الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معدلي 2.33 من 5 وابي جامعة تقبلني في الماستر

مساعدة معدلي 2.33 من 5 وابي جامعة تقبلني في الماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نفس المشكله انا خريج قسم لغات اوربيه الترم الصيفي معدلي 2.97 من 5 وحسبي الله ع من كان السبب بصراحه انظاركم ممكن تحملوني السبب بس الواقع اللي كنت ادرسه واشوفه في القسم احمل القسم النسبه الاعلى دكاتره تمشي الكلاااااس بالاخلاق( يعني مافي راسه شي) ممكن عنده علم بس مو مؤهل انه يدرس ماعنده اساليب تدريس وهذا حال الاغلب الا من رحم الله والله في اختبارات تكون مداكر وتتفاجاء بدرجه في تعميك وغيرك مفلت ومو حاضر في الكلاس وتحصله درجة في الجيدجدا كيف كدا ماتقول الاخ عنده لغه مو داري عن امها وين في الاخر نصيب على العموم
    بليز المساعده حاب اكمل ماستر MIS وادور على قبول
    والله اني بكربه مايعلمها الارب العباد ومن فرج ع مسلم فرج الله عليه
    للتواصل على o-o2 ات لايف دوت كوم
    7 "
  2. اخوي تركي ماحددوا الدرجة المطلوبة في القبول .. لكن عادة كل ماكان المعدل نازل كل ماكانت الدرجة المطلوبة اعلى

لكن ماكتبوا في خطاب القبول كم

بالنسبة لشروطهم كانت اختبار جيمات و اجتياز التوفل او اجتياز 12 ليفل من معهد ELS

تحياتي
    7 "
  3. اشكرك يا الغالي

وجزاك الله خير.

صراحه انا معدلي 3,36 وما ادري كم الجيمات المطلوبه با الضبط، با العلم ان لدي 3 سنوات خبره في احدى اكبر شركات البتروكيماويات با العالم الموجوده هنا با المملكه، ولدي ثلاث توصيات من دكاترة الجامعه.

ودراستي اللغه بتكون باذن الله بتكون في اوريجان يوجين تبع جامعه اوريقان.

بحسب خبرتك يا الغالي، كم الجيمات الي بيطلبونها وهل يقبولن بمعهدي ولا لازم ELS

كلفنا عليك يا بعدي وجزاك الله الف خير.
    7 "
  4. لا عادي اخوي .. تامر امر

بالنسبة لسؤالك ماعندي خبرة بمتطلبات الجامعات بصراحه .. انا توني مابعد بدأت دراستي اللغة حتى

لكن بالنسبة لسؤالك عن الجيمات وعن المعهد ممكن تراسل الجامعة وهي راح تجاوبك اذا كانت تعترف بمعهدك والا لا

اسف اخوي كان ودي اخدمك اكثر .. لكن ماعندي معلومة اكيدة عن سؤالك

وان شاالله الشباب اهل الخبرة هنا يجاوبونك

تحياتي ..
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.