الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تعبئة Application

استفسار تعبئة Application

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموووحة
    طموووحة

مبتعث فعال Active Member

طموووحة الولايات المتحدة الأمريكية

طموووحة , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة _____________
    • _____________
    • حاسب الي
    • أنثى
    • ______________, __________
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

July 30th, 2010, 05:29 AM

بعد التحية والتقدير

الله يعطكم العافية........
    اولا":
    بس ياليت تفدووووني عن تعبئة

Application for International Students

وهل هو مطلوب في مرحلة التدقيق ومهم ؟ ولا يطالبونة بعد مرحلة التدقيق؟؟؟

ثانيا":
    ماهي الطريقة الصحيحة والنموذجية لتعبئة

Application for International Students

علما" باني مقدمة ماستر رياضيات وطبعا" ماعندي لغة وفي الابلكيشن مطلوب درجات اختبار التوفل والاليتس....

ومشكوووووووورررررررررررين
    واتمنى ماتهملوووووا الموضوع لأنه مهم جدا"

2. السلام عليكم
    اختي بالنسبة لتعبئة الابلكيشن ان شاء الله بساعدك فيها

الشي الثاني أعتقد انها مهمة في التدقيق أتوقع عشان يقدمونها على الجامعات عشان القبولات وإذا أنا غلطانه ياليت أحد يصحح
    بس أنا سمعت ان فيه ناس هم اللي يجيبون القبولات من الجامعه وانا ودي صراحه أنا اللي أجيب القبول لأن الوزارة تأخذ وقت طويل عشان تجيب القبول.
    و بالنسبة للاختبارات اللي مكتوبة في الابلكيشن التوفل وغيرها هذي تكتبين الدرجة إذا كنتي مختبرتها انا بخليها فاضية لأني ما أختبرتها
    ما أتوقع انها مهمة لأن ما معك لغة أساسا فلازم تدرسين معهد هناك بعدين تختبرين هناك توفل قبل ما تدخلين الجامعه وياليت أحد يجاوبنا من ذوي الخبرة.
    وفيه حاجه محيرتني الوزارة تجيب قبول المعهد والجامعه أو المعهد لحاله واذا رحنا هناك نجيب احنا قبول الجامعه؟؟ أنا راسي بينفجر من التساؤلات هذي بس وحده نصحتني اني أهتم بالتسجيل ومرحلة التدقيق وإذا طلعت الأسامي ان شاء الله أبدأ في القبولات والأمور الباقية.
    7 "
  3. الموضوع سهل جدا ولا يحتاج قروشة
    البكالوريوس الوزارة تتكفل انها تجيب لهم قبول معهد وجامعه
    والماستر الوزارة تجيب قبول لغة والطالب يدور لنفسه قبول جامعه لمن يوصل ان شاء الله

وعن النموذج للأسف ما اعرفه لكن عبي اللي تقدرين عليه ولا اتوقع انه مهم مرة لانكم انتو اللي بتقدمون على الجامعات

موفقين.
    7 "
  4. عزيزتي الابليكيشن راح ياخذوه منك وقت التدقيق ..

اما المكان المخصص لدرجات

TOEFL:
    GRE:
    GMAT:

أتركيه فاضي ..

انتي عبي الابليكيشن بالمعلومات الا تعرفيها وأي شئ يصعب عليكي اكتبيه وان شاء الله بنساعدك ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اختي طموحه الأشياء اللي تعرفيها حطيها والا لا خليها فاضيه مثل درجات الاختبارات التوفل وغيره اللي ما اختبرتيه مالك دعوه فيه او اي شي مايخصك لاتكتبي عنده شي
    وشوفي هذا رابط حلو مره يوضح لك كيفيه تعبيئه الابليكشن بشكل صحيح

http://www.mbt3th.us/vb/forum17/thread118779.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.