الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الدكتوراه في أمريكا

استفسار الدكتوراه في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5008 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية barbra4545
    barbra4545

مبتعث مستجد Freshman Member

barbra4545 أيرلندا

barbra4545 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى احياء دقيقة , بجامعة سعود
    • سعود
    • احياء دقيقة
    • أنثى
    • الرياض, --
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 1st, 2010, 12:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا عندي ماستر في الأحياء الدقيقة من جامعة الملك سعود وأبعى اطلب أبتعاث لأمريكيا للدكتوراه بس سمعت أني إذا طلبت لأمريكا ما بيعترفون بشهادة الماستر حقتي وإني بأعيد الماستر عندهم فهل هذا الكلام صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barbra4545
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عندي ماستر في الأحياء الدقيقة من جامعة الملك سعود وأبعى اطلب أبتعاث لأمريكيا للدكتوراه بس سمعت أني إذا طلبت لأمريكا ما بيعترفون بشهادة الماستر حقتي وإني بأعيد الماستر عندهم فهل هذا الكلام صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟
    عفوا ,, ليش مايعترفون علشان التخصص او في شي ثاني.. ؟!ؤ

صديقاتي كلهم طلعوا دكتوراه والماستر من سعود وعادي الامور عوافي

قد .. وقد لآ ,, يعيدوك ماده الرسيرش وماده الستاتستك الاحصاء لان هذي المادتين لو انت جايبه فيهم درجه بسيطه اثناء الماستر يعطو كورس تكميلي لدراستهم من جديد بس ما تعيدي الماستر لان الدكتوراه اسااسها البحث ومهم يقوكي فيها

وهذا الحكي كله من واقع صاحبتي

بالتوفيق
    7 "
  3. اخت باربرا...
    تخصصي قريب من تخصصك تقريبا .. بس انا بدرس حاليا في اخر سمستر في سدني وودي ارقي البعثة للدكتوراة..
    ممكن تفيديني بالجامعات في امريكا و كيف التقديم لها؟
    مع العلم انو حاصلة على درجة الايلتس
    تحياتي
    7 "
  4. التوصيات و الشهادات و ال سي في وStatement of Purpose كلها مقدور عليها بس مو الحين كمان كم شهر
    لاني راح اتخرج في نهاية السنة ان شالله
    لكن امتحان التوفل دا لازم منو يعني ؟؟ لانو بالمقابل عندي الايلتس وعلى حد علمي انو معادل للتوفل صح ولا لأ؟
    صراحة الملحقية عندي قالتلي اجيبلها قبول جامعة اول بعدين ابدأ اجراءات الترقية قبل التخرج من المرحلة الحالية ب3اشهر
    بس الحوسة كيف اجيب القبول؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.