الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لأهل الخبرة

استفسار لأهل الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوفهد الفضلي
    ابوفهد الفضلي

مبتعث مستجد Freshman Member

ابوفهد الفضلي الولايات المتحدة الأمريكية

ابوفهد الفضلي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام - علاقات عامة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • اعلام - علاقات عامة
    • ذكر
    • الرياض, لا اسافر بعد
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

August 5th, 2010, 07:14 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عندي كم سؤال الله يعطيكم العافية واتمنى تجاوبوني وربي يجزاكم خير

1 / انا ابدرس اللغة في معهد els في مدينة تامبا في ولاية فلوريدا وش وضع المعهد هل هو زين ولا كيف ؟
    2 / هل مسموح لي اذهب لدراسة قبل الموعد بشهر لان بعض الناس يقولون ممنوع تروح قبل بشهر خصوصا اذا صار على حسابك اتمنى تنوروني بالخبر الصحيح ؟
    3 / هل ممكن العائلة الي في تامبا يستقبلونك في واشنطن او نيويورك خصوصا اذا دفعت لهم اكثر , واذا ما استقبلوني كيف اذهب لفلوريدا وكم تبعد عن واشنطن ؟
    4 / يعطيكم العافية انا لغتي صفر هل راح امشي اول ما اصل ولا كيف ؟
    5 / سمعت خبر انه ممنوع تمشي في امريكا ومعاك اكثر من 1000 دولار هل هاذا صحيح ولا كيف ؟

ارجوكم رجاء اي واحد يدخل يرد على الموضوع حتى لو عنده معلومة بسيطة خصوصا اني الفترة هاذا قاعد اجمع ومحتاج معلومات كثيرة وموعد سفري قرب 15 رمضان

الله يرحم والدين كل من يرد

الف شكر للجميع ولادارة الموقع

2. السلام عليكم
    1/ انا ابدرس اللغة في معهد els في مدينة تامبا في ولاية فلوريدا وش وضع المعهد هل هو زين ولا كيف ؟
    انا ادرس فيه هنا والحمد لله تستفيد منه كثير وتكتسب لغة سريع
    2 / هل مسموح لي اذهب لدراسة قبل الموعد بشهر لان بعض الناس يقولون ممنوع تروح قبل بشهر خصوصا اذا صار على حسابك اتمنى تنوروني بالخبر الصحيح ؟
    تقدر تدخل امريكا قبل شهر من موعد الدراسة بس لو تقدر تاخرها يكون افضل لانك جاي على حسابك وبتخسر كثير تجلس مع اهلك احسن وانت على راحتك
    3 / هل ممكن العائلة الي في تامبا يستقبلونك في واشنطن او نيويورك خصوصا اذا دفعت لهم اكثر , واذا ما استقبلوني كيف اذهب لفلوريدا وكم تبعد عن واشنطن ؟
    هذا تشوف العائلة تقدر تجيك او لا ترسل لهم بس عادي على طول وانت حاجز تذكرتك احجز لك على فلوريدا
    4 / يعطيكم العافية انا لغتي صفر هل راح امشي اول ما اصل ولا كيف ؟
    ان شاء الله تمشي كثير ماعندهم لغة مشوا
    5 / سمعت خبر انه ممنوع تمشي في امريكا ومعاك اكثر من 1000 دولار هل هاذا صحيح ولا كيف ؟
    عادي بس نصيحه لا تمشي با اكثر من هالمبلغ خله في حسابك وحاول اول ماتوصل تفتح لك حساب وتحط المبلغ كامل ماتشيل كاش الا قليل
    المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz0vhM8RBha
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

اتمنى اعطيتك اللي عندي بالتوفيق ان شاء الله

اخوك عبدالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.