الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار I need some answers here PLZ

استفسار I need some answers here PLZ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nada Mo
    Nada Mo

مبتعث جديد New Member

Nada Mo الولايات المتحدة الأمريكية

Nada Mo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Econimics-MIS , بجامعة ؟
    • ؟
    • Econimics-MIS
    • أنثى
    • ؟؟, ؟؟؟
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 22nd, 2010, 11:33 PM

السلام عليكم

حبيبت اسئل كم سؤال وياريت تفيدوني
    انا حقدم على البعثة ان شاء الله بس ما عندي معلومات اكيده عن التسجيل
    يعني الاول لازم يكون عندي قبول من الجامعه عشان اتقبل في البعثه ؟ يعني من شروط الستيجل يكون القبول عندي من الجامعه ؟
    لو كدا طيب انا كيف اقدر اجيب القبول ؟ وكم ياخد عشان يوصل القبول لانو التسجيل حيبدا يوم السبت

هادا اول شيء ...
    تاني شيء بخصوص اللغة كيف ؟ يعني لازم يكون عندي التوفل ولا القبول من الجامعة يكون مبدئي على اساس اللغه ولا قبول نهائي بدراسة التخصص؟ ( عندي احساس ما حتفهمو ايش قصدي هنا )

المهم دحين المرافق ( اللي معقدني ) ايش وضعو يعني يقدر يرجع السعوديه بعد فتره متلا 3 شهور او شهرين ؟؟

اممممممممم في اشياء كتيره والله مبدئيا هادي الاساسيه

وجزاكم الله الف خيييييييييييير

2. انا بشرح لك عن الماجستير ،، البكالوريس ماعرف وش وضعهم بالضبط
    بالنسبه للماجستير انتي بس تقدمين مو مطلوب منك قبول جامعه ولا معهد ولا شي .. بعد ماتنقبلين بالبعثه الوزاره تجيب لك قبول معهد لغه .. تاخذينه وتطلعين فيزا وتخلصين كل شي وتسافرين وتدرسين لغه لمدة سنه وتقدرين تمددينها ل ٦ شهور زياده محسوبه من مدة بعثتك .. خلال فتره اللغه تدورين لك على جامعه لانك انتي المسؤوله عن قبولك للماجستير تحاولين تخلصين اللغه وتختبرين توفل وتجيبين الدرجه اللي طالبتها الجامعه تقدمين عليها وتشوفين اذا يبون شي زياده مثل اختبارات اضافيه لمرحلة الدراسات العليا وتاخذين منهم قبول نهائي وانتهى ..

بالنسبه للمحرم ماعرف بس النظام يقول انه لازم يجلس معاك طوال فترة البعثه ...

بالتوفيق
    7 "
  3. لا يا اختي المعذرة انتي فاهمه خطأ
    كل شي متيسر جدا
    لا يحتاج تجيبين قبول ولا شي

كل اللي عليك تسوينه الان ( ان طابقت الشروط عليك)
    تسجلين بالنت
    وان كنتي ماستر تاخذين معاك توصيات والشهادات تكون مترجمة والسجل مترجم والله ييسر لك
    وبعدها لكل حادث حديث

واما المحرم فالافضل انه يجلس معاك لكن فيه بعض البنات امورهم ماشية والمحارم تبعهم بالسعودية
    ويوقولوا انهم بيطبقون نظام لكن ماراح يقدروا مرة

والله يوفقك وييسر لك
    واي سؤال انا حاضر انا شايب من المرحلة الخامسة ههههه.
    7 "
  4. h2n يعطيكي العافيه حبيبتي مرررررررررررره شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررااااا

