الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار محرمي في ثاني ثانوي

استفسار محرمي في ثاني ثانوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة KSU
    مبتعثة KSU

مبتعث جديد New Member

مبتعثة KSU السعودية

مبتعثة KSU , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى IT , بجامعة KSU
    • KSU
    • IT
    • أنثى
    • Riyadh, saudi
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 1st, 2010, 06:31 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحمدلله وحده والصلاه والسلام على من لانبي بعده

أرغب هل أستطيع ان أذهب مع أخي بعد أن ينتهي من ثانويه رغم أن عمره بيكون 17
    وكمان أنا خايفه عليه هو ما شاء الله ملتزم وماعليه ويحفظ من القران وخايفه يخرب، وما حسامح نفسي أن خرب بس عشان بعثه.

وكمان أنا سجلت في مرحله سادسه وما كتبت لسه محرم لاني ما كلمته حتى الان لانه شاكه انه بيوافق وكمان خايفه عليه
    فليعرف أولاد راحو وهم توهم مخلصين ثانوي يقولي هم كيف ملتزمين ولا بايعينه.

أنا كمان والله خايفه على نفسي كمان أنا ملتزمه وخايفه أتغير وأهم ما علي ديني ودي أكمل دراستي.

فالله يوفقكم كيف هي حاله مبتعثه غير متزوجه هل فيه أحد يضايقه أو هل بنات يروحوا ويفلوها وينسوا دينهم.

وكمان بنسبه لأولاد ثانوي والله خايفه

مره قريت كثير مقالات ناس تسب وناس تمدح والي يسب مغطي علي يمدح مع انه يوم أشوف فيدو حق كندا يقولوا ان مبتعثات كويسات ومجتهدات.

وأخيرا ودي أكمل بأمريكا وناويه على كاليفونيا أنصحوني كمان بالمكان مناسب للمطاوعه زي حالاتي

والله أعلم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة KSU
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحمدلله وحده والصلاه والسلام على من لانبي بعده

أرغب هل أستطيع ان أذهب مع أخي بعد أن ينتهي من ثانويه رغم أن عمره بيكون 17
    وكمان أنا خايفه عليه هو ما شاء الله ملتزم وماعليه ويحفظ من القران وخايفه يخرب، وما حسامح نفسي أن خرب بس عشان بعثه.

وكمان أنا سجلت في مرحله سادسه وما كتبت لسه محرم لاني ما كلمته حتى الان لانه شاكه انه بيوافق وكمان خايفه عليه
    فليعرف أولاد راحو وهم توهم مخلصين ثانوي يقولي هم كيف ملتزمين ولا بايعينه.

أنا كمان والله خايفه على نفسي كمان أنا ملتزمه وخايفه أتغير وأهم ما علي ديني ودي أكمل دراستي.

فالله يوفقكم كيف هي حاله مبتعثه غير متزوجه هل فيه أحد يضايقه أو هل بنات يروحوا ويفلوها وينسوا دينهم.

وكمان بنسبه لأولاد ثانوي والله خايفه

مره قريت كثير مقالات ناس تسب وناس تمدح والي يسب مغطي علي يمدح مع انه يوم أشوف فيدو حق كندا يقولوا ان مبتعثات كويسات ومجتهدات.

وأخيرا ودي أكمل بأمريكا وناويه على كاليفونيا أنصحوني كمان بالمكان مناسب للمطاوعه زي حالاتي

والله أعلم

ياربي يوفقك ويثبتك
    المحرم لازم يكون 18 سنه لكن تتيسر اذا ما باقي الا شهور ممكن تأخرين القبول اشويه كم شهر او تروحين وتتيسر ان شاء الله

اما عن الدين بصراحة بعض الناس يزيد ايمانه وبعضهم يخرب وكل واحد وهمته ونفسه

البنات ما يحصلو مضايقات ولا شي بالعكس احسن من السعودية
    وفيه بنات عندنا بالمعهد متنقبات وامورهم ما شاء الله تبارك الله والكل يحترمهم ومحافضات على حجابهم ودينهم مرة شفت بنت بمصحفها وجالسة تقرأ بالمعهد ماشاء الله عليها
    صح ان المتحجبة تاخذ راحتها اكبر لكن ما يمنع الوحده تتنقب

اما هل يخرب اخوك وانتي فالعلم عند الله والاستخارة مرو ومرتين وثلاث واكثر حتى ترتاحين لشي
    وكمان هي فرصة لاخوك يدرس برا بكالوريوس

انتي قدمي الان وخلصي كل امورك واستخيري على طول ما تدرين ويش يكتب الله لك ممكن يجيب نصيب وتطلعين بعدين بس اهم شي انتي كملي كل اوراقك

وربي يوفقك ويحفظك.
    7 "
  3. هلا اختي انشاء الله انه ما فيه خوف

لاكن المحرم يجب يكون عمره 18 ومن ناحية انه يضيع اغلبية اللي يغتربون بأذن الله ما يضيعون راح يكونون خايفين من كل شي

ثاني شي انا عمري 18 وشهري وادخل 19 والحد لله الامور كلها تمام .

اما بخوص المبتعثة ماعليها خوف الاحترام الكبير للمبتعثه للي متمسكبدينها واخلاقها بلبسها وزينتها مو تجي امريكا وتضيع..

ثالث شي اختي كلفورنيا مدينة كبيرة وترفيهية وم اتوقع تنفع لكم انا نصيحه لكم روحوا الولايات الصغار زي تنسي مدينة مرفسبورو او ناشفل.

هيوستن دالس او تكساس شفوا مدن دراسه مو مدن ترفيه واسف على هل المداخله والله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.