الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا اهل الخبره ساعدوني .. المكاتب الي هنا تعبتني

استفسار يا اهل الخبره ساعدوني .. المكاتب الي هنا تعبتني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abo 7mod
    abo 7mod

مبتعث جديد New Member

abo 7mod الولايات المتحدة الأمريكية

abo 7mod , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الله يكتب اللي فيه الخير , بجامعة الله يكتب اللي فيه الخير
    • الله يكتب اللي فيه الخير
    • الله يكتب اللي فيه الخير
    • ذكر
    • أمريكا إن شاء الله, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 20th, 2010, 05:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواني ان شاء الله طيبين

انا ناوي ادرس على حسابي ومن ثم احول من الملحقيه ان شاء الله

بغيت استفسر عن المدن كيف اعرف ان هذي المدينه مقفلتها الملحقيه ؟

لأن بعش المكاتب ما تتعامل مع بعض المدن فيقولون لك مافيه امكانيه !

أتمنى الإفاده ، وآتمنى اني ما ثقلت عليكم
  2. والله اخوي انا نفس المشكله المكتب الوحيد الي اعرف ما يراسل الجامعات الي ابغى....وما ادري من وين اجيب قبول...فاذا ممكن اخوي تقولي ايش المكاتب الي تعرفهم يمكن القي جهة تراسل لي...واخلص لاني تعبت..

واعذرني اني ما قدرت افيدك بشي ....بس الله يسهل امورك ويحقق لك الي في بالك...
    7 "
  3. المشكله يا شباب المكاتب كثير بس الثقه معدومه والوفاء معدوم يعني
    في واحد قالي بجيب لك القبول خلال اسبوع يقبول مشروط في جامعه واللتحاق بمعهد في امريكا بواشنطن
    واحد نصحني منه المكتب اسمه مستقلبي مدري ايش رايكم؟؟؟
    واحد من الزملاء قدم علي لانقوان مدري لانجوان والي حد الان ماجابو له رد له تقريبا شهر!!!!
    لا ويتصل علي الموظف مايرد عليه يعني بختصار ناخذ فلوسك وحنا نشوف علي راحتنا وش الي يناسبنا وكيف نقدر نجيب عموله اكثر والله اعلم مابي اظلم احد واخذ احد بذمتي بس
    والله حيروونا
    وفي واحد اتصلت عليه باامريكا يقول اجيب لك قبول ومدري ايش المشكله سعودي صراحه واحد ماصر يعرف الطيب من الخيب
    والمشكله انو احنا في بلد اسلام يعني المفروض ماتكون هذي التعاملات عندنا والي هيا تنص علي النصب والاحتيال نسال لله العافيه
    واذا ممكن احد يفيدنا بمكتب ثقه وتعامل معاه اكثر من واحد وحصله صادق وفي
    نكووووووون له من الشااكرين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصفحة الشاكية
    ^^^

مستقبلي اخي الفاضل يطلب 3000 ريال قبل التقديم
    والله وضع المكتب لك عليه
    لك علية بزيادة
    قال باجيب لك قبول معهد خلال اسبوع قلت ابغا في ويست فرجينيا قال طيب سالته وش بعد المكتب عن واشنطن قال ثلاث ساعات ونص طبعا ارسلت له ايميل بالطلبات واضح جاب لي الحبيب في اوشنطن جنب الملحقية سالته وين قال في فرجينيا سالت في المنتدى قالوا بالعاصمة رحت للمصري وقلت يالفلوس يامعهد ثاني وبلاش نصب رضخ للامر الواقع وجاب قبول ثاني طبعا ماراح يرجع لك شي
    فيه مكتب جنبة يجيب قبول ارخص شوي بس للاسف كمان يمكن وعود وهمية مثله
    اسف للاطاله بس حبيت اوضح لك تعامله
    7 "
  5. هذا هوا والله الي يخلي والواحد في حيره من امره
    بس اشرايكم في واحد قال بجيب لك قبول من معهد مدري يكون معترف بالوزاره او لا
    بس اهم شي انت تجي تدرس بالمعهد وتقدم علي راحتك من هنا بعد ماتسأل وش افضل معهد او جامعه عشان تاخذ الفبول من معهد تابع للنفس الجامعه وتستفيد من وقتك منها تتعلم وتطورللغتك عي بال ماتاخذ قبول الجامعه بمعهدها المناسبه لك ومن ثم تراسل الملحقيه
    وممكن لما تلتحق بمعهد نفس الجامعه يعمل لك اختبار حصل عندك علي الاقل مستوي بالانجليزي لاني طبعا انا مييح بالانجليزي
    وشراكم يا خوان بالنصحيه؟ هذي اختصار للوقت؟ واوفر من النصابين والمحتالين بمكاتبناالمحترمه؟
    ولكم مني جزيل الشكر علي تعاونكم وارشادكم لاخوانكم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.