محروم من اللي فبال الله يسهلك امورك يارب ويصير اللي فبالك كفيت ووفيت
    طيب في سوال تاني انا دحين عادي اكمل دراستي با الجامعه لانو انا لسا هادي تاني سنه تخصص . يعني ممكن تنلغي البعثه ؟؟
    انا السنه اللي فاتت حاولت اسجل بس لقيت اشياء كتير مطلوبة متل اسم الجامعه والولاية والتخصص ومكان الاقامة وحاجات كدا
    ومايكتمل التسجيل اللي بتعبئة دي البيانات
    ؟؟

وشكرا جزيلا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada Mo
    h2n يعطيكي العافيه حبيبتي مرررررررررررره شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررااااا

محروم من اللي فبال الله يسهلك امورك يارب ويصير اللي فبالك كفيت ووفيت
    طيب في سوال تاني انا دحين عادي اكمل دراستي با الجامعه لانو انا لسا هادي تاني سنه تخصص . يعني ممكن تنلغي البعثه ؟؟
    انا السنه اللي فاتت حاولت اسجل بس لقيت اشياء كتير مطلوبة متل اسم الجامعه والولاية والتخصص ومكان الاقامة وحاجات كدا
    ومايكتمل التسجيل اللي بتعبئة دي البيانات
    ؟؟

وشكرا جزيلا
    اختي والله ما فهمت عليك المعذرة
    يعني هل انتي تدرسين بكالوريوس وبتقدمين بشهادة الثانوي
    ممكن توضحين اكثر

والله يوفقك.
    7 "
  6. أختي الكريمه انتي شكلك فاهمه الموضوع مررررررررره غلط ,,,

يبغالك تدخلي اكثر في المنتدى قسم التسجيل والقبول وتشوفي الوضع ,,,

مافي لا جامعه ولا شي ,,انا من تبعون السنة الي فاتت والي قبل الي فاتت ,,

انت امامك فقط انك تسحبي شهادتك الثانويه من الجامعه لو كنتي مطابقه الشروط 100% مضمونه ان شاء الله ,,

وتبعي البيانات شكلهم كانوا طالبين اسم الجامعه الي اتخرجتي منها والدوله والمدينة والتخصص ,,,

هذا ياحلوه لحقون الماستر والدكتوراه يكتبوا الجامعه الي اتخرجوا منها ,,,

انتي ابدا لا تجيبي سيرة انك كنتي تدرسي في جامعه قدمي على اساس انك طالبة ثانويه وبتروحي بكالوريس ,,

وبالتوفيق
    7 "
  7. محروم انا دحين بدرس با الجامعه لسا بس ابغا ما ابغى اكمل هنا ابغى اخد البكالوريوس برا

ارون حبيبتي مرررره تسلمي شكرا

في سؤال تاني ههههههههههه معليش ,, دحين التقديم الي فتح للتخصصات الطبية بس ولا لكل التخصصات لانو السنه اللي فاتت فتح للتخصصات الطبية اول شيء ؟ انا ابغى تخصص ادراة اعمال او نضم معلومات يعني تخصصات ادارية واعمال

يعطيكم الف عافيه ما قصرتو
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada Mo
    محروم انا دحين بدرس با الجامعه لسا بس ابغا ما ابغى اكمل هنا ابغى اخد البكالوريوس برا

ارون حبيبتي مرررره تسلمي شكرا

في سؤال تاني ههههههههههه معليش ,, دحين التقديم الي فتح للتخصصات الطبية بس ولا لكل التخصصات لانو السنه اللي فاتت فتح للتخصصات الطبية اول شيء ؟ انا ابغى تخصص ادراة اعمال او نضم معلومات يعني تخصصات ادارية واعمال

يعطيكم الف عافيه ما قصرتو

انتي من جدك تكتبين شو اللي تبغين وما تبغين؟؟؟؟؟؟؟

شوفي اختي اذا كنتي مستوفيه جميع الشروط راح تنقبلي ان شاء الله
    واما عن التخصص فاحتمال مو اكيد انك تقدري تغيريه اذا طلعتي
    وانا اشوف انك تكملين بكالوريوس وتطلعين ماستر

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.