الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من يقدر يتبناني

استفسار من يقدر يتبناني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2699 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية barbra4545
    barbra4545

مبتعث مستجد Freshman Member

barbra4545 أيرلندا

barbra4545 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى احياء دقيقة , بجامعة سعود
    • سعود
    • احياء دقيقة
    • أنثى
    • الرياض, --
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 29th, 2010, 02:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا ابغى أسجل على بعثة للدكتوراه وكان بالي أني أسجل في بريطانيا ولكن للأسف بريطانيا مو من الدول المبتعثة للمرحلة السادسة علشان كذا توجهة لامريكا بس مررررره خايفة اهلي يخوفوني مع ان دكتوري وصديقاتي يشجعوني أنا خايفه من اشياء
    أولها : لغتي مرره ضعيفة فقررت اخذ كم دوره قبل ما اسافروكمان مرافقي ماعندة لغة .
    ثانيا : أخاف ما انجح هناك لأن ما ادري كيف مستواهم في الدراسة مع العلم ان دراستي أحياء دقيقة (مختبرات ) .
    ثالثا : أبغى اكون بولاية فيها الملحقيه العسكرية علشان مرافقي عسكري .
    رابعا : خوفوني من الأمن هناك .
    أنتو كيف أخترتو مناطقكم وجامعاتكم من أصدقاء دلوكم ؟
    فأش رائكم من يتبناني ويرشدني تكفون ما باقي على التسجيل إلى أسبوع
    وشكرا
  2. اختي سجلي ولاتترددي انتي مكبررره الموضوع مرره مادامك جايه عالبرنامج ابدا لاتترددي وبالنسبة للغة عااادي جدا شوي شوي وتتعلمي ممكن تعاني شوي فالبداية بس راح تكون سهلة بعدين .. وبالنسسبة للامن مايخووف الوضع ااامن الحمدلله .. الله يوفقك ياارب.
    وبالنسبة لكيف اخترت والله اني اخترت عالله وبالله والحمدلله الامور ماشيه... وننتظر باذن الله فالالحااااق.
    7 "
  3. سجلي ولا تخافين من شي .
    اولا : في ناس كثيييير ما يعرفون انجليزي و جو امريكا يبدأون من الصفر
    ثانيا : مافي شي اسمه اخاف ما انجح ,, اللي يدرس و يشد حيله بينجح انشالله و بعدين هنا يتساهلون مع طلاب الابتعاث
    ثالثا : الولايه اللي فيها ملحقيه عسكريه ما ادري وين بالضبط بس سهل انك تدورين عن طريق قوقل وانشالله تلقين
    رابعا : من ناحية الامن تطمني كل شي اماااااان ما عليك من الاشاعات اللي تطلع .
    خامسا : انا اخترت مدينة بوستن اللي هي في ولاية ماسا تشوستس لانها مشهوره بالتعليم و شهاداتها قوية و للعلم ( اوباما متخرج من جامعة HARVARD UNIVERSITY ) اللي هي اقوى جامعه في العالم .

اتمنى اكون افدتك ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.