الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اليوم؟؟؟

مساعدة اليوم؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث جديد99
    مبتعث جديد99

مبتعث جديد New Member

مبتعث جديد99 السعودية

مبتعث جديد99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اشعة , بجامعة السعودية
    • السعودية
    • اشعة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 24th, 2010, 11:55 PM

مساء الخير / صباح الخير..

اخوني واخواتي اعضاء منتدى مبتعث السلام عليكم...
    انا ارسلت رسالة لجامعة منيسوتا بخصوص اني احتاج قبول بكالوريوس في تخصص ادارة التصنيع- ادارة الجودة
    ورد عليه مكتب القبول انو ارسل لنا اوراقك مع تعبئة الطلب ودفع 30 دولار حقت الأبلكيش..
    فرحت اليوم للبنك وطلعت لهم شيك مصدق بملغ 30 دولار وحطيته مع الأبلكيشن ومع شهادادتي وخبراتي وصور الجواز وارسلته لهم عن طريق DHL وقالوا يوصل بعد 3 ايام..

اسئلتي هي:-
    1- هل هذه الطريقة صحيحة ومظمونه ؟
    2- هل الشهادات والدورات والخبرات تفيدني بالقبول ؟ والمعادلة ؟ بما ان التخصص مختلف عن التخصص الجديد؟
    3- بعدما رجعت للبيت جلست اراجع اوراقي ولقيت فيه خطأ في التعريف حق العمل يعني كاتبين ان خبراتي تبدا من تاريخ 2007 وانا بالأصل خبرتي من 2003 يعني الخطأ من ادارة شؤؤن المؤظفين... يعني ان مكان العمل كاتب الخبرة صحيحة بس يوم رحت واخذت التعريف بالعمل من ادارة الموظفين لقيت التاريخ خطأ بس الخطأ في التاريخ فقط حاذفين لي سنتين من خبرتي.. هل هذا يسبب لي مشكلة في القبول او في المستقبل بالجامعة؟
    4- في حالة الرفض هل يرجعلي الشيك ولا يروح عليه؟

ادري اني طولتها لكن المعذرة..
    ربي يسعدكم ويوفكم..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.