحون لي أنزل مواد أثناء دراسة كورس الجي مات ومايضيع علي تيرم
    - ذكرتي الدراسه عن طريق كابلان اونلاين هل هي مجديه ومجربه. غثيتك معليش بس معلوماتك أوفى من الناس اللي هنا شكرا لك ,,
    اخوي انا حاليا ماعندي قبول جامعه ولا درست بجامعه توي .. انا ادرس كورس الجيمات بمعهد كابلان واغلب الجامعات اللي بقدم عليها تبي الدرجه قبل تعطيني قبول اصلا ..

دورت كثير جامعات تعطي قبول وتنزل مواد وبنفس الوقت تختبر جيمات بس مالقيت .. لقيت وحده مدري ثنتين بس طلعوا غير معترف فيهم بتخصص البزنس من قبل وزارة التعليم العالي يعني ماينفعون ..

بالنسبه للدوره اونلاين ماجربتها والله لكن اتوقع انها زينه لانه حاليا انا بالمعهد واخذ حصص وبنفس الوقت مسوين لي حساب اونلاين فيه دروس وشروحات واختبارات ومره حلو ومفيد وسألتهم وقالوا اللي بياخذ اونلاين نسوي له حساب زيك لكن الفرق ماياخذ حصص بالمعهد بس ..
    وفيه بعد خيار ثاني انك تاخذ دورة لايف يعني تدرس مع مدرس وحصص لكن زي سكايب بالفديو ويكون بث حي وطبعا اكيد بيكون اغلى من الاول ومبرضو معاه الحساب حق الشروحات والدروس ..

الموقع هذا فيه كل شي عن دورات الجيمات :
    GMAT Preparation | Guaranteed GMAT Results with Kaplan Test Prep

بالتوفيق
    7 "
  4. ابغى اقدم على دورة الجي مات في كابلن وانا في السعودية بس البرنامج اللي قلت عليه اللي مدته 3 شهور غير موجود ضمن برامجهم
    ولا يوجد هنالك اي معلومة لبرامج الانترناشونال والدوميستك المذكورة ايضا في اول الموضوع؟!!!

هل ارسلهم الاوراق مباشرة بالبريد مع الضمان المالي او هنالك طريقة اخرى لاني تواصلت معاهم بالبريد ولا رد حتى الان!!

وهل يعطون عليها اي تونتي ام لا !!!

شاكرا ردكم
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.