الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار احد يعرف جامعة في امريكا تكون قوية وسهلة دراسة الماستر فيها

استفسار احد يعرف جامعة في امريكا تكون قوية وسهلة دراسة الماستر فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2699 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زاد المسافر
    زاد المسافر

مبتعث مستجد Freshman Member

زاد المسافر السعودية

زاد المسافر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • الراياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 28th, 2010, 12:37 AM

السلام عليكم

ابي جامعة في امريكا تكون قوية ومعترف فيها وتكون الدراسة سهلة في تخصص ادارة الاعمال في الماستر ؟؟؟؟؟

ارجوا وضع اسم الجامعة ورابط الموقع من فضلكم

تحياتي.....................
  2. يا أخوي مافي شي اسمه دراسة سهلة أو دراسة صعبة
    انت إذا اجتهدت وشديت حيلك بتشوف كل شي سهل وتمشي الأمور وإذا عقدتها وتهاونت تصعب عليك
    ولكل مجتهد نصيب
    لكن طبعا معروف إن الجامعات القوية وفي الرانك المية الاولى أكيد تكون مررررة دسمة.
    بالنسبة لتخصصك شوف موقع وزارة التعليم العالي ..الجامعات الموصى بها
    وبالتوفيق
    7 "
  3. هلابك اخوي

وشكرا على الرد

انا اعرف ان لكل مجتهد نصيب

لكن لازم تعرف الجامعات مستويات وفي جامعات قوية ماتبي الا طلاب اذكية وشطار وانا لست منهم على قد حالي بالدراسة
    فلذالك ابحث عن جامعة متساهلة يعني اقرب مثال عندنا بالسعودية جامعة القصيم بتخصص الحاسب مقارنة بجامعتنا بالملك سعود او البتروول في نفس التخصص

ارجوا يكون موضوعي واضح

تحياتي....................
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوضى الحواس
    يا أخوي مافي شي اسمه دراسة سهلة أو دراسة صعبة
    انت إذا اجتهدت وشديت حيلك بتشوف كل شي سهل وتمشي الأمور وإذا عقدتها وتهاونت تصعب عليك
    ولكل مجتهد نصيب
    لكن طبعا معروف إن الجامعات القوية وفي الرانك المية الاولى أكيد تكون مررررة دسمة.
    بالنسبة لتخصصك شوف موقع وزارة التعليم العالي ..الجامعات الموصى بها
    وبالتوفيق
    اتفق مع الاخت .....

اضافة بسيطة راسل الملحقية وتأكد من وضع الجامعة لا تتعتمد على

موقع وزارة التعليم العالي .

بالتوفيق لك
    7 "
  5. ياخوان ترى بتكسبون اجر لما تضعون روابط لجامعة

يعني هالي ردوا هذولي وش يمنع لو ذكرت لي اسم جامعة ومعها رابط .

حط لو الجامعة الي تدرس فيها وعطني راريك فيها هل هي معترفة وخلني اراسلهم يمكن الله يفيتحها بوجهي وش تسوي عليك عاد
    ااذ ا انقبلت انا بفضل الله ثم فضل رد كتبه لمساعدة الاخرين

والمنتدى حسب ماعرفت انه قايم لخدمة المبتعثين

تحياتي..................
    7 "
  6. اخوووي هذا اسهل طريقة لك جبت لك جميع الجامعات الي في امريكا برابط واحد وعربي

فقط قم باختيار الدولة
    ثم اختار الولاية
    ثم اختار المدينة
    ثم اختار اسم الجامعة
    ثم اختار المرحلة الي تبيها ماستر او بكالوريوس
    وكل الجامعات الموجودة فهذا الرابط معترف فيها ومعتدمة فقط عليك اذا اخترت الجامعة والتخصص تتاكد من الملحقية التابعة لبلد الدراسة لكي تتاكد هل وقفت الجامعة او مازالت معتمدة

وفيها كل روابط الجامعات
    http://ru.mohe.gov.sa/default.aspx
    7 "
  7. ياناس اقروا السوال زين من فضلكم

انا اعرف موقع التعليم العالي واعرف قائمة الجامعات الي موصى بيها

بس الي ماعرفة هو جو الدراسة في الجامعات وانا ابي جامعة من شخص دارس فيها بحيث نتناقش عن الجامعة

تحياتي...................
    7 "
  8. بالفعل اخوي زاد معاك حق ودنا نستفيد من اي شخص يدرس بجامعه معينه بحيث نعرف الاجواء الدراسيه انا عن نفسي راسلت جامعه اركانسس

للماستر فالادراه واخذت قبول ولله الحمد الجامعه على حد ماسمعت انها متساهله من حكاية القبول وان شاء الله انهاا تساهيل لكن والله ما اعرف التفاصيل وهذا الرابط بامكانك تدخل على موقعهمhttp://www2.astate.edu/
    وان شاء الله انك تحصل مرادك وبالتوفيق
    7 "
  9. زاد المسااااااااااافر انت منت فاهم نحنا مانقدر نكتبلك اسم جامعه معينه عارف ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لأنو نحنا البعثات اللي قبلكم اغلبنا جامعاتنا اتوقف القبول فيها من الوزاره لتكدس الطلاب ...... يعنى انا تخصصى زيك وماستر زيك بس ماراح اذكر اسم جامعتى لأنها أصبحت من الجامعات الموقفه ...... يعنى ماراح تستفيد

بس اللى نقدر نقولك هوا ايش متطلبات الجامعات الأمريكيه لدراسة ماجستير اداره اعمال
    1- التوفل وهذا ممكن يتغاضو عنو لو درست في معهد الجامعه
    2- اختبار الجيمات او الجى ار اي تختار واحد فيهم وتختبرو لأنو مطلب اساسي من مطالب الحصول على قبول ماجستير اداره اعمال
    الدراسه في امريكا للماجستير مررررره ممتعه واسهل من السعوديه بألف مره حتى لو انت طالب كسلان ....... يحترمو الطالب يقدرو ان الطالب عندو مشاغل اخرى غير الدراسه ....... يعنى راح تنبسط في امريكا بس ان شاء الله ترجع السعوديه مو تقول خلاص مانى راجع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.