الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جامعات امريكية تعطي قبول بدون >TOEFL< GRE< GMAT

مساعدة جامعات امريكية تعطي قبول بدون >TOEFL< GRE< GMAT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Mssad
    بالنسبة للقبول بدون جيمات أو جي ار إي ممكن بس بدون توفل أتوقع مافيه الا إذا درستي في معهد جامعة تقبل بعد إنهاء الدراسة في معهدها
    وموقع سعوديون في امريكا راح يفيدك من ناحية الجيمات والجي ار إي.
    انا ادرس في معهد تابع لجامعة بس الطلاب هناك في المعهد يقولو ان الجامعة تطالبهم بالتوفل والجيمات او الجي ار ايه

المفروض فيه مميزات خاصة لطلاب المعهد اكيد ما راح يكون كلهم غير عن الي يقدم من برا صح !!!!!!

ومشكور وجزاك الله كل خير
    7 "
  2. عزيزتي لو فيه جامعات تعطي مثل ماتبين بدون توفل ولا جي ار ايه ولا جيمات وسريع ونهائي ( كان محدش غلب ) ههههه
    ولو لقيتي فعلا مايبون شي تلقين الوزاره مو معترفه بالجامعه لانها سيئة ..

فيه جامعات تعطي قبول مشروط باللغه بدون توفل يعني تروحين للجامعه وتخلصين معهدهم وتدخلين على الجامعه بدون توفل بس لازم تعدين معهد اللغه بدرجات معينه ..

بالنسبه للجيمات والجي ار ايه يطلبونها بس للدراسات العليا .. وبعض الجامعات مايطلبون درجة معينه المهم تختبرين الاختبار وبس .. وهذي بعد جامعات قليله وتصنيفها شين بالنسبه لجامعات امريكا ..

نصيحه : لاتتعبين نفسك وتضيعين وقتك تدورين وتسألين على جامعات مثل ماقلتي بدون شي لانك ماراح تلقين .. ابدي اشتغلي من الحين على نفسك بدراسة اللغه و الاستعداد لاختبارات الدراسات العليا ..

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H2n
    عزيزتي لو فيه جامعات تعطي مثل ماتبين بدون توفل ولا جي ار ايه ولا جيمات وسريع ونهائي ( كان محدش غلب ) ههههه
    ولو لقيتي فعلا مايبون شي تلقين الوزاره مو معترفه بالجامعه لانها سيئة ..

فيه جامعات تعطي قبول مشروط باللغه بدون توفل يعني تروحين للجامعه وتخلصين معهدهم وتدخلين على الجامعه بدون توفل بس لازم تعدين معهد اللغه بدرجات معينه ..

بالنسبه للجيمات والجي ار ايه يطلبونها بس للدراسات العليا .. وبعض الجامعات مايطلبون درجة معينه المهم تختبرين الاختبار وبس .. وهذي بعد جامعات قليله وتصنيفها شين بالنسبه لجامعات امريكا ..

نصيحه : لاتتعبين نفسك وتضيعين وقتك تدورين وتسألين على جامعات مثل ماقلتي بدون شي لانك ماراح تلقين .. ابدي اشتغلي من الحين على نفسك بدراسة اللغه و الاستعداد لاختبارات الدراسات العليا ..

بالتوفيق
    انا سئلت لاني بعمل قائمة للجامعات على اختلاف شروطها من الصعب إلى السهل وبقدم على بعضهم
    محد يضمن القبول
    وبعدين نغير الجامعة لجامعة افضل
    انا فعلا حصلت جامعات بدون جي ار ايه ومعترف فيها

مشكورة على الرد
    وعلى النصيحة المشكلة عندي مو في الاختبارات ان شاء الله
    المشكلة في الديدلاين

الله يسهلها عليا وعلى الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7d7_
    طيب يا شباب انا الحين ادرس في معهد جدا سيئ وأبي أروح مهعد جامعه عشان ما اختبر التوفل ويكون المهعد دراسته جيده
    ومو مقفل من الملحقية وش تنصحوني
    اتوكل على الله وكلم مشرفك في الملحقية بهذا الخصوص بس اتاكد ان الجامعة تقبل طلاب المعهد بدون توفل

بالتوفيق يا رب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    بخصوص تخصص العمارة
    عندك جامعة كولورادوا _ دنفر

ماتطلب توفل ولا جي آر إي

بس لازم تكملين مستويات المعهد التابع لها
    اولاً مبروك على الاشراف

ياليت يكون نظام المعهد الي ادرس فيه زي كذا
    كان لا شلت هم ولا تعبت

مشكور وجزاك الله كل خير

الله يسهلها
    دعواتك
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.