الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Oregon , Colorado Or Texas

استفسار Oregon , Colorado Or Texas

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خجل
    خجل

مبتعث جديد New Member

خجل الولايات المتحدة الأمريكية

خجل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه , بجامعة KSU
    • KSU
    • طالبه
    • أنثى
    • الرياض, المنطقه الشرقيه
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

August 1st, 2010, 11:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي كم استفسار واحتاج مساعدة خبير او طالب بالولايات المتحده الامريكيه

1- ايش افضل ولاية من حيث السكن ومستوى الجامعات والشعب والجو ؟ كولارادو او اوريغون او تكساس ؟ واذا فيه اي اقتراحات لولايات اخرى ياريت احد يقيدني
    2- بالنسبه لهالولايات ايش افضل جامعه فيها بحيث " ماتكون صعبه مره ولاسهله مره " ؟ علما بان التخصص المطلوب : بكالوريوس هندسه ميكانيكيه
    3- من خلال البحوث اللي عملتها , عندي سؤال بخصوص جامعة دنفر , المعهد مقفل من قبل الملحقيه بس الجامعه لسى مفتوحه , هل ممكن اجيب قبول منها وادرس على حسابي وبعدها بيلحقوني للبعثات او بتصير مشاكل واضطر اغيرها ؟
    4- لقيت فيه موقع يرتب افضل 10 جامعات بمجال الهندسه الميكانيكيه .. هل احاول اجيب قبول منها والا بتكون الدراسه فيها صعبه جدا وقبولها صعب ؟
    5- بالنسبه للمكاتب اللي تجيب القبول , فيه معهد نصحنا بولاية وايومنغ بس انا شخصيا ماقتنعت فيها , فيه أحد يأيد ؟
    6- ايش افضل تخصص ومطلوب اكثر بسوق العمل " هندسة بترول " او " هندسه ميكانيكيه " ؟

استفساراتي كثيره بس ارجو المساعده لانه الموضوع جدا محير , والمفترض اجيب قبول من مكتب باقرب فرصه لانه الدراسه على حسابنا الخاص

شكرا لكم
  2. وياريت تعطوني رايكم بهالجامعات اذا وحده منها مش كويسه او سمعتوا انها موقوفه او معهدها مغلق

Oregon :
    University of Portland
    Oregon state university

Colorado :
    University of denver
    University of Colorado at Boulder
    Colorado state university

Texas :
    Southern methodist university
    University of houston - university park
    7 "
  3. مرحبا , ايه اختي انا اتابع موقع الوزاره باستمرار

الحين تغير اختياري للولايات واتمنى احد يرد علي

Uinversity of boise
    Uinversity of norrth florida
    University of florida
    University of west virginia

الله يعافيكم مره محتاجه مساعدتكم ابي ترتبون لي هالجامعات حسب الافضليه من حيث المستوى والمعيشه والامن والشعب

شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.