الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفوون تكفوون....الله يفرج هم كل المؤمنين والمؤمنات

مساعدة تكفوون تكفوون....الله يفرج هم كل المؤمنين والمؤمنات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية برطخشي
    برطخشي

مبتعث جديد New Member

برطخشي الولايات المتحدة الأمريكية

برطخشي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكا , بجامعة OREGON STATE UNIVERSITY
    • OREGON STATE UNIVERSITY
    • هندسة ميكانيكا
    • ذكر
    • OREGON, OREGON
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 28th, 2010, 02:34 AM

السلام عليكم
    والله ياخوان تعبت وضاقت بي الدنيا هو الواحد يفكر في الدراسة لو يفكر في انضمامه لبرنامج الالتحاق ورد الوزاره عليه...
    المهم هدا هو موضوعي بالكامل وحبيت اطرحه ليكم هنا
    انا طالب في جامعه اوريجن ستيت oregon state uni
    طبعا دراستي تبدي في سبتمبر ١٧ لكن انا جاي قبل الدراسة..
    انا رسلت جميع اوراقي ومتأكد انها كامله عبيت كل الاوراق ورسلتهم للملحقيه لكن المشكله لما ادخل موقع الوزاره واحط رقم بطاقتي الاحوال يقول الرقم غير موجود مع العلم انه طول هالفتره كانت مراسلاتي مع الادفايز اللي تبعي وحتى رقم ملفي عطاني وياه يعني معناها انه اسمي في السيستم...
    فمانا داري وش اسوي مانا قادر ادخل على موقع الوزاره لانه يقول اسمي غير موجود http://app.mohe.gov.sa/newscholarships/

ومانا قادر ادخل على الحكومه الالكترونيه جربت كل الطرق ولا قدرت ادخل حاولت اسوي لي باسوورد لكن نفس الشي يقول بيانتك غير معرفه invalid
    راسلت المشرفه اللي علي لكن لا حياة لمن تنادي....رسلت لمدة ٥ ايام كل يوم رسالتين ومافي جديد
    فياشباب ابغى مساعدنكم رجاءا
  2. مشكور اخي prestige10 على الرد ولكن مثل ماقلت لك والله تعبت من الاتصال ومن الايميلات ولكن لا حياة لمن تنادي وانا الغرض من طرح الموضوع هنا انه يمكن في واحد من اعضاء المنتدى صارت له نفس المشكله وعمل فيها طريقة محدده ونجحت

المهم بالتوفيق يالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.